مقال مدفوع-- أصبحت عملية التسوق من الانترنت جزءا كبيرا من الحياة التي أصبحنا نعيشها في عصر يتسم بالسرعة والتطور، إنها تسهل من الحصول على المنتجات والخدمات دون الحاجة لمغادرة المنزل وتوفر علينا الكثير من الوقت.

فلم يعد الناس يمتلكون الكثير من الوقت كالسنوات الماضية التي كانوا يتوجهون فيها للسوبر ماركت والمراكز التجارية بهدف الحصول على المنتجات التي يرغبون بها، زيادة على الوقوف في طابور طويل والاضطرار لخوض معارك في مواسم العروض والتخفيضات.

يمكننا الآن شراء كل ما نريد ومقارنة أسعاره والتعرف على كافة التخفيضات والعروض الخاصة بنفس المنتجات والعلامات التجارية التي تعرضها دون مغادرة المكتب أو المنزل، الأمر الذي يمنحنا المزيد من الوقت الذي يمكننا قضاؤه مع العائلة  والاسترخاء فقط أمام التلفزيون.

من جهة أخرى، مكننا التسوق عبر الانترنت من طلب آلاف المنتجات من جميع أنحاء العالم، والتي كان من المستحيل إيجادها في الأسواق القريبة منا، حتى إن وجدناها كانت أسعارها العالية تحرمنا من شرائها.

لماذا موقع الموفر للكوبونات؟

موقع الموفر  

بسبب النمو السريع الذي يشهده مجال التجارة الالكترونية على مستوى العالم، وفي الدول العربية بشكل خاص، تقوم مختلف المتاجر الالكترونية بإطلاق العروض والتخفيضات التي تساعدها على الرفع من المبيعات والمحافظة على ولاء العملاء لها دائما.

 لكن المشكلة، هي أن معظم العملاء قد لا يتعرفون على هذه التخفيضات والعروض في الوقت المناسب لتوفير ما يمكنهم توفيره. ولتجنبها، يجب متابعة المواقع الالكترونية التي تقوم بنشرها فور إطلاقها، موقع الموفر للكوبونات على سبيل المثال.

يقوم موقع الموفر بالبحث عن مختلف العروض والتخفيضات في كافة المجالات التي يهتم المتسوقون العرب بها ويراجعها أولا بأول لضمان حصول الزوار على شيء يعمل معهم في كل مرة يقومون بزيارته.

فيضمن حصول زواره على تخفيضات وكوبونات المتاجر الكبرى التي تنشط في السوق العربية مثل نون، نمشي، جوميا، العربية للطيران، هوم بوكس، ماكس فاشن، قولدن سنت، ماي بروتين، اي هيرب، طيران الإمارات وغيرها من العلامات التي تبيع الأزياء، العطور، تجهيزات المطبخ والمنزل، منتجات العناية بالبشرة والشعر الخ.

هذا هو دور موقع الموفر، أما دور المتسوقين فيتمثل في البحث عن العرض الذي يناسبهم من خلال مربح البحث الموجود في أعلى الموقع، أو من خلال تصنيف المتاجر والماركات التي يتم ترتيبها وفقا للترتيب الأبجدي، أيضا يمكن ذلك عبر تصفح منطقة الفئات الموجودة في أسفل الموقع والتي تضم كل فئة منها المتاجر التي تقدم العروض في نفس المجال.

يسهر فريق الموقع على تحديث العروض عبر حذف القديمة والمنتهية الصلاحية وتعويضها بأخرى جديدة للإبقاء على مستوى جودة الخدمات التي بات يعرف بها والوصول للمستوى تطلعات العملاء الذين يفضلون تصفحه قبل شراء أي شيء ودفع ثمنه.

إذا كنت تريد توفير المزيد من المال عند الشراء من الانترنت، فلا بد لك من متابعة موقع الموفر باستمرار والمشاركة في قائمته البريدية للحصول على العروض الحصرية التي يتم مشاركتها مع المشتركين فقط.

كوبون نون

موقع الموفر

تعد نون من العلامات التجارية الكبرى في ميدان التسوق عبر الانترنت التي توفر للمتسوقين العرب مجموعة كبيرة من المنتجات التي تلبي حاجياتهم وتساعدهم في حياتهم.

إنها منصة تسوق شائعة في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والعديد من الدول الأخرى التي يجد المتسوقون منها كل المنتجات التي يبحثون عنها بأسعار منخفضة نوعا ما مقارنة بما يوجد في السوق.

 تتوفر نون أفضل العلامات التجارية العالمية المعروفة بجودة منتجها مثل سوني، سامسونج، نايكي، أبل، ديل، مايكروسوفت وغيرها.

  يعمل المتجر باستمرار على تلبية كافة طلبات عملائه وتزويدهم بأفضل العروض والخدمات مثل التسليم السريع وتعدد طرق الدفع والكوبونات التي يمكن أن تجدها على متجر نون بموقع الموفر وغير ذلك.

كوبون جوميا

موقع الموفر

جوميا هي واحدة من منصات البيع بالتجزئة المشهورة على الانترنت في الدول الإفريقية، إنها توفر أفضل منتجات الأزياء، ألعاب الأطفال، الالكترونيات، منتجات البشرة والشعر، البقالة، الديكور، تجهيزات المنزل والمطبخ، إكسسوارات السيارات وغيرها.

تتميز جوميا بأسعارها الممتازة وعروضها الكثيرة التي يمكن التعرف عليها من خلال تصفح متجر كوبونات جوميا على موقع الموفر. 

أخيرا، كلما رغبت بالتسوق من الانترنت، فلابد أن يكون موقع الموفر وجهتك الأولى لاختيار العروض والتخفيضات التي ستوفر لك الكثير من المال.