هذه المقالة بالتحديد قريبة جدًا من قلبي لأني كنت أتابع عملية تطوير Atomic Heart منذ عام 2017، ولا أصدق أننا تفصلنا أيام بسيطة على إصدارها. إنها واحدة من أكثر الألعاب تميزًا، ونحتاج مثلها في الصناعة خاصةً مع الرتابة التي أصبحت تنال من كل الألعاب الكبيرة. نحن أمام مزيج مثالي بين DOOM و BioShock، واليوم أُقدم لكم كل المعلومات التي تحتاجون لمعرفتها عن Atomic Heart قبل الإطلاق الرسمي.

لاعب في Atomic Heart يحمل اسلحنه ومعداته

ما هي لعبة Atomic Heart؟

لعبة Atomic Heart هي واحدة من أكثر الألعاب المميزة والتي ننتظرها منذ سنواتٍ طويلة. إنها تجربة أكشن RPG من منظور الشخص الأول تُركز بشكل رئيسي على المواجهات العنيفة مع مجموعة مُنوعة من الأعداء، مع موسيقى حماسية. اللعبة تستلهم الكثير من الأفكار من عناوين أخرى اشتهرت في صناعة الألعاب على مدار عشرات السنوات، وسنتحدث عنها بالتفصيل!

كم عام استغرقت عملية تطويرAtomic Heart؟ ومن هو الفريق الروسي المُطور؟

لعبة Atomic Heart يتم تطويرها من قبل استوديو Mundfish والذي تم إنشاؤه بشكل رسمي في روسيا خلال عام 2017، وهو استوديو مُكون من الكثير من المُطورين المُخضرمين في الصناعة. اللعبة في التطوير منذ ذلك الحين مما يعني أن عملية تطويرها أخذت ما لا يقل عن خمسة سنوات ونصف تقريبًا.على الرغم من أن الاستوديو بدأ في روسيا، إلا أن مقره الأساسي في الوقت الحالي هو قبرص، ويعمل به الكثير من المُطورين سواء داخل الاستوديو نفسه، أو عن بعد.

كان من المفترض أن يقوم استوديو Mundfish بنشر اللعبة بنفسه، ولكن عرضت عليهم شركة Focus Entertainment تولي مسؤولية نشر اللعبة، وها هي قادمة الآن تحت شعار Mundfish و Focus Entertainment. 

لاعبان في Atomic Heart في المشهد الافتتاحي

ما هو مصدر إلهام Atomic Heart؟ وهل تشبه لعبة BioShock ؟

من أول نظرة على لعبة Atomic Heart، وسترى أن استوديو Mundfish قد استمد الكثير من الإلهام من ألعاب مثل DOOM، Wolfenstein، و BioShock. لكن أيضًا الاستوديو يعد بتقديم تجربة جديدة ومختلفة كليًا عن الألعاب المذكورة. هذا ما أوضحه مؤسس Mundfish ومخرج اللعبة Robert Bagratuni:

[quote بينما تحتوي لعبتنا على بعض أوجه التشابه مع مثل هذه الألعاب الرائعة مثل DOOM و Wolfenstein و Bioshock، فقد أردنا بناء Atomic Heart لنشعر الانتعاش. إذا كانت هناك حاجة للمقارنة، فإن لعبتنا، مثل Bioshock، تحتوي بالتأكيد على مستوى أعلى من الانغماس وإمكانيات لمجموعات من الأسلحة وقدرات خاصة مقارنة ببعض الألعاب الأخرى من هذا النوع. ومع ذلك، ستترك لعبتنا للاعبين مشاعر جديدة تمامًا، وسيفهمون أن Atomic Heart تتميز بمزيج من القصص المثيرة والمعارك القاسية مع الألغاز الصعبة.]

معركة في لعبة Atomic Heart

ما هي قصة لعبة Atomic Heart؟

تقع أحداث Atomic Heart في Facility 3826، وهو مركز البحث العلمي الأول في الاتحاد السوفيتي في عام 1955 (نحن هنا نتحدث عن تاريخ موازي بديل). في الثلاثينيات من القرن الماضي، طور العالم ديمتري سيتشينوف مادة قابلة للبرمجة تسمى البوليمر مما أدى إلى اختراقات تكنولوجية هائلة في مجالات الطاقة والروبوتات في الاتحاد السوفيتي وتحرير الكثير من السكان من العمل اليدوي للتركيز على العلم والفن. 

تتضمن هذه الإنجازات ذكاءً اصطناعيًا شبكيًا يسمى "Kollektiv" والذي يربط هذه الروبوتات معًا. طور سيتشينوف أيضًا جهازًا يسمى "الفكر" لدمج مادة البوليمر في جسم الإنسان، مما يسمح بالتفاعل العصبي عن بُعد مع الروبوتات كجزء من الذكاء الاصطناعي الجديد Kollektiv 2.0 المُحسّن.

وعلى الرغم من أن الخطة كانت تسير في طريقٍ سليم، إلا أن إطلاق Kollektiv 2.0 الرسمي بعام 1955 قد انحرف، مما أدى غرق Facility 3826 في حالة من الفوضى، وبدأت الروبوتات في عدم الانصياع لأوامر البشر، مما أدى إلى مقتل الكثير من العاملين في المنشأة خلال تلك الفوضى.

أنت تلعب بـ Major Sergei Nechayev المعروف بإسم P-3، وهو ضابط مهام خاصة غير مستقر عقليًا. قام العالم سيتشينوف بإرسال الضابط P-3 إلى Facility 3826 للحفاظ على حالتها من التدهور ومعرفة ما الذي أدى إلى انحراف إطلاق Kollektiv 2.0. خلال رحلتك كـ P-3، ستواجه الكثير من الروبوتات، التجارب الميكانيكية الحيوية الفاشلة، بالإضافة إلى حالتك العقلية التي تتدهور باستمرار. 

مشهد أحد القصص الفرعية في Atomic Heart

ما المدة التي يحتاجها اللاعب لإنهاء Atomic Heart ؟ وماذا عن النهايات المتعددة للعبة؟

أوضح Robert Bagratuni مخرج استوديو Mundfish أن قصة Atomic Heart ستطلب من اللاعب ما لا يقل عن 25 ساعة للانتهاء منها. لكن إذا أردت الانتهاء من كل شيء متواجد في هذا العالم، فستكون بحاجة لحوالي 35-40 ساعة تقريبًا. اللعبة بها الكثير من المهام الجانبية التي تطلب منك وقتًا إضافيًا، خاصةً مع وجود الكثير من الشخصيات والأحداث الرائعة المنتشرة في هذا العالم المُريب.

قصة Atomic Heart هي قصة خطية، فعلى الرغم من وجود خيارات لمختلف الحوارات في أحداث اللعبة، إلا أن تلك الخيارات لن تؤثر على النهاية. الأمر الوحيد الذي سيؤثر على مجرى أحداث القصة هو قرار أخلاقي في نهاية اللعبة، والذي بدوره سيقدم لك نهايتين وفقًا لقرارك.

[quote لقد وضعنا خيارًا أخلاقيًا مهمًا في يد اللاعب بالقرب من النهاية، لأننا نريد حث مجتمع اللاعبين على الجدل ومناقشة الموضوعات التي وضعناها في القصة. نريدك أن تستخلص استنتاجاتك الخاصة وتتخذ قرارك الشخصي.]

صورة للعالم داخل لعبة Atomic Heart

هل Atomic Heart تُقدم عالمًا مفتوحًا بالكامل؟

نعم، لعبة Atomic Heart تُقدم لك عالمًا مفتوحًا بالكامل يمكن استكشاف كل أركانه بما تراه مُناسبًا لك. كما أوضحنا، فإن قصة اللعبة تقع في منطقة Facility 3826 المُقسم لخمسة منشآت رئيسية. ضفّ على ذلك وجود الكثير من المناطق الجانبية التي يمكن استكشافها والتوجه إليها في هذا العالم خاصةً مع وجود الكثير من المهام الجانبية.

يمكنك التنقل في هذا العالم عبر القطار المُعلق في الهواء، أو بالطبع يمكنك أخذ الطريقة التقليدية مثل السير على الأقدام، أو قيادة السيارات المتناثرة أمامك في أنحاء البيئة.

اساسيات القتال في لعبة Atomic Heart

ما هي أساسيات أسلوب اللعب في Atomic Heart ؟

لعبة Atomic Heart هي تجربة أكشن في المقام الأول، مما يعني أنك ستدخل في الكثير من المواجهات المباشرة مع الأعداء سواء كانوا الروبوتات، أو التجربة الحيوية الفاشلة في المنشأة. ستنتقل بشكل خطي من منطقة لأخرى من مناطق المنشأة الخمسة الرئيسية من أجل الانتهاء من قصة اللعبة، وستجد في طريقك الكثير من العقبات التي تتمثل في حل الألغاز، أو مواجهة مختلف الزعماء الكبار الذين يعيقون تقدمك. 

كل مواجهة من المواجهات التي تخوضها في هذا العالم الخيالي تطلب منك إتباع أسلوب لعب مختلف ومميز لأنه لا توجد مواجهتين مثل بعضهما في تلك اللعبة. وهنا يجب عليك تخصيص كل العناصر التي تمتلكها بشكل صحيح من أجل مقاومة الأعداء وردعهم بسرعة.

وفقًا لمن جربوا اللعبة في نسخ الـ Previews، فإن Atomic Heart تُقدم تجربة صعبة وتحتاج منك سرعة بديهة ونظرة على كل عناصر البيئة من حولك لإستغلال كل شيء في الصراعات. تخيل معي سرعة مواجهات DOOM، مع الاستراتيجية التي تتبعها في ألعاب مثل BioShock، وهنا ستعلم مدى عمق نظام المواجهات في Atomic Heart.

مواصفات ال polymeric shield في لعبة atomic heartلعبة Atomic Heart

أين تكمن عناصر الـ RPG في اللعبة؟

تُقدم لك لعبة Atomic Heart الكثير من القدرات المختلفة التي تُساعدك أثناء المعارك وكلها تأتي من القفاز الذي ترتديه بيدك اليسرى (سنتحدث عنه بالتفصيل لاحقًا). كل قدرة من تلك القدرات قابلة للتخصيص والترقية لتلائم مختلف المواقف في منشأة 3826، ونفس الأمر ينطبق على قدرات بطلنا الرئيسي P-3 مثل قدرة الاختراق وفك الشفرات وحل الألغاز وغيرها. مثل Fallout و The Outer Worlds، فيوجد نظام حوارات كامل في اللعبة يُتيح لك قول كل ما تريده أثناء الحديث مع الشخصيات، وذلك يعني أنه يمكنك الحصول على ردود فعل وتجربة مختلفة عند إعادة اللعبة مرةً أخرى!

التخصيصات لا تقف فقط عند القدرات وخبرات البطل، بل يمكنك أيضًا تخصيص وتعديل الأسلحة التي تمتلكها لتلائم أسلوب لعبك. من الممكن أن تكون مُحبًا للمواجهات البعيدة أو المواجهات القريبة بالأسلحة اليدوية، وهنا تُتيح لك اللعبة تخصيص عتادك بما يتلائم معك شخصيًا.

الاسلحة في لعبة atomic heart

ما هي الأسلحة والعتاد المتوفرون في اللعبة؟

تُقدم لك Atomic Heart ترسانة عملاقة من الأسلحة الرائعة التي يمكنك استخدامها في تدمير الروبوتات، وتقطيع أشلاء مختلف الوحوش والكائنات في منشأة 3826. يمكنك استخدام الأسلحة الطبيعية أمثال بندقية AK-47 وقاذف القنابل، أو يمكنك اللجوء إلى أسلحة أكثر تطورًا تُطلق كهرباء وعناصر الطبيعة الأخرى على الأعداء.

لكن الذخيرة لن تكون متواجدة بكثرة في البيئة، ويجب عليك صناعتها عبر آلات لونها أحمر منتشرة في البيئة. إذا نفذت منك الذخيرة، يجب عليك اللجوء إلى حل أكثر تقليدية بإستخدام الأسلحة اليدوية مثل الفأس وغيره. تلك الأسلحة قادرة أيضًا على تدمير وتقطيع الأعداء، ويمكنك إضافة عناصر الطبيعة عليها مثل النيران والكهرباء.

لم يوضح استوديو Mundfish كيف سنتمكن من فتح كل ترسانة الأسلحة في اللعبة، وهل كلها ستكون قابلة للفتح عبر لعب القصة الرئيسية، أم يجب علينا التوجه لمهام جانبية من أجل الحصول على المزيد من الأسلحة. لكن على العموم، اللعبة بها ترسانة أسلحة كبيرة تضمن لك الاستمتاع في كل الصراعات.

قتال أحد الوحوش بالاسلحة داخل atomic heart

هل نفس هذا التنوع ينطبق على الأعداء داخل اللعبة؟

نعم، اللعبة بها كمية ضخمة من الأعداء التي ستتمكن من قتلها بشتى الطرق. يوجد لديك الروبوتات التي تم صناعتها لحماية البشر وانقلبت عليهم، وهؤلاء الروبوتات يظهرون بكثير من الأشكال. بعضهم يبدون مثل البشر، والبعض الآخرين مثل الآلات بالكثير من الأحجام، وبالطبع كل آلة منهم تطلب منك اتباع نظام مواجهات مختلف للقضاء عليها.

لدينا أيضًا التجارب التكنولوجية الفاشلة التي حدثت في منشأة 3826 وحولت طاقم عمل المنشأة إلى وحوش غريبة ومُخيفة تبدو مثل الـ Clickers في The Last of Us. تلك الوحوش أيضًا تأتي بأشكال مختلفة، وستجد بعضهم في مواجهات الزعماء الصغيرة (Mini Boss Fights) مثل الـ Plyush الذي رأيناه في الكثير من العروض التسويقية للعبة.

بالحديث عن مواجهة الزعماء، فيمكن توقع زعيم رئيسي لكل منطقة من المناطق الخمسة الرئيسيين باللعبة، ويمكننا أيضًا توقع وجود مجموعة من الزعماء الصغار الذين سنواجههم على مدار رحلتنا التي تمتد لأكثر من 25 ساعة. كل زعيم منهم لديه نقطة ضعف مُعينة يجب عليك استغلالها أثناء المواجهات من أجل القضاء عليه بطريقة سريعة وفعالة.

طريقة استخدام القفاذ في القتال

ما هذا القفاز الذي يرتديه البطل؟ وما هي أهميته؟

في Atomic Heart، يرتدي بطلنا P-3 قفاز مصنوع من مادة البوليمر والذي يُساعده في حل الألغاز أو قتال مختلف الأعداء عبر استخدام عناصر الطبيعة مثل الكهرباء أو الثلج. القفاز لديه القدرة أيضًا على التحكم بالأعداء ورفعهم للأعلى من أجل طرحهم أرضًا بقوة للقضاء عليهم بسرعة.

لكن تلك ليست الوظائف الوحيدة لهذا القفاز، حيث يأتي مُحملاً بالذكاء الإصطناعي Charles والذي سيكون بمثابة رفيقك طوال رحلتك في منشأة 3826. Charles لديه القدرة على الحديث معك ويُطلعك على الكثير من التفاصيل الخاصة بالمنشأة، وستجده أيضًا يقوم بإلقاء النكات هنا وهناك أثناء أحداث اللعبة.

قتال بعض الروبوتات بالقفاذ في لعبة atomic heart

هل يمكن تخصيص التجربة لتلائم أسلوب اللاعب الخاص؟

بالتأكيد يمكنك فعل ذلك. Atomic Heart هي لعبة RPG، مما يعني أنه مُتاح لك التعديل على تجربة أسلوب اللعب وتخصيصها بما يتناسب مع أسلوب لعبك. يمكنك الاعتماد على الأسلحة اليدوية في المواجهات، أو الأسلحة بعيدة المدى إذا كنت تُفضل ألعاب الشوتر. يمكنك أيضًا الاعتماد على المواجهات المباشرة وقتل الأعداء وجهًا لوجه، أو يمكنك الاعتماد على خواص الاختراق والتسلل وقتل الأعداء بطرق مختلفة عن بُعد. يمكنك السير في طريق القصة الرئيسي فقط، أو يمكنك الدخول في الكثير من المهام الجانبية لكشف المزيد من أسرار منشأة 3826.

نفس الأمر ينطبق على الحوارات. يمكنك تخصيص كل ما يقوله البطل لمختلف الشخصيات والذي بدوره يفتح لك الكثير من الحوارات الجديدة، وصولاً إلى نهاية اللعبة وإتخاذ القرار الأخلاقي المصيري الذي يُغير من مجرى النهاية. تجربة Atomic Heart مُتاحة لك للتخصيص بأي شكل تريده.

هل اللعبة تدعم اللعب التعاوني أوالتنافسي؟

على الرغم من أن استوديو Mundfish كان يفكر في إضافة نمط لعب يدعم اللعب التنافسي أو التعاوني خلال عملية التطوير، إلا أنه استقر في النهاية على تقديم تجربة فردية بالكامل، وهذا ما تم إيضاحه:

[quote ستكون تجربة Atomic Heart بأكملها تجربة فردية، مع التركيز على القصة وتجربة اللاعب الواحد. لم يتم التخطيط لإضافات متعددة اللاعبين في الوقت الحالي، وتهدف الإضافات القادمة إلى توسيع تجربة اللاعب بشكل كبير مع مناطق جديدة، مهام، ألغاز، وأعداء، بالإضافة إلى قصص الشخصيات والعالم.]

Mick Gordon ملحن موسيقى atomic heart مع جيتاره

لماذا تبدو موسيقى Atomic Heart مألوفة للغاية؟

عند الاستماع لموسيقى Atomic Heart في أي مقطع لها، ستشعر وأن الموسيقى مألوفة للغاية لألعاب مثل DOOM و Wolfenstein، وأنت بالفعل قد جاوبت على نفسك!

موسيقى Atomic Heart يعمل عليها المُلحن العبقري Mick Gordon الذي قدّم لنا موسيقى من الأفضل في الصناعة أثناء عمله مع Bethesda في السنوات الأخيرة على ألعاب مثل DOOM، Wolfenstein، و Prey. للأسف حدثت مشكلة بين Mick وفريق id Software أثناء تطوير DOOM Eternal (ويمكنكم الإطلاع على تفاصيلها من هنا) مما يعني أنه لن يعمل مع Bethesda مُجددًا.

لكن لحسن الحظ، فإن المُلحن كان يطبخ موسيقى Atomic Heart على نارٍ هادئة طوال السنوات الماضية، ونحن على ميعاد مع موسيقى حماسية تُزيد من الأدرينالين في جسدنا. 

صورة للمدينة داخل atomic heart

تُقدم اللعبة رسومات خلابة، فماذا عن دعم تقنيات الجيل الجديد؟

لعبة Atomic Heart تبدو رائعة من الناحية الرسومية لأنها مبنية على محرك Unreal Engine 4 وتستغل كل التقنيات المتطورة التي يمكن دعمها مثل تقنية تتبع الأشعة، أو تقنيات تحسين جودة العرض مع الحفاظ على الأداء التقني أمثال Nvidia DLSS. استوديو Mundfish يتعاون بشكل فعلي مع Nvidia منذ بداية عملية التطوير لضمان تقديم أفضل تجربة بصرية لملاك تلك البطاقات الرسومية.

بالطبع تشغيل اللعبة بكل تقنيات تتبع الأشعة يحتاج لمواصفات مرتفعة للحصول على أداء تقني ثابت، ولذلك أكد الاستوديو على أن اللعبة لا تزال تقدم تجربة بصرية خلابة حتى إذا جربتها بدون تلك التقنيات. محرك Unreal Engine دائما يتألق سواء بتتبع الأشعة أم لا، لذلك لا تقلق إذا كان حاسوبك غير قادرًا على استغلال تلك التقنيات.

لاعب يقود سيارته اثناء القتال في atomic heart

كيف ستعمل Atomic Heart على أجهزة الكونسول المختلفة؟

أكد استوديو Mundfish على أداء اللعبة التقني لأجهزة الجيل الجديد:

  • على PlayStation 5 و Xbox Series X تقدم اللعبة دقة 4K ديناميكية مع 60 إطار في الثانية
  • أما على منصة Xbox Series S فستتمكن من تجربة اللعبة بدقة 1080p و60 إطار في الثانية
  • لم يتم الكشف عن الأداء التقني لمنصتي PS4 و Xbox One، ولكن يمكن توقع أن اللعبة تستهدف دقة تتراوح بين 900-1080p و30 إطار في الثانية

تم التأكيد أيضًا على أن نسخة الكونسول من اللعبة سواء على PlayStation 5 أو Xbox Series X|S لن تُقدم لنا تقنية تتبع الأشعة بأي شكل من الأشكال على عكس نسخة الحاسب الشخصي. ضفّ على ذلك أن نسخة الكونسول لا تُقدم إطارات أكثر من 60 إطار في الثانية، وفي المقابل نسخة الحاسب الشخصي بها إطارات مفتوحة تمامًا وفقًا لمواصفات جهازك!

لكن على الرغم من ذلك، فقد أكد استوديو Mundfish أن اللعبة على أجهزة الجيل الجديد ستكون قريبة جدًا من أعلى رسومات متوفرة على منصة الحاسب الشخصي. بشكل عام، التجربة ستكون رائعة.

أحد الشخصيات في لعبة atomic heart

ماذا عن متطلبات تشغيل نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة؟

تلك هي أقل متطلبات لتشغيل اللعبة:

  • معالج Intel Core i5 2500 أو AMD Ryzen 3 1200 
  • 8 جيجا بايت من الرامات
  •  بطاقة رسومية Nvidia GeForce GTX 960 أو Radeon R9 380 
  • 90 جيجا بايت من المساحة (يُوصى بإستخدام SSD)
  •  تلك المواصفات قادرة على تشغيل اللعبة بدقة 1080p على أقل إعدادات وستحصل على 30 إطار في الثانية

تم التأكيد أيضًا على أن اللعبة ستُقدم أداءً ممتازًا، وأوضح المُطور أنه إذا كان أحد اللاعبين يستخدم بطاقة GTX 1650، فسيكون قادرًا على الاستمتاع باللعبة بإطارات تتراوح بين 60 و 100 إطار في الثانية بدون أي مشاكل. يمكنكم الإطلاع على باقي متطلبات التشغيل والمزيد من المواصفات التقنية عبر زيارة هذا الرابط.

لعبة Atomic Heart

هل تدعم Atomic Heart اللغة العربية؟

على الرغم من أن ألعاب شركة Focus Entertainment الأخيرة Steelrising و A Plague Tale: Requiem جاءت بدعم للغة العربية بترجمة كاملة للنصوص والقوائم، إلا أن صفحة Steam الرسمية للعبة Atomic Heart لا توضح وجود دعم للغة العربية، ويبدو أنها للأسف تأتينا بدون دعم للغتنا. على العموم، سننتظر حتى يتم إطلاق اللعبة بشكل رسمي حتى نرى إذا كانت تدعم اللغة أم لا، وحتى إذا كانت لا تدعمها، فنتمنى أن يتم إضافتها لاحقًا بعد الاصدار.

ما هو تاريخ إصدار لعبة Atomic Heart؟ وما هي أسعارها؟

تتوفر لعبة Atomic Heart في 21 فبراير 2023 على الحاسب الشخصي عبر Steam و Epic Games Store بالإضافة لأجهزة الكونسول للجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S وأجهزة الكونسول للجيل السابق PlayStation 4 و Xbox One.

يمكنك شراء اللعبة بسعر يتراوح بين 60 أو 70 دولار حسب المنصة التي ستقوم بشرائها عليها، أو بالطبع يمكنك تجربتها ضمن اشتراك Xbox Game Pass على الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox.

اثنان من الروبوتات في أحد مشاهد لعبة اتوميك هارت

هل سيتم دعم اللعبة بعد الإطلاق بالمزيد من المحتوى؟

نعم، استوديو Mundfish أكد سابقًا أن لعبة Atomic Heart سيتم دعمها بالمزيد من المحتوى بعد الإطلاق الرسمي بما لا يقل عن 4 إضافات (DLCs)، وكل إضافة منهم ستُقدم لنا تجربة قصصية تُكمل أحداث عالم اللعبة ومنطقة Facility 3826. إذا أردت الاستعداد لتلك الإضافات، فيمكنك شراء النسخة الـ Gold أو الـ Premium من اللعبة حتى تمتلك الـ Atomic Pass والذي بدوره يُقدم لك كل إضافة منهم وقت إصدارها (لا نعلم متى سيتم تقديم تلك الإضافات حتى الآن).

تلك كانت كل المعلومات التي نمتلكها عن لعبة Atomic Heart. بالطبع لا تنسوا زيارة موقعنا ومتابعتنا على مختلف حسابات التواصل الإجتماعي خاصتنا حيث سنقوم بتغطية اللعبة بتقديم مراجعة مُفصلة، مع مشاركتكم بالكثير من المحتوى حولها. انتظرونا!