Assassin's creed syndicate

ننتظر خلال ساعات صدور نسخة الحاسب الشخصي من Assassin's Creed Syndicate التي ستقدم لنا تجربة جرافيك بالتعاون مع انفيديا افضل من نسخة PS4 و XBOX ONE الذين صدروا في اكتوبر و قمنا بعمل مراحعة للعبة حينها. و على الرغم من ان اللعبة لم تقحقق نجاح غير مسبوق و في الواقع لم تقدم التجربة المنتظرة, الا ان دائما فريق عمل يوبيسوفت ما يضع مجهود كبيرا في عمل المدينة التي ستلعب بها في Assassin's Creed و قد تم ذلك بمجهود ضخم في بناء باريس في Assassin's Creed Unity و لم تختلف Assassin's Creed Syndicate عن ذلك فقد وضعت يوبيسوفت اقصى ابداع لها لتجسيد لندن في اللعبة.

[caption id="attachment_126124" align="alignright" width="256"]John Atkinson Grimshaw John Atkinson Grimshaw[/caption]

و من المعروف ان لندن في هذا الوقت كانت تحوي عدد كبير من العلماء و الادباء و الفنانين, الذين تركوا بعدهم بصمات للمدينة و للعصر و المدينة التي شهدوا تطورها. و من هؤلاء هم الرسامين الذين رسموا  ملامح المدينة. و من هؤلاء الفنانين حون جريمشو. و الذي رسم صور مبدعة للندن في ذلك العصر.

و لكن ما هو مدى دقة تلك الرسومات بالتسبة للعبة يوبيسوفت Assassin's Creed Syndicate؟

assassin's creed syndicate

تقارن هذه الصورة لندن في سوء الاحوال الجوية في رسومات جريمشاو و Assassin's Creed Syndicate.

assassin's creed syndicate

شوارع لندن في رسمة جريمشاو مقارنة بلعبة Assassin's Creed Syndicate.

assassin's creed syndicate

بينما تظهر هذه الصورة مدى ابداع Assassin's Creed Syndicate في مطابقة رسمة جريمشاو.

لا شك ان يوبيسوفت تستعين بفنانين اي عصر من اجل تصميم المدن المقدمة للاعبين في سلسلة Assassin's Creed, و بما ان Assassin's Creed Syndicate تدور في عصر مميز و مناسب جدا لذلك, فاستغلت يوبيسوفت ذلك للوصول لاقصى ابداع في تصميم لندن.