القائمة
كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017

كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-05-31

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

انطلقنا البارحة نحو مؤتمر ASUS ROG ضمن فعاليات معرض Computex 2017 من خلال فريقنا المتواجد هناك في تايوان, وكان من المفترض أن نبث لكم بث مباشر عن فعاليات هذا المؤتمر ولكن للأسف كنا نواجه مشاكل تقنية منعتنا من مشاركتكم بما حدث. مع ذلك هذا المقال يعرفكم على أبرز ما تم عرضه في مؤتمر ASUS ROG. فهناك عدد كبير من المنتجات التي أعلنت عنها الشركة ضمن مؤتمرها Join the Republic ولاحظنا الاهتمام الأكبر نحو الاجهزة المحمولة واللوحات الأم, بجانب استعراض لشاشات عرض جديدة وغيرها من المنتجات.

منتجات ASUS ROG تحقق رقم هائل من الجوائز

كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017

بالتأكيد كان هناك منتجات تم الكشف عنها سابقاً وتم عرضها من جديد, كما كان هناك عدد جديد من المنتجات ولم يسبق لنا رؤيتها من قبل. خلال حديث رئيس مجلس إدارة ASUS السيد Jonney Shih في افتتاحية هذا المؤتمر قام بالتأكيد على ان ASUS ROG استطاعت أن تحصد خلال عام 2016 و 2017 حوالي 2095 جائزة حول العالم! بعد ذلك قام بإحضار صديقه القديم السيد جين-سون هوانغ المدير التنفيذي ومؤسس شركة انفيديا العملاقة في مجال المعالجات الرسومية, ودار بينهما عدد من الاحاديث المتعلقة في مجال عالم الألعاب وكيف لانفيديا و ASUS دور كبير بينهما, فهما يعتبرنا انفسهما مع شركتيهما المؤسسين لعالم الالعاب من بطاقات رسومية, للوحات أم وغيرها من المنتجات.

علاقة وثيقة بين انفيديا و ASUS ROG

وكما دار حديث مهم من جين حول عمل كل من مهندسي ASUS وانفيديا لخلق عالم جديد من الاجهزة المحمولة تتميز بقوة كبيرة وبحجم أكثر رفعاً وصغراً بشكل غير مسبوق بالعالم باستهلاك طاقة منخفض...هذا الحديث لم يكن نظرة مستقبلة عن ما ترغب انفيديا و ASUS بفعله بل كان أمر حقيقي وواقعي فتقنية GeForce GTX Max-Q تعد بإمكانية وضع بطاقة GTX 1080 بداخل هكذا جهاز محمول رفيع مع خفض استهلاك الطاقة الخاصة به للنصف أي من 100 واط حتى 51 واط تقريباً وهو أمر مدهش فعلاً! وليؤكد على إمكانية فعل ذلك قدم للسيد جين-سون هوانغ جهاز محمول ROG Zephyrus محفور عليه بالليز إسم جين ليأتي بسماكة 18 مم وبوزن 5 باوند فقط مع بطاقة GTX 1080! فتخيل أنه قادر على التفوق على جهاز الكونسول PS4 Pro بنسبة 60%!

تقنية إضاءة AURA SUNC تحقق تزامن حقيقي بين كل المنتجات

بد انتهاء اللقاء بين العملاقين, تحدث مسؤول أخر من ROG عن جديد الشركة ليبدأ بالحديث عن تقنية إضاءة AURA SUNC التي أصبحت متواجدة في كل منتجات ASUS ROG مثل: شاشة العرض,بطاقة رسومية,اللوحة الأم, حاسوب مكتبي, أجهزة طرفية بتزامن حقيقي وغير مسبوق لتوفر للاعبين تجربة إضاءة غير مسبوقة. عن أنفسنا نرى أن الأمر جيد بحصولنا على منتجات تتميز بإضاءة RGB وبتزامن بين كل قطع الهاردوير ولكن نعتقد بنفس الوقت أن الأمر أصبح نوعاً ما ممل أو دعوني أقول زاد عن حده المعقول..هل تتفقون معنا بذلك؟ شاركونا بالتعليقات. كما فتحت ASUS تقنية AURA SUNC نحو المطورين SDK لكي يستطعوا من تحمليه وتطويره بمختلف الطرق.

سماعة الرأس ROG Strix Fusion

كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017

أول منتج تم الكشف عنه كان سماعة الرأس الجديدة ROG Strix Fusion التي تتمتع بتصميم جذاب وبمؤثرات ضوئية بفضل تقنية Aura Sync التي يمكن فيها مزامنة إضاءة السماعة مع قطع الهاردوير الاخرى الداعمة لتقنية Aura Sync. السماعة توفر تجربة صوت محيطي 7.1 بنقاء عالي الجودة بفضل محركات الصوت المدمجة بالسماعة مع مضخم صوتي قوي وبتصميم مريح للاستخدام المتواصل مع جلسات اللعب الطويلة.

شاشة ROG Swift PG35VQ

كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017

المنتج الاخر الذي تم الشكف عنه هي شاشة ROG Swift PG35VQ الجديدة والمميزة بتصميم منحني بحجم 35 بوصة وبدقة عرض UWQHD الداعمة لتقنية HDR التي توفر تجربة مشاهدة أفضل بكثير من SDR من خلال قدرتها على توفير معدل سطوع يصل إلى 1000cd/m² لكي ترى أكثر الأمكان ظلمة في الشاشة. أبرز ما يميزها هو تضمنها لمعدل تحديث 200Hz السريع للغاية والكافي لتحقيق تجربة لعب سلسة ومثالية مع بطاقتك الرسومية بفضل تزامنهما مع بعضهما البعض من خلال تقنية G-SYNC. الإضاءة الخلفية لشاشة ASUS تتضمن 512 نقطة إضاءة LED مما يسمح لنا عند مشاهدة الشاشة من رؤية توازن حقيقي ببين اللون الأسود والأبيض. كذلك تتمتع الشاشة بتقنية Quantum-dot التي توفر مساحة لونية واسعة وبنفس الوقت تدعم المعيار السينمائي DCI-P3 لعمق لوني أفضل.

عائلة لوحات ROG بشريحة X299

كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017

بعد ذلك انتقلنا إلى لوحة Rampage VI Apex المجنونة بما استطاعت تحقيقة, فهذه اللوحة تستخدم شريحة X299 الجديدة واستطعات من خلال كسر السرعة من تحطيم 8 أرقام عالمية مع معالجات إنتل الجديدة والوصول بمعالج إنتل i7 7740K رباعي النواة لتردد 7.5GHz من خلال الهيليوم السائل! بعد ذلك استعرض وحش اللوحات الام Rampage VI Extreme بشريحة X299 فهي تتمتع ولاول مرة بالعالم بمنفذ اتصال 10Gbps القادر على توفير 10 أضعاف سرعة نقل البيانات بجانب نظام إضاءة جديد بتقنية NCVM لتتحكم به على كامل درع اللوحة المصمم بشكل جذاب للغاية وغير مسبوق, ولا ننسى ROG DIMM.2.

المحمول الأكثر رفعاً وقوة بالعالم

https://www.youtube.com/watch?v=v0oASOYTq0s

تم الانتقال بعد ذلك إلى الأجهزة المحمول ليتم الكشف عن أقوى وأكثر الاجهزة المحمول رفعاً بالعالم..انه ROG Zephyrus المميز جداً بتصميمه الجديد والنحيف حقاً فهو يأتي بسماكة 18 مم وبوزن 2.2 كغ فقط! هذا المحمول يتميز بمعالج Core i7-7700HQ, بطاقة GTX 1080 Max-Q, شاشة 15.6 بوصة بمعدل تحديث 120Hz بدقة FHD. هذا الحاسوب ووفقاً للتصميم الجديد يسمح لنظام التبريد الهوائي من زيادة مساحة تدفق الهواء بنسبة 23% وزيادة تحسين تبريد الحاسوب بنسبة 32%, حتى أنه يعمل بدرجات حرارة أقل من المنافسين من الأجهزة المحمولة وفقاً لـ ASUS...والكثير من المواصفات القوية للغاية والتي سنكون فيها معكم بمقال أخر سننشره اليوم عن كل ما تريد معرفته عن هذا المحمول.

هذا كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG بعنوان Join the Republic الذي تم الكشف فيه عن عدد من المنتجات المهمة, طبعاً ASUS بشكل عام أطلقت ترسانة من المنتجات التي سنعرفكم عليها ضمن تواجدنا في معرض Computex 2017..مرة اخرى نعتذر لكم عن الخلل التقني الذي منعنا من البث المباشر للمؤتمر وشكراً لتفهمكم ? هذه مجموعة صور لقاعة المؤتمر والتي تم فيها عرض العديد من المنتجات الجديدة.

كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017 كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017 كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017 كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017 كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017 كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017 كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017 كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017 كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017 كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017 كل ما جاء في مؤتمر ASUS ROG Join the Republic ضمن معرض Computex 2017

لاتنسوا متابعة عرب هاردوير على الفيسبوك وتويتر وقناتنا على اليوتيوب بجانب موقعنا لنغطي لكم كل ما سيأتي ضمن فعاليات معرض Computex 2017 ففريق عرب هاردوير انطلق نحو تايوان ليغطي لكم كل شيء في عالم التقنية  ?

أضف تعليق (0)
ذات صلة