انتهى منذ قليل مؤتمر أبل لإعلان عن هواتف iPhone 12 والذي جلب معه الكثير من المفاجئات التي لم يتوقعها أحد في هواتف الشركة الأمريكية الجديدة. في السطور التالية نستعرض معكم أبرز 12 ميزة وتغيير كبير تقدمها أبل في الهواتف الجديدة.

4 هواتف جديدة

لم تعتاد أبل على تقديم هذا العدد من هواتف في مؤتمراً واحد خاصة أن الهواتف الأربعة لا تمثل تدرجاً في التجربة من الأعلى للأقل بل يمكننا تقسيم الهواتف الجديدة إلى هاتفين مختلفين وكل منهما يمتلك نسخة متطابقة مصغرة منه.

استخدام شاشات OLED في كافة الهواتف

12 ميزة وتغيير كبير تقدمها أبل في هواتف iPhone 12

كانت واحدة من أبرز التضحيات التي تقدمها أبل في هواتفها الأرخص من سلسلتها الرئيسية هي الاستغناء عن شاشات OLED والاعتماد على شاشات LCD بل كانت أبل تقول أن هذه الشاشة لا مثيل لها. هذا العام قررت أبل أخيراً تقديم نفس ما يقدمه المنافسون معتمدة على شاشات OLED اسمتها الشركة Super Retina XDR.

لا مزيد من دقة 720p

12 ميزة وتغيير كبير تقدمها أبل في هواتف iPhone 12

واحدة من أسوأ الأشياء التي أصرت الشركة الأمريكية عليها خلال السنوات الماضية كانت طرح هواتف بدقة أقل من FHD. هذه السياسة استمرت حتى مع هاتفها الأخير iPhone SE التي اطلقته منذ أشهر معدودة ولكنها أخيراً لن تعود مجدداً فهاتف iPhone 12 mini الصغير يأتي بدقة 2340×1080 بيكسل. دقة الشاشة في هاتف iPhone 12 Pro Max تصل إلى 2778×1284 بيكسل.

تحديثات كبيرة في الكاميرا

12 ميزة وتغيير كبير تقدمها أبل في هواتف iPhone 12