الرئيسية المقالات

هاتف HUAWEI P30 Pro بألوان جديدة سيطرح قريباً في الإمارات

الهاتف مازال يحافظ على مكانته كهاتف ذكي رائد مع كاميرا قوية

يُعتبر هاتف Huawei P30 Pro من أفضل الهواتف التي طرحتها شركة هواوي على مدار السنين الماضية … فهذا الهاتف يتبنى نجاحات الشركة في هواتفها السابقة ويبني على تلك الخبرات ليعطي تجربة مُمتازة وقيمة جيدة لمُستخدميه.

الآن تُعيد شركة هواوي طرح هذا الهاتف في دولة الإمارات ولكن بألوان جديدة، تلك الألوان التي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر IFA 2019 نراها تصل أخيراً إلينا مع توافر تلك النسخة الجديدة بشكل رسمي بدايةً من يوم 15 ديسمبر للطلب المُسبق، كما ستتوفر للشراء المُباشر في المتاجر المُعتمدة إعتباراً من يوم 19 ديسمبر.

إذا أردت أن تعرف لماذا يُعتبر هذا الهاتف من أفضل الهواتف التي طرحتها هواوي فيجب عليك أن تتفقد مُراجعتنا التي ناقشنا فيها مُميزات وعيوب هذا الهاتف عن طريق الرابط 

تلك النسخة الجديدة تُقدم شكل جديد غير الذي اعتدنا عليه من هواوي من جهة لغة التصميم في الهواتف السابقة، الهاتف الجديد يُقدم ألوان ذات تصميم هادئ على عكس الألوان الكثيرة التي كُنا نراها في الهواتف السابقة والتي كانت تأتي بعدة ألوان في آن واحد تتغير باختلاف زاوية وقوع الضوء عليها.

هذه المرة نرى الهاتف بتصميم هادئ بتصميم ذو لونين، حيث يحتوي الهاتف على جزء علوي لامع (Glossy) والجزء السُفلي ذو لون مطفي (Matte) لتجنب التصاق البصمات على جسم الهاتف … يتوفر الهاتف بلونين جديدين وهما اللون الأزرق المتموج Mystic Blue والأرجواني Misty Lavender  بسعة 8GB و128GB لتزداد ألوان الهاتف المتاحة الآن من أربعة ألوان لتصل إلى ستة ألوان مع اللونين الجديدين.

لم يكن التغيير في هذا الهاتف على مستوى اللون فقط، ولكن سيكون المٌستخدمين قادرين على الاستمتاع بالمزايا التي يوفرها نظام تشغيل 10EMUI المبني على نظام تشغيل أندرويد 10 مع كل الخصائص التي يمتلكها هذا النظام من تصميم جديد للأيقونات والعناصر الداخلية، والوضع المُظلم الذي أصبح موجوداً في تلك النُسخة من النظام بشكل افتراضي.

*واجهة المستخدم 10EMUI متاحة مع التحديث.

تصميم الألوان لنظام تشغيل EMUI10  هو تصميم مُستوحى من المصمم العالمي Morandi مع تصميمات جديدة بألوان مُستوحاة من الطبيعة. يُمكنك التعرف عن مُميزات EMUI10  بشكل كامل عن طريق هذا المقال.

وعلى الرغم من إصدار الهاتف في وقت سابق من العام الحالي ألا إنه مازال يتمتع بقوة كبيرة في مُعالجة وتشغيل كافة التطبيقات التي قد تريدها بكفاءة تامة بفضل المُعالج القوي Kirin 980 والذاكرة العشوائية الكبيرة التي وصلت إلى 8 جيجابايت في هذا الهاتف .. فلا ينبغي عليك أن تقلق من نقطة الأداء أو تعدد المهام … كما ستتمتع بالحصول على كافة تطبيقات وخدمات جوجل كون هذا الهاتف ليس جديداً.

إذا قررت شراء هذا الهاتف فستكون قادراً بالطبع على الحصول على كافة مُميزات الهاتف الرائعة من مُعالج قوي Kirin 980  والكاميرا الرباعية القوية التي تم صُنعها بالتعاون مع شركة Leica والتي تحتوي على مُميزات مُمتازة مثل: نمط التصوير الليلي Super Night mode، وضع البورتريه الاحترافى Super Portrait بتأثيرات عزل للخلفية احترافية.

لا تقتصر الوضعيات المُحدثة على  وضعيات الصور الثابتة فقط … فالهاتف يحتوي على وضع HUAWEI Vlog والذي يقوم بعمل مونتاج وتعديل تلقائي على الفيديوهات باستخدام الذكاء الاصطناعي وبدون تدخل من المُستخدم.

لا يمكن أيضاً أن نغفل عن ذكر المُميزات التي يمتلكها هاتف Huawei P30 Pro مثل مستوى الزوم الغير مسبوق الذي يستطيع الهاتف أن يصل إليه والذي وصل حتى 50 ضعف ووضع التصوير الثنائي Dual View Video.

ستتوفر هواتف HUAWEI P30 Pro باللون الأزرق المتموج Mystic Blue والأرجواني Misty Lavender  بسعة 8GB و128GB للطلب المسبق اعتباراً من يوم 15 ديسمبر وستتوفر في متاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة من 19 ديسمبر بسعر 2299 درهم إماراتي. ومع كل عملية طلب مسبق لهاتف HUAWEI P30 Pro باللون الأزرق المتموج Mystic Blue، سيحصل المستخدم على غلاف حماية الهاتف الذكي والقابل للطي من هواوي Huawei Smart Flip Cover أما مع كل عملية طلب مسبق لهاتف HUAWEI P30 Pro باللون الأرجواني Mystic Lavender سيحصل المستخدم على غطاءً HUAWEI P30 Pro مزين بقطع كريستال ’سواروفسكي‘ الساحرة .

يمكنك القيام بالطلب المُسبق بداية من يوم 15 ديسمبر عن طريق الرابط.