القائمة
أقوي (5 مواقع) بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة 2022

أقوي (5 مواقع) بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة 2022

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-01-26

اخر تحديث - بتاريخ 2022-03-02

أفضل 5 مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة، هناك العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن أدوات لفتح المواقع المحظورة ومواقع بروكسي قوية تضمن لهم تصفح الويب بشكل مجهول والوصول لأي موقع على النت دون قيود أو حظر.

لماذا؟

لأن التواجد على الإنترنت يعتبر خطر حيث نكون في عرضة للعديد من التهديدات والتي تشمل البرمجيات الخبيثة وفيروس الفدية وملفات التجسس وعمليات الاختراق وغيرها من البرامج الضارة التي تنتظرك بمجرد البدء في تصفح النت.

وبالتالي، يواصل الأشخاص البحث عن طرق لجعل أنشطتهم عبر الإنترنت مجهولة، إلى جانب ذلك، هناك أسباب أخرى تُجبر المستخدم على التفكير في تصفح الإنترنت بشكل خفي، على سبيل المثال، تمنعك القيود الجغرافية من الوصول إلى مواقع ويب معينة وبالطبع مثل هذه الرقابة تنتهك حريتك على الإنترنت، بالإضافة لذلك، هناك سبب مهم آخر وراء لجوء المزيد من الأشخاص إلى مواقع بروكسي قوية ومجانية، الخصوصية، حيث نرغب جميعنا في التنقل بين المواقع على الويب بشكل آمن ودون أي يكون أي شخص أو موقع قادر على معرفة هويتك وتحديد مكانك الحقيقي وهذا ما تحصل عليه من أي موقع بروكسي.

ولهذا ينجذب الناس باستمرار إلى أدوات الخصوصية لأنهم لا يريدون أن يقوم أي شخص بمراقبتهم أو تعقبهم بما في ذلك مزودي خدمة الإنترنت، وإذا كنت تبحث عن أفضل مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة، تابع قراءة هذا المقال لأننا سوف نخبرك عن افضل بروكسي مجاني وكيف تتخطي القيود والحظر وتفتح المواقع المحظورة وسوف نخبرك بالفروقات بين البروكسي والـ VPN وأيهما أفضل بالنسبة لك.

اولا : ماهو موقع بروكسي و شبكة في بي إن؟

اولا : ماهو موقع بروكسي و شبكة في بي إن؟

 يشعر الكثير من المستخدمين بالارتباك حول موقع بروكسي وشبكة في بي إن، والكثير منّا يعتبر الإثنين متشابهين، ومع ذلك، كلاهما مختلف وإذا كنت مرتبكًا أيضًا بشأن الاختلافات في الوظائف عند مقارنة موقع بروكسي وشبكة VPN فلا داعي لذلك لأنني سوف أخبرك خلال السطور التالية بالفرق بين موقع بروكسي وشبكة في بي إن وأيهما أفضل لحماية خصوصيتك أثناء تصفح الويب.

إقرأ ايضاً : أفضل 5 مواقع VPN في عام 2022

 

موقع بروكسي

موقع بروكسي

وعند البحث عن أدوات للمساعدة في فتح المواقع المحجوبة، يجد البعض بروكسي امريكي أو مواقع بروكسي قوية أو حتى مواقع كسر البروكسي للكمبيوتر وغيرها ولكن ماذا يعني موقع بروكسي؟

المواقع المحجوبة مزعجة حقًا ومع ذلك هناك عدة طرق للوصول إلى تلك المواقع المحظورة ولكن أسهل طريقة هي استخدام مواقع بروكسي مجانية مع متصفح ويب الخاص بك وأفضل شيء بخصوص مواقع كسر البروكسي هي أنها لا تتطلب أي متصفح ويب معين ويمكنك تصفح الويب بسرعة جيدة دون أي مشكلة وهناك ميزة أخرى وهي أن تكون مجهول الهوية أثناء تصفح المواقع المحجوبة حيث يعمل أي موقع بروكسي من خلال تمرير طلبات المستخدمين عبر خوادمه الخاصة وبالتالي منع عناوين IP الخاصة بالمستخدمين من الظهور وحتى تغييرها بعناوين آي بي لأماكن أخرى وهذا يسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو المقيدة والوصول للمواقع المحجوبة في منطقة معينة بكل سهولة.

ويمكن القول بأن موقع بروكسي proxy عبارة عن وسيط آمن بينك وبين مواقع الويب التي تزورها وغالبًا لا تحتاج إلى بيانات أو حتى تسجيل الدخول إلى أي موقع بروكسي قبل الوصول إلى أي موقع.

يعمل موقع الـ بروكسي "كوسيط"، فهو يسهل تدفق حركة المرور على الإنترنت من خلاله قبل الانتقال إلى موقع الويب المطلوب وبهذه الطريقة يقوم بتوصيل طلبك إلى موقع الويب باستخدام عنوان IP فريد يختلف عن عنوان الآي بي العام الخاص بك وهكذ يتم اخفاء هويتك الحقيقية عن المواقع التي تزورها.

 

إقرأ ايضاً : 5 طرق لحماية بياناتك وتحسين خصوصيتك 

الشبكة الافتراضية الخاصة VPN

الشبكة الافتراضية الخاصة VPN

الطريقة الأكثر شيوعًا وموثوقية وأمانًا لحماية أنشطتك عبر الإنترنت هي من خلال شبكة افتراضية خاصة VPN أو في بي إن وباستخدام شبكة الفي بي إن، يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك على غرار موقع البروكسي ولكن ما هي طريقة عمل شبكة الفي بي إن؟

ببساطة، عندما تتصل بمزود خدمة VPN قبل الاتصال بالإنترنت، فإنه يخفي هويتك الحقيقية باستخدام عنوان IP افتراضي. ومع ذلك، تقوم الخدمة أيضًا بتشفير بياناتك مما يمنع المواقع وأدوات التجسس من تتبعك ومعرفة ما تفعله أثناء تصفحك للإنترنت.

ما الفرق بين رابط بروكسي وشبكة في بي إن؟

ما الفرق بين رابط بروكسي وشبكة في بي إن؟

يساعدك كلا من موقع بروكسي وشبكة في بي إن من تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك، إذن السؤال الذي يطرح نفسه أيهما أفضل من الآخر؟

على الرغم من أن كلاهما يسمحان بتجاوز قيود تحديد الموقع الجغرافي وتصفح الإنترنت بشكل مجهول وسرية تامة إلا أن هناك بعض الاختلافات. فيما يلي نظرة سريعة على العوامل الرئيسية التي توضح الفرق بين مواقع بروكسي مجانية وخدمات VPN.

  • السرعة

تميل الشبكات الخاصة الافتراضية VPN ولا سيما المجانية منها إلى أن تكون أبطأ من مواقع البروكسي المجانية ولهذا تجد مواقع بروكسي قوية ومجانية تضمن لك الإستمتاع بتجربة آمنة وأسرع على الإنترنت.

  • الحماية

تعمل مواقع البروكسي وشبكات الـ VPN كوسيط ويشتركان في ميزة اخفاء عناوين الآي بي الخاصة بالمستخدمين أثناء تصفح الويب ومع ذلك، توفر خدمات الفي بي إن عناوين آي بي مختلفة في كل مرة يتصل فيها المستخدم بخوادمها بينما إذا اعتمدت على مواقع بروكسي قوية، فسوف توفر عناوين آي بي مشتركة ولكن كلا الخدمتين تتيح لك اخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وتقديم آيبهات إفتراضية.

  • التكلفة

من حيث التكلفة، تعتبر مواقع البروكسي الأفضل مقارنةً بشبكات VPN، وفي الغالب تجد مواقع بروكسي مجانية أو حتى أرخص والتي توفر كل ما تحتاجه من ميزات وأمان وخصوصية بينما شبكات الفي بي إن قد تكون مجانية ولكن ميزاتها تكون محدودة ومقيدة وتحتاج لأن تدفع للحصول على الميزات المتقدمة.

هذا يعني أن استخدام مواقع بروكسي قوية سوف تساعدك على تصفح الويب بشكل آمن وفتح المواقع المحجوبة واخفاء الآي بي ومنع التعرف على هويتك وكل هذا مجانا وإذا قررت البحث عن افضل بروكسي مجاني، هناك أشياء يجب مراعاتها قبل اختيار مواقع بروكسي قوية.

 

إقرأ ايضاً : أفضل 10 مواقع بريد مؤقت في عام 2022

بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل اختيار مواقع بروكسي قوية ومجانية

1- المصداقية

مواقع بروكسي قوية

السمعة هي كل شيء. أول شيء يجب أن تفكر فيه عند اختيار موقع بروكسي مجاني هو مصداقيته، إلى جانب تحمل مخاطر البرامج الإعلانية والبرامج الضارة الأخرى، قد لا تعمل مواقع البروكسي الغير مختبرة أو غير المعروفة كما هو معلن عنها.

2- خوادم متنوعة

أول شيء تحتاج إلى التحقق منه هو تنوع وعدد الخوادم عند البحث عن بروكسي أمريكي حيث كثرة السيرفرات يعتبر أفضل بالنسبة للمستخدم، أيضًا، إذا اخترت موقع بروكسي، تأكد من توافر خوادم له بالقرب من موقعك وذلك لأن الخادم القريب من المحتمل أن يقدم إنترنت أسرع وهذا قد لا تحصل عليها عند الاتصال بخادم بعيد.

3- التخصيص

إلى جانب إخفاء عنوان IP الخاص بك، يجب أن يوفر افضل بروكسي مجاني بعض التخصيص، على سبيل المثال، ابحث عن خيارات تعطيل ملفات تعريف الارتباط وتشفير محتوى الصفحة وعناوين الـ URL وحظر الكائنات والبرامج النصية ولحسن الحظ، أفضل مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة تفتخر بتقديم بميزات الأمان الإضافية وقابلية التخصيص وهذا يعني حصولك على حماية مناسبة عبر الإنترنت عند استخدام خدمات البروكسي دون دفع أي شيء.

أفضل 5 مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة

الآن بعد أن تعلمت جميع الأساسيات والفروقات بين البروكسي والفي بي إن، حان الوقت للانتقال إلى قائمة أفضل موقع بروكسي أمريكي مجاني لفتح المواقع المحجوبة 2022:

1 - موقع Whoer 

2 - موقع CroxyProxy

3 - موقع TOR

4 - موقع Proxify.com

5 - موقع KProxy

الان سوف نتناول بالشرح المفصل مميزات كل موقع منهم : 

1 - موقع Whoer 

موقع Whoer بروكسي

هل تود أن تكون مجهول على الإنترنت تماما وبالمجان، هذا ما سوف تحصل عليه مع أفضل موقع بروكسي أمريكي Whoer.net والذي يمنحك طريقة سريعة ومجانية لتغيير عنوان IP الخاص بك بشكل أسرع من معظم البروكسيات المنافسة الأخرى وإلغاء حظر المواقع وإخفاء الهوية على الويب بجانب توفير خوادم في بلدان متعددة لتختار من بينها حيث يوجد تسعة خوادم بروكسي منتشرة في الدول الأوروبية والولايات المتحدة.

وبصرف النظر عن السرعة العالية التي يوفرها،  يسمح موقع Whoer للمستخدمين باختبار سرعات الإنترنت الخاصة بهم كما يسمح لك بمتابعة المعلومات الموجودة على مواقع ويب معينة وإجراء اختبارات ping لتحديد أوقات استجابة الخادم كما يمكنك استخدام الموقع مباشرة أو تثبيته كإضافة على متصفحك حيث يدعم كافة متصفحات الويب مثل أوبرا وكروم وموزيلا وغيرهم.

2 - موقع CroxyProxy "بروكسي امريكي قوي ومجاني"

موقع CroxyProxy رابط بروكسي امريكي

يعد CroxyProxy موقع بروكسي قوي ومجاني يمكنه حماية خصوصيتك على النت ويدعم الكثير من مواقع الفيديو ويمكن تصفحها بشكل مجهول مع دعم تدفق الفيديو الكامل.

كما تتيح الخدمة المستندة إلى الويب للمستخدمين إجراء أنشطتهم عبر الإنترنت في وضع التصفح المتخفي ويضمن لك موقع CroxyProxy أن أمنك وخصوصيتك غير قابلين للكسر من قبل المتسللين والجواسيس فضلا عن توفير تقنية إخفاء IP المتقدمة الخاصة به.

وبشكل عام، إذا كنت تبحث عن موقع بروكسي امريكي قوي ومجاني، فإن CroxyProxy هو ما تبحث عنه مع واجهة سهلة الاستخدام، كل ما يتطلبه الأمر هو لصق عنوان URL الخاص بالموقع المستهدف لإلغاء حظره وتجاوز القيود الجغرافية وكل هذا عبر تجربة مجانية وخالية من الإعلانات.

3 - موقع TOR "بروكسى مجاني قوى"

 موقع TOR بروكسي قوى

التالي في قائمتنا حول أفضل مواقع لفتح المواقع المحجوبة هو تور Tor والذي يعتبر من أكثر خدمات البروكسي موثوقية وشهرة، ويحظى متصفح Tor بشعبية كبيرة بين المستخدمين الذين يرغبون في إخفاء هويتهم عبر الإنترنت وخاصة أثناء الوصول إلى المواقع المحجوبة.

ومن الناحية الفنية، Tor ليس موقع بروكسي مجاني. إنه بدلاً من ذلك مشروع مجاني يهدف إلى حماية خصوصية المستخدمين وأمنهم كما يوفر وصولاً غير مقيد وغير خاضع للرقابة إلى مواقع الويب لجميع المستخدمين على مستوى العالم وباستخدام Tor، يمكن للمستخدمين إخفاء عناوين IP الخاصة بهم عبر الإنترنت بسهولة.

4 - موقع Proxify.com "بروكسي قوي مدفوع"

موقع Proxify.com بروكسي امريكي

يضمن Proxify إخفاء هوية المستخدم من خلال توجيه حركة مرور الإنترنت عبر اتصالات مشفرة ويعمل على جميع متصفحات الويب وأنظمة التشغيل الرئيسية، بما في ذلك ويندوز ولينكس وماك.

الخدمة ليست مجانية بالكامل. بدلاً من ذلك، إنه وكيل محترف مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 3 أيام. باستخدام موقع بروكسي قوي مثل Proxify، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 1000 خادم مختلف حول العالم وتجاوز القيود الجغرافية وفك الحظر والوصول إلى المواقع المحجوبة بسرعة.

5 - موقع KProxy

موقع KProxy

هل تبحث عن رابط بروكسي لأحد المواقع التي تساعد على تأمين بياناتك وخصوصيتك عبر النت، KProxy هو أحد أفضل مواقع البروكسي المجانية التي يمكنك استخدامها اليوم ويمكن القول إن السبب الأكبر وراء استخدام الكثير من الأشخاص لموقع كسر البروكسي هذا، لأنه مجاني بالكامل.

ومع KProxy سوف يتم تغيير عنوان IP الخاص بك عند إرسال حركة المرور إلى الإنترنت وبالتالي إخفاء هويتك كما يستطيع المساعدة في تجاوز قيود الحجب الجغرافي وإذا كنت تريد تصفح الويب بشكل مجهول ولكن لا تريد إنفاق الأموال على خدمة VPN فهذا هو الخيار الأفضل المتاح لك ومع أنه مجاني إلا أن موقع البروكسي KProxy يمنحك تشفيرا قويا أثناء الاتصال بالويب.

 

أخيرا، هذه كانت أفضل مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة والتي سوف تساعدك بكل تأكيد على اخفاء عنوان الآي بي ومنع التجسس عليك وتشفير اتصالك بالنت فضلا عن تجاوز القيود الجغرافية وفك الحظر عن المواقع وبالرغم من أنها مجانية إلا أنها تعتبر طريقة سهلة وغير مكلفة لحماية الخصوصية وتأمين بياناتك وهويتك عبر الإنترنت.

ملاحظة مهمة: نظرًا لأن مواقع البروكسي تقوم فقط بإلغاء حظر المواقع وإخفاء عنوان IP الخاص بك، فهي ليست بديلاً عن خدمات الـ VPN ولهذا إذا كنت تبحث عن حماية أقوى عبر الإنترنت، يجب عليك استخدام شبكة افتراضية خاصة مجربة إلى جانب موقع بروكسي لكي تتصفح الويب بكل سلاسة ودون التجسس عليك أو معرفة مكانك وهويتك.

أضف تعليق (0)
ذات صلة