هل أنتم من محبى ألعاب التصويب هل أنتم من أصحاب الأجهزة المتواضعة وتودون الخوض بتجربة رائعة بداخل أحد ألعاب التصويب المجانية إليكم لعبتنا التى إخترناها لكم Wolfteam والتى تحتوى على أحد الأفكار الإبداعية بداخل أسلوب اللعب وهو إمكانية تحولك من بشرى إلى ذئب أو العكس وبإمكانم معرفة تجربتنا للعبة من هنا لعشاق ألعاب التصويب إليكم تجربتنا عن لعبة Wolfteam .

تعتمد قوتك بداخل اللعبة على إختيارك لشخصيتك أو الذئب الخاص بك أو سلاحك وقد تناولنا مع بعض جميعا جميع أنواع الذئاب بلعبة Wolfteam تعرف عليها من هنا واليوم سنتحدث عن أحد رموز القوة بلعبة Wolfteam وهي :

 الشخصيات 

الشخصيات يلعبون دوراً هاما في الصراع الدموي بين الذئاب والبشر وهناك 18 شخصية مختلفة في لعبة Wolfteam حيث تختلف قواها ومظهرها بين كل شخصية وأخرى وكل واحدة قد تم إنشائها بدقة لكي تعطي اللاعب تجربة جيدة كلعبة MMOFPS حيث سنركز في هذا المقال على بعض شخصيات اللعبة الرائعة تعرف عليها معنا .

الشخصية الأولى كريستوفر سميث 

[caption id="attachment_101588" align="aligncenter" width="600"]Wolfteam كريستوفر سميث[/caption]

كان كريستوفر قائداً في الجيش الأمريكي اتخد قراراً خاطئاً في لحظة حرجة أودى بحياة سريته بأكملها بعد تلك الحادثة تم تجنيده في فريق Wolfteam ليصبح قائداً فيه وهو من أكثر الشخصيات شهرة في Wolfteam يستطيع كريستوفر أن يقودك للنصر بمهاراته العسكرية الممتازة .

عند استخدامك لهذه الشخصية تحصل على 30% خبرة إضافية  5% سرعة حركة 10% مهارات دفاعية والمزيد من المزايا الأخرى .

الشخصية الثانية بيدرو جوميز

[caption id="attachment_101616" align="aligncenter" width="600"]Wolfteam بيدرو جوميز[/caption]

جندي أخر تحترق فيه رغبة الفوز.. عضواً سابقى في أول فرقة Wolfteam تم تشكيلها، قام بيدرو جوميز بقتل قائده، وأصبح هو القائد. بعدها قام بتحويل الفريق إلى جماعة إرهابية، وأعطاها إسم "لايكان" أي المستذئبين الذين يسيطرون على أفكارهم وشخصياتهم عند تحولهم. لديه سابق خبرة عن حرب العصابات في أفغانستان ولبنان أيضاً.عن حرب العصابات في أفغانستان ولبنان أيضاً.

كونه قائداً لمنظمة اللايكان يمنح بيدرو من يستخدمه 30% خبرة إضافية، 5% سرعة حركة، +200 نقاط صحة، والمزيد من السمات

الشخصية الثالثة أدريانا تينوريو

[caption id="attachment_101617" align="aligncenter" width="600"]Wolfteam أدريانا تينوريو أدريانا تينوريو[/caption]

انضمت لمنظمة اللايكان لكي تبقى قريبة من ابن عمها بيدرو كانت تراودها مخاوف من أن تؤدي تصرفات بيدرو العنيفة بشكل مبالغ فيه إلى المزيد من الأعداء، وبالتالي إلى المزيد من الوحدة لذا، قررت أن تصبح شخصاً ذو قيمة لكي تستطيع الموازنة مع ما يقوم به بيدرو أدريانا ليست قوية جسدياً ومعرفتها عن التخطيط ليست الأفضل ولكن تجعل منها مهاراتها التجسسية عضواً مميزاً في الفريق .

تمنح أدريانا 20% خبرة إضافية، 5% سرعة حركة إضافية و +200 نقاط صحة لمستخدميها.

الشخصية الرابعة أنجيلا ماو

[caption id="attachment_101618" align="aligncenter" width="600"]Wolfteam أنجيلا ماو أنجيلا ماو[/caption]

إبنة لمالك شركة أدوية مخضرم الدكتور ماو بعد أن قتل مخلوق ما والدها  انطلقت أنجيلا في رحلة للبحث عن القاتل ورثت أنجيلا رشاقة حركتها عن والدتها وذكائها عن والدها وبتلك المهارات استطاعت التخرج من أكاديمية الجنود المستذئبة والآن هي واحدة من أكثر القادة نجاحاً في فريق الذئب.

تمنح أنجيلا مستخدميها 30% خبرة إضافية، 5% سرعة إضافية و +200 نقاط صحة.

الشخصية الخامسة يجيت ديمير

[caption id="attachment_101619" align="aligncenter" width="600"]Wolfteam يجيت ديمير يجيت ديمير[/caption]

أظهر القائد يجيت ديمير نجاحاً باهراً في عملياته الداخلية والخارجية واستحق ميداليته الشرفية  بعد أن أكتشف توغل Epoxyn (فايروس الإستذئاب التي تصنعه معامل باين) من حدود بلده حيث قرر يجيت مواجهة الذئاب لإنقاذ الوطن.

يمنح يجيت مستخدميه 30% خبرة إضافية، 5% سرعة حركة و +200 نقاط صحة للمستخدمين.

الشخصية السادسة ماريان أرنولت

Wolfteam

الشخصية السابعة رينهارد شنايدر

[caption id="attachment_101620" align="aligncenter" width="600"]Wolfteam  رينهارد شنايدر رينهارد شنايدر[/caption]

منذ صغره كان يرغب رينهارد في أن يصبح جندياً وعندما سمح له سنه ذهب إلى فرنسا وخاض الاختبار ونجح في الانضمام للجيش بعد انضمامه تم الاستعانة به في العديد من العمليات العالمية  وبعد خمس سنوات انتهت خدمته ولم يكن واثقاً من قراره يمد الخدمة أم يغادر ولكن عندما قام بيدرو بالعملية الإرهابية في مارسيل قرر الانضمام لقوات حماية السلام بعد ذلك تأثر بماريان أرنولت وترك فريقه للانضمام إلى قوات GINN.

يمنح رينهارد مستخدميه المزايا التالية: +30% خبرة، +5% سرعة، +200 نقاط صحة.

الشخصية الثامنة لين ميلينج

[caption id="attachment_101621" align="aligncenter" width="600"]Wolfteam لين ميلينج لين ميلينج[/caption]

ولدت ميلينج في هونج كونج وساعدت والدها في عمله لأعوام قبل أن تصبح مديرة المبيعات في شركة "التنين" طموح ميلينج كان ضخماً ودفعها ذلك لأن تتعامل مع ذئاب الإرهابيين لزيادة نفوذها في عالم الأعمال.

تمنح ميلينج مستخدميها المزايا التالية: +30% خبرة، +5% سرعة، +200 نقاط صحة.

الشخصية التاسعة حمادة بن شبح

[caption id="attachment_101622" align="aligncenter" width="600"]Wolfteam حمادة بن شبح حمادة بن شبح[/caption]

حمادة بن شبح هو رجل عربي ثري قدم كل معلوماته واتصالاته لبيدرو بعد أن قامت الذئاب باختطاف عائلته بالرغم من كونه ضمن فريق الأشرار إلا أن الذئاب دائماً ما تراقبه ولا تأمن له.

يمنح حمادة مستخدميه المزايا التالية: +30% خبرة، +5% سرعة، +200 نقاط صحة.

الشخصية العاشرة يافوز سليم

Wolfteam

يتميز قصر الباب العالي بجماله الفائق في غضون الليل و لكن يدور بداخله ما لا يعلمه أحد فقد قام العلماء الأتراك بالتوصّل لتركيبة الأنتي إيبوكسين و لكن ذلك تعارض مع مصالح شخصا ما مما ترتب عليه تعرّض القصر للهجوم و الحرق من قبل عصابات سرّية باتت عائقا في طريق إنتاج الأنتي إيبوكسين وبهذا يصبح قصر الباب العالي و يجيت ديمير في وضع سئ ثم إستدعى التواصل مع بطل القصر العالي يافوز سليم لكي يأتي ويحارب هذه العصابات السرّية بجانب يجيت و ينتصر عليها و يحمي بذلك القصر و التركيبة .

الشخصية الحادية عشر توميا ياسوكو

[caption id="attachment_101623" align="aligncenter" width="600"]wolfteam توميا ياسوكو توميا ياسوكو[/caption]

عملت ياسوكو فى قوات الدفاع الخاصة بأراضى اليابان وقد حملت ومهمة صعبة وهي جمع الأسرار العسكرية وعند أدائها لمهمتها حصلت على المعلومات الخاصة ب Wolfteam بالصدفه بفشب كتيبة wolfteam الأولى وإنتاج كتيبة wolfteam الثانية سرا والذى جعلته الحكومة الفرنسية سرا ولكن اليابان حصلت على هذه المعلومات ووقف الأجانب لإختبار المشروع لدفع فرنسا وقامت اليابان أخيرا بتحديث قوات JGSDF فى مشروع الفرقة الثانية وتطوعت ياسوكو فى الفرقة الثانية وقامت بإختبار العقار عليها وبالرغم من آلام هذا العقار إلا أنها قواها الجديدة قد أعجبتها .

تمنح توميا ياسوكو مستخدميها المزايا التالية: +30% خبرة، +30% ذهب، +10% نقاط صحة، +5% سرعة.

الشخصية الثانية عشر إلود فانجانوفا إفانوف

[caption id="attachment_101625" align="aligncenter" width="600"]wolfteam  إلود فانجانوفا إفانوف إلود فانجانوفا إفانوف[/caption]

Ivanov , إمرأة مقاتلة ولدت فى روسيا , إختفت قبل الجولة العظمى . بعد بضعة أيام , ظهرت فجأة فى الجولة و لعبت . لكنها قتلت أعدائها بسلاسة مطلقة .  لديها قوة مدهشة حيث أنها تشعر بأشياء غريبة بجسدها لكنها شعرت باليأس بعدما قتلت بشرياً و أصبحت مجرمة . حاولت الإنتحار جاهدة خوفاً من إستمرارها بالجرائم , لكن ظهر أمامها Pedro Gomes و شرح لها كل شئ حدث فى فترة إختفائها و إقترح عليها أن تصاحبه فى كل خطواته . أصبحت Ivanov بالفعل تابعة له دون أن تعرف لماذا , و الآن هى مصدر رعب الناس بسبب جرائمها المتعددة .

تمنح إيفانوف مستخدميها المزايا التالية: +30% خبرة، +30% ذهب، +10% نقاط صحة، +5% سرعة.

الشخصية الثالثة عشر جيرمي سونج

[caption id="attachment_101626" align="aligncenter" width="600"]wolfteam جيرمي سونج[/caption]  

يريد بيدرو جوميس أن يزيد من نفوذه في افريقيا واختار منطقة الكيريبي في الكاميرون كنقطة بداية تقع منطقة الكيريبي على خليج غينيا وتعتبر مهمة جدا لعمليات التوصيل الكبيرة. جيريمي سونج هو قائد فريق ديابل الذي يسيطر على ميناء الكيريبي. وضع بيدرو جوميس سونج نصب عينيه ليسيطر على فريقه, من أجل السيطرة على الميناء. أعطى سونج و فريقه قوى كبيرة و سمي فريقه"لايكان", و هي تعني الرجل الذئب. سيطر سونج على الكاميرون باستخدام هذه القوة.

جيرمي سونج يمنح مستخدميه: +30% خبرة، +5% سرعة، +200 نقاط صحة

هل أنتم من محبى لعبة الشوتر Wolfteam شاركونا أفضل شخصية لكم وكذلك أفضل الصور لكم بداخل هذه اللعبة ولتحميل لعبة Wolfteam من هذا الرابط  .