انقضى النصف الأول من عام 2017 تقريبًا، وصدرت الكثير من الألعاب التي كنا ننتظرها، بعضها أصابنا بالإحباط، والبعض الآخر فاق توقعاتنا، لكن فات أوان هذا الأمر، فقد بدأ موسم الألعاب الحقيقي، مع بداية أغسطس غدًا. لقد دخلنا رسميًا في موسم الصيف، حيث الألعاب المتعاقبة، والتنافس بين مطوري وناشري الالعاب المختلفة حول العالم، وسوف تزداد المنافسة حدة بمجرد دخلونا في الربع الأخير من العام مع بداية شهر سبتمبر .. لكن حتى ذلك التوقيت، دعنا نقدم لك أكثر الألعاب التي نتحمس لإصدارها وتجربتها خلال شهر أغسطس المقبل الذي يبدأ رسميًا بعد دقائق من الآن.

اللعبة الأولى: Hellblade Senua's Sacrifice

تصدر اللعبة في الثامن من أغسطس المقبل على الحاسب الشخصي و PS4، وهي عودة لزمن الألعاب ذات القصة والحبكة جيدة الإحكام والاهتمام المبالغ فيه بطور القصة واللعب الفردي .. وذلك لأن اللعبة من تطوير الفريق المبدع دائمًا Ninja Theory. القصة باختصار تسبر أغوار العلة النفسية، إذ تحكي قصة فتاة صغيرة تُدعى Senua تعيش عالمًا من خيالها بحيث يتجسد مرضها النفسي في وحوش وجحيم من صنع خيالها الخاص .. ووفقًا لفريق التطوير فإنهم قد اضطروا للاستعانة بطبيب نفسي -كما يمكنك أن تلحظ من المقطع أدناه -لتقديم التجربة كأصدق ما يكون.

https://www.youtube.com/watch?v=Meo0nK6u3OI

أما بالنسبة لأسلوب اللعب، فإنها من نوع ألعاب الأكشن وألعاب هاك أند سلاش، مع القليل من عناصر الاستكشاف والألغاز والمغامرات.