الرئيسية المقالاتأفضل 5 مميزات أعجبتنا بلعبة Ni no Kuni II Revenant Kingdom

استطاعت لعبة Ni no Kuni II Revenant Kingdom منذ إصدارها في الثالث والعشرين من شهر مارس الماضي عبر منصتي PlayStaion 4 و الحاسب الشخصي أن تحقق نجاحات كبيرة سواء علي صعيد المبيعات عبر كلا المنصتين أو علي صعيد التقييمات المميزة والذي وصل متوسط تقييماتها عبر كلا المنصتين إلي 85%، واللعبة حصلت علي تقييم 8/10 من خلال مراجعتنا الخاصة بها والتي بإمكانكم مشاهدتها من خلال هذا الرابط.

ومع هذا النجاح الكبير الذي حققته للعبة، أردنا هنا في موقعكم “عرب هاردوير” أن نخبركم بأفضل 5 ميزات تتمتع بها لعبة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom وبالطبع ستفوتكم في حالة عدم تجربتك للعبة، فدعونا نتوقف قليلاً عن الحديث ونبدأ في معرفة تلك الميزات الخمسة التي لدينا بلعبة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom.

 أولاً: إمكانية بناء مملكتك الخاصة

بأحداث لعبة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom يقرر الملك الصغير “إيفان” أن ينشئ مملكته الخاصة لكي تجمع كافة الفصائل بمملكة Ding Dong Dell لكي يعيشوا في سلام تام بعيداً عن مشاكل الفصائل وبعدها، اللعبة تتيح لك إمكانية إنشاء الكثير من المباني سواء منازل مخصصة لسكان تلك المملكة، أو مباني أخري مخصصة لتخزين الأخشاب والمعدات وكذلك بإمكانك إنشاء مباني تساعدك في تطوير السحر الخاص بك وبالطبع هناك مباني تزودك بالأسلحة القوية وتساعدك علي تطويرها. بعيداً عن إنشاء المباني بإمكانك تطوير بعضها لك توفر لك مستويات جديدة من السحر والأسلحة. بإمكانك في تلك المملكة من توظيف المواطنين بالكثير من الوظائف التي تساعدك في توفير أموال ومعدات لتلك المملكة.

ثانياً: إمكانية بناء جيش

تعد ميزة بناء الجيش بلعبة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom هي أحد ميزات اللعبة والتي توفرها لك، فبالطبع بعد إنشاء مملكتك سيتوجب عليك حمايتها سواء من قطاع الطرق أو الممالك المجاورة. اللعبة تعطيك الإمكانية في تقسيم الجيش إلي مجموعات ووحدات يتمتع كل منهم بأسلوب قتال سواء عن قرب وهو تخصص الوحدات الهجومية والتي تحمل معها إما سيوف أو دروع وكذلك يحملون رماح طويلة، أيضا هناك وحدات تتمتع بأسلوب قتال عن قرب وهم رماة الأسهم، أيضا بإمكانك طلب الدعم الجوي أثناء قتالك مع الجيوش الأخرى وتسبب ضرر كبير بالأعداء.

ثالثاً: إمكانية محاربة قطاع الطرق

اللعبة تقدم لك العديد من المهام الجانبية التي بإمكانك تجربتها بعد الانتهاء من المهام الرئيسية  وهي مهام Skirmish  وهي  عبارة عن مواجهة قطاع الطرق والتي تتواجد في بعض الأماكن بمملكة Ding Dong Dell وبإمكانك معرفة أماكنهم من خلال خريطة اللعبة، وتعد مهام Skirmish هي الأخرى أحد الميزات الجديدة باللعبة والتي لم تتواجد بالجزء الأول من اللعبة، وتدعي أيضا “جيش ضد جيش” ومن خلالها كما ذكرت تدخل في معارك مع قطاع الطرق عن طريق وضع مجموعة من الاستراتيجيات المختلفة وعندك القضاء علي هؤلاء الأعداء يتم مكافئتك بجوائز مالية وموارد مميزة للغاية تساعدك في تطوير مملكتك الخاصة بك.

رابعاً: مهام Dungeon المميزة

أحد الأمور المميزة بلعبة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom أنها تتمتع بعالم لعب مفتوح ويعتبر حي بشكل كبير فكل مكان تذهب إليه تجد إما عدو تقاتله أو أحد سكان المملكة يطلب منك مهمة جديدة، وإحدى الميزات المميزة بلعبة وهي Ni no Kuni II: Revenant Kingdom أو السراديب ومن خلالها يمكنك الدخول في معارك مع وحوش كثير وزعماء جدد، وليس هذا فحسب بل تقدم لك اللعبة إمكانية الدخول في سرداب داخل سرداب أخر عن طريق Dream’s Door ومن خلال ستتمكن من خوض مخاطر جديدة زعماء أقوياء حسب كل مرحلة فكلما انتهيت من مرحلة تذهب للأخرى وكلما ذهبت للأعلى كلما ازداد مستوي الزعماء والوحوش الذين تقابلهم وعندما تنتهي من اكتشاف كافة السراديب ستحصل علي مكافئات وجوائز مميزة بالطبع ستساعدك في تطوير شخصيتك وأيضا تطوير مملكتك.

خامساً: إمكانية صنع كائنات Higgledies

في الجزء الماضي من اللعبة لم تتواجد كائنات Higgledies ولكن كان يتواجد كائنات تدعي Familiars وكانت تساعدك بعض الشيء في قتالك مع الأعداء، ولكن بلعبة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom فقد تم استبدالهم تلك الكائنات بـ Higgledies والذي ينقسمون إلي عدة أنواع فمنهم من يمكنه دعمك أثناء القتال والتحول إلي مدفع ضخم يسبب ضرر هائل ومنهم من بإمكانه إعادة مستوي صحتك أو مستوي السحر الخاص بك وهناك أخرين يتمتعون بقدرات أخري من قدرات الطبيعة. أثناء قتالك مع الوحوش تبدأ في خسارة هؤلاء الكائنات واحداً تلو الأخرى ولذلك تقدم لك اللعبة إمكانية طبخ هؤلاء الكائنات وإعادة تنظيمهم من جديد وليس هذا فحسب فاللعبة تتيح لك من إمكانية تطوير قدراتهم القتالية وزيادة المستوي الخاصة بك لكي يتمكنوا من مساعدتك بشكل أفضل وسط المعارك التي تخوضها. اللعبة تتيح لك أيضا من خلال بعض المباني بالمملكة إمكانية شراء أكل خاص بك يساعدك أثناء المهام في استعادة مستوي صحتك وهناك أنواع أخري من الأكل تعطي ضرر أكبر لضرباتك علي الوحوش.

جديرا بالذكر أن لعبة Ni no Kuni II Revenant Kingdom متوفرة الأن عبر منصتي PlayStation 4 و الحاسب الشخصي، والأن جاء دوركم لتخبرونا فى التعليقات أي تلك المميزات التي أعجبتكم باللعبة وأخبرونا أيضا عن مميزات أخري لم نتحدث عنها.