الرئيسية المقالات

تعرف على الميزات الجديدة لساعة أبل الذكية مع نظام التشغيل watchOS 6

قامت الشركة الأمريكية أبل بإطلاق نظام التشغيل الجديد watchOS 6 لساعتها الذكية منذ بضعة أيام تزامنا مع الإطلاق الرسمي لنظام

قامت الشركة الأمريكية أبل بإطلاق نظام التشغيل الجديد watchOS 6 لساعتها الذكية منذ بضعة أيام تزامنا مع الإطلاق الرسمي لنظام الآيفون IOS 13 ويبدو أن مستخدمي ساعة أبل سوف يحصلون على الكثير من الميزات الرائعة.

متجر جديد للتطبيقات

 ساعة أبل الذكية

من ضمن الميزات التي سوف يحصل عليها مستخدمي ساعة أبل الذكية هو توفر متجر جديد خاص بتطبيقات الساعة وهذا يعني إمكانية تنزيل التطبيقات مباشرة على ساعة أبل دون الحاجة لإستخدام جهاز الآيفون.

واجهات جديدة وكثيرة

قامت أبل بجلب العديد من الواجهات الجديدة والمذهلة لمستخدمي ساعتها الذكية ويمكنك اختيار واجهة الأرقام وربما قرص عباد الشمس أو حتى التدرج المميز لتحصل على ساعة أنيقة ورائعة.

تطبيق للنساء

زودت أبل ساعتها الذكية بتطبيق جديد مخصص للنساء حيث يساعدهم على تتبع العادة الشهرية لديهن وتسجيل كافة المعلومات الخاصة بالطمث وبعدها سيعمل التطبيق على إخبارهن بأيام الخصوبة وموعد الدورة القادمة.

إقرأ أيضا : ساعة أبل الذكية Apple Watch 5 قادمة بشاشة OLED خلال شهر سبتمبر القادم

الصحة واللياقة

تطبيق الصحة الموجود بساعة أبل الذكية حصل هو الآخر على بعض التحسينات والميزات المذهلة حيث بات بالإمكان مراقبة وتتبع مستوى اللياقة والنشاط والصحة لديك مع رصد حركاتك والتمارين التي تقوم بها على مدار الثلاث أشهر الماضية وفي حالة وجود بعض التراخي وزيادة في الوذن لديك، سوف يقترح عليك التطبيق بعض الأنشطة والتدريبات التي من شأنها تحسين حياتك الصحية.

إسم الأغنية

أحيانا نسمع أغنية جميلة ونرغب كثيرا في معرفة إسمها ولكن لا نستطيع وننساها ولكن يبدو أن ساعتك الذكية سوف تساعدك بخصوص تلك المشكلة، وفي المرة المقبلة التي تسمع أغنية لا تعرفها قم بسؤال ساعة أبل الذكية الخاصة بك وسوف يخبرك تطبيق Shazam الموجود بها عن إسم الأغنية بكل سهولة.

تصفح مواقع الويب

يمكنك الآن تصفح مواقع الويب التي تريدها بكل سهولة عبر سؤال سيري وسوف تكون قادر على فتح أي موقع على الإنترنت من خلال ساعتك الذكية وتستطيع التنقل بين صفحات الموقع عبر تحريك الديجيتال كراون بالساعة.

 كيف تستطيع الترقية لنظام التشغيل الجديد watchOS 6

  • تحتاج لأن يكون لديك جهاز آيفون 6 إس أو الإصدارات الأحدث مع نظام التشغيل IOS 13.
  • يجب إبقاء كلا من ساعة أبل وجهاز الآيفون متصلين بالشاحن أثناء تثبيت التحديث.
  • من جهاز الآيفون الخاص بك، قم بفتح تطبيق الساعة.
  • اضغط على خيار عام وتحديث البرامج.
  • ستظهر لك التحديثات المتاحة، اختر نظام التشغيل watchOS 6.
  • وخلال عملية الترقية، قم بإبقاء الآيفون والساعة بجانب بعضهما البعض.
  • أخيراً، بعد تثبيت نظام watchOS 6 سوف تبدأ الميزات التي ذكرناها في الأعلى بالظهور لك مع استخدامها بدون مشكلة.