STEP Conference

هل أنت من عشاق التقنية أو من روادها؟ هل أنت من محبي التصميم أو من المولعين بالألعاب؟ هل لديك شغف بمقابلة أصحاب المشروعات الناشئة الناجحة لتستفيد من خبراتهم حول ما واجهوه من صعوبات وكيف تغلبوا عليها حتى يصلوا لمبتغاهم؟ ماذا عن ممثلي الشركات العالمية الضخمة؟ كل هذا وأكثر ستجده في مؤتمر STEP السنوي الذي يعد أحد أكبر المؤتمرات التقنية في الوطن العربي.

المكان هو مدينة دبي التي تتوافر بها مقومات نجاح أي حدث ضخم، فهي وجهة للسائحين من جميع الجنسيات، تمتاز بتصميم عصري للمبني والمنشآت، تمتلئ بالمطاعم والمقاهي الفاخرة، وتمتلك أكثر من 700 فندق على مستوى راق من النظافة والخدمات. لذلك فإن مدينة دبي هي المقصد الأول دائمًا لمنظمي الأحداث الضخمة التي تستقطب حضور متعدد الجنسيات.

الزمان هو الحادي والثلاثون من شهر مارس لعام 2015، ولكن مهلًا، ليس الأمر مباشرًا لتلك الدرجة، بل يمكنك حضور إحدى محطات التوقف قبل موعد المؤتمر الرسمي لتهيئة نفسك لجو المؤتمر عن طريق حدث STEP Warm Up الذي يقام في عدة مدن بالدول العربية، فكانت المحطة الأولى بيروت، واليوم يتوقف في المحطة الثانية بالقاهرة، وسيتبقى له محطة واحدة وهي مدينة عمان، قبل أن يصل المؤتمر إلى وجهته النهائية بدبي.

Quote-combined-3

سيكون هناك الكثير من المتحدثين أصحاب النجاحات من ممثلي كبار الشركات مثل The Next Web و Aramex و NY Times و Souq.com و Dubizzle وأيضًا ممثلي المشاريع الناشئة، وسيكون هناك عروضًا شيقة في مجالات عدة ومن ضمنها مجال الألعاب والذي يتم هذا العام بالتعاون مع عرب هاردوير بحضور شركات مثل Nvidia  وتنظيم لمسابقات أثناء الحدث، الأمر الذي يعتبر إغراءً للكثير من اللاعبين بالوطن العربي للحضور لمشاهدة الجديد في هذا المجال الممتع، كم سيتم عرض ابتكارات تقنية وأشياء أخرى كثيرة.

في حالة رغبتكم في حضور مؤتمر دبي يمكنكم الآن حجز التذكرة المناسبة لكم من خلال هذا الرابط: https://stepconference.com/step-2015/step-tickets/

وبما أن عرب هاردوير أحد شركاء STEP فإنه يقدم لكم عرضًا رائعًا وهو إمكانية شراء تذكرتين بسعر تذكرة واحدة، فقط ادخل هذا الكود عند حجز تذكرتك: 2for1AHW .. وحاول الإسراع قدر المستطاع، فالعرض ساري على عشرين تذكرة فقط! كما أنه كلما اقترب الموعد كانت قيمة التذكرة أكبر.

لمزيد من التفاصيل حول المؤتمر يمكنم زياردة الموقع الرسمي من هنا:

https://stepconference.com/

وتستطيع معرفة مكان حدث اليوم بالقاهرة بالتفصيل من خلال هذا الرابط:

https://www.facebook.com/events/333142363555047/

نتمنى لكم قضاء وقتًا ممتعًا مع هذا الحدث المميز، ونراكم هناك بإذن الله.