الموقع تحت التجديد

القائمة

تقرير من Bloomberg يؤكد علم مطورو Cyberpunk 2077 بمشاكلها التقنية.

تقرير من Bloomberg يؤكد علم مطورو Cyberpunk 2077 بمشاكلها التقنية.

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-01-16

خلال الأيام الماضية تابعنا اعتذار مؤسس فريق CD Projekt للاعبين على ما جرى فيما يتعلق بنسخة المنصات المنزلية من لعبة Cyberpunk 2077 وأكد خلال الاعتذار أن أولوية الفريق في الوقت الحالي هي العمل على تحسين أداء نسخة PS4 و Xbox one فقط، الأمر الذي قد يعطل إصدار نسخة منصات الجيل الجديد أو محتوى ما بعد الإطلاق.

الآن ظهر تقرير جديد من جريدة Bloomberg والصحفي جيسون شراير يؤكد أن المطورين في CD Projekt كانوا يعلمون جيداً أن لعبة Cyberpunk 2077 لم تنتهي بعد وكان تحتاج إلى عمل يمتد إلى عام 2022.

s=20

حسب التقرير فإن المطورين كانوا يعلمون بالفعل مشاكل اللعبة وأنها كانت تحتاج إلى المزيد من الوقت خصوصاً وأن الفريق كان يعمل في نفس الوقت على تحديث المحرك الخاص باللعبة الأمر الذي كان مرهقا جداً وعطل عملية التطوير بشكل كبير ولا ننسى أيضاً أن الفريق عمل في ظروف أزمة فيروس كورونا.

بعد ذلك استمر الصحفي جيسون شراير في كشف المزيد من الحقائق حيث أكد أن الفريق كان يعمل تحت ضغط كبير جداً سواء من حيث عدد الساعات المضاعفة أو الاجور المتدنية حيث علم أن المطور المبتدئ كان يحصل على 700 دولار تقريبا في الشهر.

أما بالنسبة لنسخة الديمو التي تم عرضها في عام 2019 فهي لم تكن إلا نسخة مُزيفة لأن الفريق لم يكن وصل لهذه المرحلة أصلاً وهو الأمر الذي استغرق من الفريق وقت طويل جداً حتى قام بتزييف هذه النسخة.

عموما التقرير سيئ جداً وصادم ويؤكد أن الشركة ارتكبت نوع من الخداع واهتمت بالدعاية والتسويق بشكل مبالغ فيه بدلاً من أن تهتم بتطوير اللعبة نفسها.

ذات صلة

أضف تعليق (0)