crowfall لعبة جديدة تحت قيد التطوير من نوع ألعاب MMORPG تم الإعلان عنها من قبل إستوديو ArtCraft يعلن عن لعبة MMO جديدة بعنوان Crowfall ولتحظوا بدعوة للنسخة التجريبية المغلقة من اللعبة سجل من الموقع الرسمى للعبة من هنا .

[caption id="attachment_98801" align="aligncenter" width="750"]Crowfall تبقى 32 يوما حتى الآن للإعلان عن اللعبة وإرسال دعوات النسخة التجريبية المغلقة للاعبين المسجلين بها[/caption]

تم نشر بعض الصور التى توضح لنا ما الذى ستكون عليه اللعبة ولنلقى نظره عليها

الصورة الأولى التى تحتوى على نظام ترقيات بداخل اللعبة والذى ينتهى بآخر ترقية وهو الملك (King ) وهذا يذكرنى بلعبتى القديمة Conquer Online اذا كنت من مجربى هذه اللعبة فسوف تعشوق نظام الترقيات هذا والذى يحمس اللاعبين للتسارع فيما بينهم لنيل ترقية أعلى وهناك أشياء كثيرة قادمة حول فائدة هذه الترقيات فانتظروها .

crowfall

الصورة الثانية التى تم نشرها عبر الموقع الرسمى للعبة وهو نظام تكوين الشخصية Character Creation والنقاط الخاصة بالشخصية كإضافة نقاط للقوه والدرع وغيره وكما ترون أمامكم  12 Class (شخصية) بداخل اللعبة لتختاروا أى شخصية تودون اللعب بها وإذا نظرتم أعلى سيف الشخصية لتروا مسطرة النزول لأسفل والتى تؤكد وجود شخصيات أو كلاسات تماثل عدد الشخصيات الأولى ليصبح لدينا 24 شخصية سيتاح لكم جميعا الإختيار بينها ولا نعلم هل سيتواجد أكثر من ذلك أم لا وسيتم توضيحه فيما بعد من قبل المطورين للعبة .

crowfall

صورة أخرى لشخصية  بداخل اللعبة بتصميم ثلاثى الأبعاد 3D .

crowfall

نأتى لشئ جديد ولأول مرة تم عمله بلعبة MMORPG والذى يعد فكرة إبداعية باللعبة وهو نظام دخولك لأحد السيرفرات أو الكواكب فكيف سيكون حيث تعتبر معظم ألعاب MMO تحتوى على خريطة واحده بداخل كل سيرفر أو كوكب حيث لا يستطيع الاعبون الإنتقال لسيرفرات أخرى بشخصياتهم أو التنقل عامتا بين كل الكواكب .

[caption id="attachment_98810" align="aligncenter" width="804"]Crowfall صورة لأى لعبة MMO بنظام السيرفرات والكواكب الخاصة بها والتى ليست متصلة ببعضها ولا تستطيع التنقل بين كوكب وآخر[/caption]

حيث ستوفر لعبة Crowfall هذا الشئ لأول مرة بداخل لعبتها حيث ستكون كل الكواكب أو السيرفرات متصلة ببعضها البعض ويمكنك التنقل بينها متى ما شئت بشخصيتك ولا تقلق مستواك سيكون كما هو بكوكبك الأصلى وليس هذا وحسب سيكون كل كوكب بداخل اللعبة يختلف كليا عن الكوكب الآخر من حيث الخرائط والجبال والبحيرات وكل شئ بداخل كل كوكب باللعبة قابل بالتغيير بناء على الاعب والذى سيتم توضيحه من قبل اللعبة فيما بعد .

برأيكم ما الذى سينتح عن هذا برأى سيوجد هناك الكثير من التحديات والقتالات كمسابقات حروب جماعية بين جميع الكواكب وغيرها من المسابقات الأخرى التى ستتواجد بهذه اللعبة القادمة .

[caption id="attachment_98813" align="aligncenter" width="750"]Crowfall جميع الكواكب متصلة ببعضها البعض بداخل لعبة Crowfall والتى تعد أول فكرة يتم إضافتها بلعبة MMO والتى تمكنك من التنقل بينهم متى ما شئت[/caption]

من ضمن الأشياء الرائعة المعلن عنها باللعبة هو وجود الكهوف وأماكن للبحث بداخلها عن الحجارة اللازمة لتطوير المعدات والتى تظهر لنا الصورة أحد أعضاء مملكة من الممالك بداخل اللعبة وهم يقومون بنقل هذه البضائع إلى مملكتهم أو المقاطعة الخاصة بهم والتى يمكن لآى أعضاء بممالك أخرى بالسطو عليهم فى الطريق .

Crowfall

من ضمن الأشياء التى ستتواجد بداخل اللعبة والذى تم الإعلان عنها هو نظامين :

النظام الأول : strategic territorial conquest

وهو فيما معناه نظام الغزو والممالك باللعبة والتى تشوقنا للمعارك الضارية التى ستتواجد باللعبة والتحديات الكثيرة القادمة بداخلها .

النظام الثانى : player-driven crafting and economics

وهو فيما معناه نظام التجارة والتبادل والبيع والشراء وصياغة الأسلحة والمعدات بداخل اللعبة حيث سيتاح لكم جميعا تبادل المعدات فيما بينكم والبحث عن الأشياء اللازمة لصياغة المعدات والأسلحة كأن تقوم يجمع أحجار معينه وتقوم بدمجها معا لتقوم بتطوير سلاحك لمستوى أعلى  أو وضعها بداخل الأسلحة أو معداتك كالدروع وغيرها لتقوم بتزويد الدفاع أو الهجوم لديك .

[caption id="attachment_98824" align="aligncenter" width="750"]Crowfall نظام الصياغة بداخل اللعبة والتى تمكنك من دمج أحجاؤ معينه مع بعضها لينتج الحجر النهائى الذى يمكنك دمجه على سلاحك أو معداتك[/caption]

صورة أخرى توضح لنا تحدى بين بطلين والتى أعتقد أنها ستكون حلبة القتال أو Arena  والتى تؤكد  لنا تواجد نظام القتال PVP بداخل اللعبة .

Crowfall

 صورة أخرى تم نشرها ولم يعلن عن ماذا تعبر ولكن إستنتاج الاعبين هو أنها تعبر عن عدد الممالك المتواجدة بداخل اللعبة تخيلوا هذه الممالك بمسلسل Game of Thrones مملكة الشمال والجنوب وممالك كثيرة بداخل المسلسل والتى تكون بالنهاية تابعة لمملكة واحدة تحت قيادة ملك واحد فهل باللعبة ستخضع هذه الممالك لملك واحد أو تحت قيادة واحدة هذا بالتأكيد لا فسوف تكون هناك معارك طاحنة بين كل الممالك وهو ما ستوفره اللعبة بمعلومات قادمة لم توفرها بعد .

Crowfall

https://www.youtube.com/watch?v=zltIihDcuQY

الكثير والكثير قادم بداخل هذه اللعبة الرائعة القادمة والتى ستكون من أحد أفضل ألعاب اللعب الجماعية  فهل أنتم متشوقون للمزيد عن اللعبة شاركونا آرائكم هل تتطلعون لهذه اللعبة أم لا وما الذى ترغبون برؤيته فى هذه اللعبة من تحديات وقتالات ضارية بين اللاعبين .