تُعد لعبة Hearthstone واحدة من أهم ألعاب البطاقات الموجودة في الوقت الحالي بل ويمكن أن نقول أنها كانت واحدة من الألعاب الرائدة في هذه النوعية من الألعاب.

تمكنت لعبة Hearthstone من إضافة المزيد من التعقيد والترابط في ألعاب الكروت، حيث تقدم اللعبة عدد كبير من الفئات وكل فئة لها البطاقات الخاصة بها وحتى داخل الفئة يوجد تصنيفات فرعية تفتح أفاق عديدة أمام كل لاعب لابتكار طريقة اللعب التي يفضلها.

تستعد لعبة Hearthstone في الوقت الحالي لإطلاق عدد من البطاقات الجديدة الخاصة بفئة الـ Rouge ومن المفترض أن تقدم هذه البطاقات تنوعًا وتعقيدًا جديدًا في طريقة اللعب بهذه الفئة.

لعبة Hearthstoneلعبة Hearthstoneلعبة Hearthstone

اليوم نحن في عرب هاردوير قررنا التعرف على أحدث بطاقات لعبة Hearthstone بالتفصيل ومعرفة قدرات كل بطاقة.

بطاقة Everything Must Go:

النُدرة: Epic ملحمي.

التكلفة: 8 كريستالات مانا.

النوع: تعويذة.

القدرة: تمكنك البطاقة من استدعاء تابعين عشوائيين قيمة الواحد 4 نقاط مانا، كما تقوم البطاقة بخفض تكلفة أي بطاقة قمت بسحبها خلال هذا الدور بقيمة 1 كريستالة مانا.

بطاقة Sonya Waterdancer:

النُدرة: Legendary أسطوري..

التكلفة: 4 كريستالات مانا.

النوع: تابع، 3 نقاط هجوم و 3 نقاط صحة.

القدرة: إلى جانب القدرات الهجومية والدفاعية، فهذه البطاقة لها تأثير جانبي يحدث عندما تقوم بلعب بطاقة تكلف 1 كريستالة مانا، حيث تقوم البطاقة بعمل نسخة من البطاقة ولكن بدون تكلفة.

بطاقة The Crystal Cove:

النُدرة:  Rare نادر.

التكلفة: 3 كريستالات مانا.

النوع: بطاقة موقع مع 3 نقاط صحة.

القدرة: يتم تحويل قدرات التابع الذي تقوم باستدعائه في هذا الدور لتصبح 4 نقاط هجوم و4 نقاط صحة.

بطاقة Thistle Tea Set:

النُدرة: Common شائع.

التكلفة: 2 كريستالات مانا.

النوع: تعويذة.

القدرة: تمكنك البطاقة من استكشاف تعويذة أخرى من فئة مختلفة وعمل نسخة منها.

هذه هي البطاقات الأربعة الجديدة القادمة إلى اللعبة، وكما نرى البطاقات تفتح أفاق جديدة تمامًا لطُرق لعب مميزة ومركبة، مجموعة البطاقات يمكن توزيعها على جميع مراحل المباراة لأن تكلفتها متنوعة ومتدرجة في نفس الوقت، لدينا بطاقة Everything Must Go يمكن استخدامها في أوقات متأخرة من المباراة وهي بطاقة يمكنها توفير عدد كبير من التابعين من خلال لعبة واحدة.

لدينا كذلك بطاقة مثل Thistle Tea Set وهي بطاقة يمكن استخدامها في جميع أوقات المباراة وهي تمكنك من اللعب بشكل عشوائي ومفاجئ قليلًا للخصم، هذه البطاقة بالتحديد أتشوق لاستخدامها ورؤية تأثيرها في المباريات.

جدير بالذكر أن لعبة Hearthstone تقدم تجربة لعب بطاقات مميزة ومجانية في نفس الوقت، اللعبة متاحة على منصات الحاسب الشخصي والهواتف الذكية بنظامي Android وiOS ويمكنك التعرف عن المزيد من المعلومات حول اللعبة من هنا.