الرئيسية المقالات

جهز نفسك لتحرير لندن وتعرف على دليلك الشامل لـ Watchdogs Legion!

كل ما أنت بحاجة لمعرفته عن Watchdogs Legion وأكثر قبيل إصدارها بأيام..!

لا يفصلنا الآن سوى خمسة أيام بالعدد قبل أن تصدر Watchdogs Legion ، اللعبة التي لطالما انتظرناها منذ الكشف الأول عنها في معرض E3 2019 والتي تأجلت أكثر من مرة حتى وصلنا للمرحلة الحالية والسؤال هو : هل أنت مستعد حقاً ؟ هل أنت على دراية كاملة بأحداث Watchdogs Legion وما ستقدمه ؟ قد تكون تابعت أخبارها خلال الفترة الأخيرة ولكنك لا تملك الصورة الكاملة ولهذا نحن هنا ، لذا نقدم إليك اليوم الدليل الشامل لكل ما أنت بحاجة لمعرفته عن Watchdogs Legion قُبيل إصدارها بأيام..

watchdogs legion ubisoft

لندن تناديك فهل ستلبي النداء ؟

” أهلاً بكم في لندن وتحديداً : ” المستقبل ” ولكنه مستقبل قبيح ، غريب لا تشوبه حياة الرخاء والتقدم التكنولوجي الذي كنا نتخيله ونحن صغار بل يشوبه القمع ، التهديد ، التطرف والفوضى المنتشرة في كل مكان ، أينعم تقدمنا تقنياً ولكن ذهنياً ؟ لازلنا عالقين في دوامة الماضي والحاضر التي لن تنتهي..”

تلك هي رسالة Watchdogs Legion القصصية التي تحاول أن توصلها لنا والتي ستنفذها كلاعب بطريقتك الخاصة ، عموماً تكمل أحداث لعبتنا مسيرة Watchdogs 2 من حيث تواجد جماعة Deadsec وهم مجموعة من المخترقين تهدف لإعادة التوازن للعالم ، حماية البلاد والقضاء على الطغاة وأن يكونوا هم صوت من ليس لديهم صوت أو حق التعبير عن رأيهم وإن لعبتم الجزء الثاني بقصة Marcus فأنتم على دراية بالقصة العامة للسلسلة ومن هنا تبدأ أحداث قصتنا.

قصة Watchdogs Legion تأخذنا إلى لندن في المستقبل حيث تواجه المدينة أزمة إقتصادية كبيرة أثرت عليها وعلى مكانتها سياسياً ولأجل حفظ ماء الوجه ، ظهرت مجموعة غريبة تدعى Albion بقيادة السيد Nigel Cass وأخذت على عاتقها حماية لندن بمواطنيها وبدأت بنشر قواتها في كل مكان حتى تحولت لقوة سياسية طاغية تتحكم في البلاد من الداخل وبدأت دوافع Albion الحقيقية تجاه السيطرة والتحكم في الظهور شيئاً فشيئاً وطبعاً جماعة Deadsec المستقبلية متواجدون لحل الأزمة وإنقاذ شعب لندن من المصيبة التي حلت عليهم..

لم يدركوا حينها بأن هنالك خطر آخر ينتظرهم متمثل في جماعة Zero Day والتي أحدثت أكثر من تفجير إرهابي متعمد في لندن لكي تُحمل مجموعة Deadsec المسؤولية كاملةً ولتتحول المدينة لساحة حرب ، فوضى ورعب ليبدأ موقف ورأي Deadsec العام في الإضمحلال وهنا فقط تبدأ Watchdogs Legion من خلال بناء فريق المقاومة الشامل عن طريق الإختراق لتلبية نداء لندن ، تحريرها ورسم مستقبل جديد لها وللشعب عموماً والفكرة في الكيف ؟

Watchdogs Legion Ubisoft

المجموعات التي ستتواجد في اللعبة !

تحتوي اللعبة على أكثر من مجموعة لكل منها هدف معين فهناك مجموعة الـ Organized Crime التي ستواجهها والتي تسيطر على الشوارع من خلال بيع المخدرات ظاهرياً ولكنها تتفنن في الأقذر من ذلك من خلال تجارة الأعضاء والبشر مستخدمين الويب المظلم لصالح أعمالهم ، لدينا مجموعة The Futurists والذين يستخدمون تقنيات المستقبل في إختراق البورصة ، السوق وتجارة العملات الإفتراضية وغيرها ، لدينا أيضاً مجموعة Private Military وهي عبارة عن جيش مزيف يقول بأنه يحمي الناس بينما يغتصب حقوقهم وأخيراً لدينا SIRS وهم مجموعة استخبارية تعمل تحت طوع Albion والساسة الطغاة وتسيطر على لندن.

ابن المقاومة..حرر لندن وارسم مستقبلك !

إذاً وسط كل ذلك ، هناك Deadsec والتي تحاول أن تنقذ الموقف ولكن كيف لها أن تفعل ذلك أمام كل تلك المجموعات ؟ هنا عليك كلاعب أن تبدأ في بناء جيش خاص بك تستقطبهم من سكان لندن أنفسهم لينضموا إليك ولمجموعة المقاومة بهدف االقضاء على الطغيان وإستعادة المدينة من أيديهم وتلك هي النقطة التي تتميز بها Watchdogs Legion دوناً عن أي جزء آخر في السلسلة وهي إمكانية..

جند كل سكان لندن..نعم يمكنك استقطاب أي NPC حرفياً في عالم اللعبة !

نعم كما قرأت وكما تعرف ، يمكنك أن تلعب بأي شخصية وأي NPC تراها في عالم Watchdogs Legion بل وضمها لمقاومة Deadsec ، صقل مهاراتها وتطويرها بالشكل الكافي لتصير عضوة عاملة ومهمة مع اللعب بها والإستفادة من كل قدراتها وأسلحتها بعد ذلك والحقيقة أن ميكانيكية فعل ذلك هي الشيء الثوري هنا وهي كالآتي :

لنقل بأنك بحاجة للمزيد من الأشخاص والعمالة للإنضمام لفريق المقاومة Deadsec واللعب بهم بعد ذلك مثلاً فماذا ستفعل ؟ هنا يبدأ نظام الإستقطاب المُفصل والواقعي للغاية ، أولاً بإمكانك أن تحدد أي NPC في عالم اللعبة حرفياً (وأنا أعنيها) لتقوم بعمل Scan له ومن بعدها سيظهر لك خلفية عنه على الشاشة تتضمن مهنته ، النقاط التي يتميز فيها عن غيره وليكن بأنه بارع في الضربات الـ Melee مثلاً وبالتالي هو مرشح جيد للمهام التي يتواجد فيها الكثير من الضرب وهكذا..

Watchdogs Legion Ubisoft

عموماً ستجد ثلاث أو أربع أشياء لكل شخصية : المهنة ، السلاح الذي قد تتفوق في استعماله أكثر ، القدرات أو المهارات التي تتحلى بها والتي ستتناسب بطبيعة الحال مع نوع السلاح الذي تحمله وأخيراً وهو الأهم موقف هذا الشخص السياسي بمعنى أنه قد يكون موال لـ Deadsec من البداية وينتظر فقط الفرصة لتدق على بابه كي ينضم لهم أو قد يكون موال لـ Albion وهنا سيحتاج هذا الشخص للمزيد من الإقناع..

عموماً لا تحمل كل الشخصيات سلاح بالتأكيد فهناك أشخاص عاديون منتشرون في الشارع ستظهر لك مهنتهم ، قدراتهم والميول فقط لأن سكان لندن كلهم لن يحملوا سلاحاً في جيبهم طبعاً وهي نفس النقطة التي تجعل عنصر الإستقطاب أجمل بكثير لأنه سيتوجب عليك البحث عن أشخاص بعينهم في أماكن معينة طمعاً أن يكون لديهم قدرات مميزة أكثر سواء في الإختراق أو خارجه أو أن يكون لديهم سلاح قوي جداً لا يحمله إلا القليل من الـ NPCs في هذا العالم أي أن الأمر يتوسع ليشمل فكرة البحث والتقصي أيضاً عن شخصية ستتوافق مع نوع مهمة بعينها وهذا هو الشخص الأنسب لها ولكن الأمور تزداد إثارة هنا.

بإمكانك أن تخترق هاتف أي شخص لترى جدول مواعيده وما سيفعله طيلة النهار والليل وإن ذهبت للمكان المقصود في الوقت المقصود فستجد هذا الـ NPC متواجد بالفعل يقوم بأنشطة ما والأجمل هو أنك إذا تتبعت أي NPC فستجده يقوم بأعمال يومية فعلياً وهذه هي نقطة الجنون الرسمية التي غيرت تفكيري عن Watchdogs Legion تماماً ولكن الجنون لم ينتهي.

خمس ألعاب من حدث E3

لنقل بأنك تريد إقناع شخص ما بالإنضمام لـ Deadsec لأنه يملك مهارة وسلاح ما تحتاجهما منه لإتمام مهمة معينة أو أنه يعمل في شركة ما ويحمل مفتاحاً رئيسياً سيسهل عليك مهمة إقتحام المكان بدلاً من تلطيخ يدك بالدماء ووجود هذا الشخص في جانبك سيساعدك كثيراً لأنه سيتعاون معك ولكن المشكلة أنه موال لـ Albion وعنيد جداً حالياً فماذا تفعل ؟

هنا يمكنك الإطلاع على جدول أعماله مع تتبعه على مدار اليوم لتقتنص فرصتك لأنه وبنسبة كبيرة قد يقع في ورطة ما كأن يتم اختطافه مثلاً وبما أنك مُطلع على الجدول فستكون هناك في المكان المناسب والوقت المناسب لإخراجه من الورطة التي وقع فيها مما سيسهل عليك عملية إقناعه بالإنضمام لـ Deadsec كرد جميل على الأقل أو يمكنك أن تتكلم معه وتحاول إقناعه دون الوقوع في أي مشاكل أو يمكنك تنفيذ طلباته والقيام بمهام من أجله لكي يغير رأيه عنك وكلها عناصر ممتازة ، منطقية ، واقعية ومخطط لها جيداً.

Watchdogs Legion Ubisoft

العب بطريقتك أنت ، بالشخصية التي تريدها أنت وبسيناريوهات مختلفة !

نعم ، كل شيء مُباح هنا ، يمكنك أن تتبنى أي مهمة في اللعبة بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك دون أي قيود أو يمكنك اللعب بذكاء لتوافق قدرات الشخصية التي تلعب بها مع نوع المهمة التي تقوم بها أو حتى تغيير الشخصية وجلب المختص فيها لتحظى بفرص أفضل وفكرة اللعب بطريقتك أنت تعني اللعب بشكل تسللي وكأنك Hitman مع التنكر في زي أحدهم مثلاً للدخول من الباب الرئيسي مباشرةً أو الدخول بقلب مفتوح بعامل بناء لتضرب يميناً ويساراً بدون تخطيط أو يمكنك أن تكون مخترق Hacker وهي أجمل سمة في اللعبة طبعاً لأنه يمكنك فعل الكثير وأنت في مكانك مع فتح الأقفال من بعيد دون تعب ودون مخاطرة الدخول في اشتباكات قد تكون في غنى عنها وأنت حر..

فكرة أن توافق قدرات ومهارات كل شخصية مع نوع المهمة التي تقوم بها لتتعامل بسهولة أكبر وهو ما قد يجبرك أحياناً على القيام بمهام استقطاب خصيصاً لأجل ضم شخصية معينة ستكون الوحيدة المتوافقة أو لديها من الـ Gadgets والأسلحة ما يجعلها أهل لتلك المهمة أكثر من أي شخصية أخرى.

بكل تلك المعطيات ستجد نفسك تعيد أي مهمة من جديد بشكل آخر مختلف كثيراً عن أول تجربة لك بمهارات وأسلحة مغايرة وهو مغزى Watchdogs Legion هنا.

Watchdogs legion

شخصيات لندن : مهاراتها ، أسلحتها وأدواتها !

في دليل اليوم ، سنقدم إليك الكثير من النوعيات التي رأيناها في اللعبة وطبعاً عددهم مهول ولكن سنحاول أن نكتب أكبر عدد بقدر الإمكان كي تكون مستعداً ولكن عليك أن تعرف بأن كل شخصية في الـ Menu الخاص بها لديها قسم للمهارات ، الـ Gadgets التي تملكها والأسلحة وكل منهم مختلف عن الآخر والسبب مذكور أعلاه.

المخترق أو الـ Hacker :

من أهم الشخصيات المحورية في اللعبة لأنها هي التطبيق العملي لفكرتها أصلاً ، تحب تلك الشخصية القتال من بعيد بعض الشيء لذا اخترها في ذاك النوع من المهام.

لديها سلاح صاعق و SMG صاعق أيضاً وهذا من ناحية الأسلحة ، أما المهارات فيمكنها أن تخترق كل الأجهزة على مساحة واسعة جداً مع إمكانية سرقة المفاتيح الإلكترونية من بعيد وأخيراً صعق أي أحد أما عن الـ Gadgets فلديها Spiderbot وهو عنكبوت آلي صغير سيساعدك في الدخول من الأماكن الضيقة كفتحات التهوية وفتح الأقفال من الداخل أو حتى التحكم به شخصياً واللعب في مراحل تتحداه للوصول لخادم معين واختراقه لتحميل البيانات من عليه وسرقتها.

Watchdogs Legion Ubisoft

عامل البناء :

يمتلك قدرات Melee بضربات أقوى مع سلاح الـ Wench أو مفتاح عشرة كما نقول عنه هنا في مصر مع إمكانية استدعاء Drone والركوب عليها للوصول لأماكن عالية بحكم عمله في إنشاء المباني مثلاً ، أينعم لا يتمتع بالكثير من القدرات ولكنه فتاك في الضربات وهي ميزته مع إمتلاكه لـ Gadget إسمه Electro Shock Bot وهو بمثابة Mine يصعق أي أحد على مقربة.

Watchdogs Legion Ubisoft

القاتل المتسلل المحترف :

تعتبر قاتلة متسلسلة وحرفياً تحمل في يديها أسلحة مثل M14 وغيرها لذا هي خبيرة في المجال الحربي وستساعدك في طريقة الأكشن للدخول لمكان ما أو قد تتحول لقاتلة متسللة لديها القدرة على التخفي أيضاً مع قدرات تنكرية عالية تمكنها من الدخول لمقر الشرطة بدون أن يتعرف عليها أحد وهكذا.

السائق المحترف :

ستحتاجه لأنه قادر على إستدعاء سيارة مرنة كـ Getaway للهرب من الشرطة بسرعة ويُسر كما يمكنك إستعماله في تحديات القيادة التي تقدمها اللعبة عموماً.

الفوضوي أو Anarchist :

يمتلك مناعة ضد الغاز السام ويتمكن من قذف قنابل دخانية.

عالمة النحل :

تتمكن من استخدام النانوتكنولوجي لإرسال جيش من النحل على الأعداء

السيدة العجوز :

بإمكانك حتى اللعب بسيدة عجوز لا تستطيع الركض أو القفز ولكنها تتقن القضاء على الخصوم بواسطة سلاحها الصاعق.

watchdogs legion ubisoft

ملاكم  :

ستحتاج للملاكم عندما يشتد أسلوب القتال الـ Melee فستحتاج لخبرتهم في الضربات القاضية القوية.

Watchdogs Legion

مهرج :

نعم حتى المهرج يمكنك اللعب به واستعمال سلاح مخصص لإطلاق الألوان ، أينعم سلاح يطلق ألوان ولا أعرف لِم قد تلعب بهذه الشخصية ولكن يمكنك استعمالها في حالات الإلهاء مثلأً.

خبير الـ Drones :

يتمكن خبير الـ Drones من استدعاء أي Drone لتكون بجانبه مباشرةً ، إختراق Drons مشابهة أو تدميرهم بالكامل وتفجيرهم.

Watchdogs Legion Ubisoft

المزيد من الشخصيات :

لدينا المحامي ، ممثل ، سائق تاكسي ، جاسوس سابق ، متسابق ، منوم مغناطيسي ، مسعف لإسعاف أي شخصية من المقاومة والعجب العجاب الحقيقة.

اخترق كل شبر في العالم بكسبة زر !

يمكنك إختراق أي شيء بالمعنى الحرفي في عالم Watchdogs Legion فعدا عن فكرة إختراق هاتف أحدهم لمعرفة خلفيته وبالتالي إستقطابه من عدمه ودوناً عن الأسلحة ، تعود فكرة إختراق السيارات من بعيد بل بإمكانك تفعيل الـ Autodrive لتسير السيارة بدون سائق حرفياً أو يمكنك إختراق الـ Drones والركوب عليها ، تفجير Mines من بعيد ، التحكم في الـ Drones نفسها من بعيد أصلاً أو إختراق كل كاميرا ، الحواسيب ، الخوادم ، الـ Drones التي تحمل صناديق وأمرها بإلقاء حمولتها مثلاً أو حتى لفت إنتباه أحدهم أو صعقه وكلها عوامل متنوعة ومميزة.

عدّل على أسلحة ، قدرات وملابس كل شخصية على ذوقك !

يمكنك بناء الشخصية أكثر من خلال شجرة مهارات ضخمة ستعدل فيها على قدرات كل بطل ، أسلحته وتطويرها أكثر مع إتمام المهام بل وتقصي الشخصيات التي تحمل أسلحة قوية وضمها لفريقك بحيث يصبح بإمكان بقية أعضاء Deadsec الحصول على نفس الأسلحة وتطوير طريقة قتالهم أكثر.

Watchdogs Legion

الطريقة الأخرى للتعديل على أعضاء فريقك ستكون من خلال محال الملابس حيث يمكنك شراء أي نوع من الأزياء ، القبعات ، الأحذية وتصميم شخصيتك أنت بحسب حسك الذوقي الفني الذي سيجاري الموضة طبعاً كما يمكنك تغيير لون السيارة نفسها التي تركبها والمزيد.

Watchdogs Legion

الكثير من المهام الجانبية ، نظام الـ Boroughs والمحتوى !

هنالك أنواع كثيرة من المهام مثل المهام الرئيسية والفرعية طبعاً مع مهام الإستقطاب التي تحدثت عنها بالتفصيل أعلاه ولكن ليس هذا كل شيء فهناك أنشطة متناثرة حول خريطة اللعبة وتعتبر كثيفة بعض الشيء ، عموماً بإمكانك العمل كرجل توصيل للطرود مثلاً ، اللعب بالـ Darts كنشاط جانبي أو حتى إنقاذ بعض الـ NPCs المخطتفين من قبضة Albion.

هناك نظام الـ Boroughs أو المناطق والتي عليك أن تحررها من سيطرة Albion وتحولها لسيطرة Deadsec ولكي تحتل منطقة ما فعليك القيام بمهمة كبيرة تفتحها من خلال بعض الأنشطة المتنوعة مثل عودة نظام البروباجندا والذي تحاول فيه تشويه صورة Albion ورفع علم Deadsec ، إختراق بعض الخوادم للحصول على معلومات سرية تنم عن نية Albion الحقيقية وفضحهم أو حتى القيام بتحديات وسباقات سيارات ، إنقاذ مخطوفين والمزيد لتحصل على قوة شعبية كافية لفتح آخر مهمة والقيام بـ Borough Uprising لتحويل المنطقة ووضعها تحت سيطرتك أنت.

والفكرة أن بتحرير منطقة ما تتمكن من الحصول على مكافآت ، XP أكثر ، خصومات عند محال الملابس ومعها نقاط تقنية تستعملها لتطوير قدراتك في شجرة المهارات.

Watchdogs Legion

ماذا عن طور الأونلاين ؟

نعم ، هناك طور للـ Multiplayer مجاني قادم لـ Watchdogs Legion في 3 ديسمبر ويحتوي على العديد من الأنماط المختلفة وهم كالآتي :

  • إمكانية اللعب بإطار أربع لاعبين بنمط اللعب التعاوني أو الـ Co-op مع حرية استكشاف لندن بالكامل وإمكانية استقطاب أي NPC للعبة
  • مهام Co-op جديدة بالكامل ستختبر قدراتكم على التعاون سوياً في اختيار أفضل الشخصيات التي تتوافق مع بعضها البعض
  • أحداث ديناميكية وهي عبارة عن مهام ستظهر فجأة في لندن و ستتحدى اللاعبين
  • مهام Tactical Ops ستضعكم كأربع لاعبين في أصعب الظروف التي ستختبر كل قدراتكم على العمل سوياً
  • نمط Spiderbot Arena هو أول نمط PvP ستلعب فيه بالـ Spiderbots في إطار Team Deathmatch ضد 7 آخرين وبالمناسبة هذا الطور مجاني
  • عودة طور Invasion والذي تخترق فيه بقية اللاعبين وتحاول التخفي دون أن يتعرف عليك أحد حتى تنتهي عملية تحميل البيانات

تصميم العالم المستقبلي !

عندما تمشي في شوارع لندن ، ستشعر فعلاً بالتوجه  المستقبلي المتمثل في كل عناصر بيئة اللعب من أنواع السيارات ، الحافلات ، الـ Drones المنتشرة في كل مكان ، طريقة الموضة والأزياء ، التكنولوجيا المتشعبة لأصغر التفاصيل مع جو النيون العام الذي ستشعر به في الليل نفسه ، تصميم عالم اللعبة عموماً فريد من نوعه ويعطيها حيوية و مزيج بين عبق لندن وتاريخها مثل ساعة بيج بن مثلاً بالنمط المستقبلي والنيون المتواجد عليها.

الخواص الرسومية للجيل المقبل PS5 أو Xbox Series X !

ستدعم Watchdogs Legion خاصية التقدم وحفظ اللعب المشترك عبر المنصات من الجيل الحالي للجيل القادم سواء لعائلة Playstation أو Xbox بمعنى أن تقدمك الذي أحرزته في اللعبة على منصات الجيل الحالي سينتقل معك لـ PS5 أو Xbox Series X وهذا يشمل الموارد المدفوعة أيضاً كما ستتمكن من نقل تقدمك من الـ PC لـ Stadia إن أردت.

ستدعم اللعبة اللعب على 4K 30fps مع تفعيل تقنية تتبع الأشعة على كل من PS5 و Xbox Series X كما تأتي بترقية مجانية لمنصات الجيل الجديد لملاك نسخة اللعبة على الجيل الحالي سواء PS4 أو Xbox One والترقية تشمل النسخة الرقمية والفيزيائية من اللعبة.

PS5 Xbox Series X سعر ميعاد إصدار

التذكرة الموسمية ، الإضافات ومكافأة الطلب المسبق !

تحتوي التذكرة الموسمية على توسعة Bloodline والتي ستكمل أحداث قصة Aiden Pierce في الجزء الأول من Watchdogs وستتمكن من اللعب به طبعاً مع شخصية Wrench الشخصية الثانوية المحبوبة التي تواجدت مع Marcus في Watchdogs 2 وستوفر التوسعة مهام جديدة ، نظام تقدم مختلف ومهارات جديدة سنراها لأول مرة.

وليس هذا فحسب بل تحتوي التذكرة الموسمية على شخصيتين آخرين قابلين للعب مع Wrench و Aiden وأولهما شخصية Darcy وهي المفاجأة الكبرى حيث ستتحكم بـ Assassin جديد حرفياً داخل لعبة Watchdogs Legion في حدث Cross Over بين السلسلتين أما الشخصية الأخيرة فهي Mina ولديها قدرات التحكم في العقول وما شابه.

تضم التذكرة أيضاً على ثلاث قصص Deadsec مختلفة ، شكل جديد لسيارة والأهم هي لعبة Watchdogs بنسختها الكاملة أي لعبة داخل لعبة في عرض مغري الحقيقة.

Watchdogs Legion Ubisoft

فيما يتعلق بمكافأة الطلب المسبق فتتضمن الحزمة الذهبية بشكلين ذهبيين لأسلحة ، شكل ذهبي لسيارة وقناع ذهبي لتلبسه أي شخصية تريدها.

Watchdogs Legion Ubisoft

النسخ المختلفة من Watchdogs Legion !

لدينا أربع نسخ مختلفة من اللعبة :

Watchdogs Legion Ubisoft

النسخة العادية Standard !

تحتوي على اللعبة فقط ومكافأة الطلب المسبق إن طلبت اللعبة مسبقاً طبعاً.

النسخة الذهبية !

تحوي اللعبة ، مكافأة الطلب المسبق والتذكرة الموسمية 

Watchdogs Legion Ubisoft

النسخة المطلقة !

تحوي اللعبة ، مكافأة الطلب المسبق ، التذكرة الموسمية والحزمة المطلقة التي تحوي ثلاثة شخصيات جديدة للعب ، ثلاثة من الأقنعة وولوج VIP لمدة شهر.

Watchdogs Legion Ubisoft

نسخة محبي التملك !

تحوي اللعبة ، مكافأة الطلب المسبق ، التذكرة الموسمية والحزمة المطلقة التي تحوي ثلاثة شخصيات جديدة للعب ، ثلاثة من الأقنعة وولوج VIP لمدة شهر مع 3 من الـ Stickers ، بوسترات لـ Albion و Deadsec ، الـ Steelbook وأخيراً قناع Lightning Ded حقيقي.

ميعاد التحميل المسبق وحجم اللعبة !

يمكنكم الشروع في تحميل Watchdogs Legion بشكل مسبق بدءاً من يوم 26 أكتوبر المقبل في تمام الرابعة عصراً بتوقيت مصر ، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية والسادسة للإمارات وهذا لنسخة الحاسب الشخصي سواء Uplay أو متجر Epic.

إن كنتم ملاك Xbox One فيمكنكم تحميل اللعبة بدءاً من التو واللحظة مباشرةً أما لاعبي PS4 فعليهم الإنتظار حتى بداية يوم 27 أكتوبر في تمام الثانية عشر صباحاً بحسب توقيت دولتك الخاص.

أما عن حجم اللعبة فيأتي كالآتي :

  • للنسخة الرقمية على الـ PC ، حجم اللعبة سيصل لـ 40GB مع الوصول لـ 45GB بعد التحميل النهائي 
  • للنسخة الفيزيائية على الـ PC ، ستحتاج لتحميل تحديث يقدر بـ 6.19GB فقط
  • للنسخة الرقمية على Xbox One تتطلب اللعبة 37GB مع الوصول لـ 35.7GB بعد التحميل النهائي
  • للنسخة الفيزيائية Xbox One ستقوم بتنزيل تحديث يقدر بـ 1.85GB فقط
  • أما عن نسخة PS4 الرقمية فتتطلب 33GB مع الوصول لـ 33.9GB بعد التحميل النهائي
  • نسخة PS4 الفيزيائية تحتاج لتحديث يقدر بـ 2GB فقط

دعم اللغة العربية !

ستدعم اللعبة اللغة العربية في ترجمة القوائم والنصوص

كيفية الطلب المسبق ؟

اللعبة متاحة حالياً عبر متجر بلايستيشن السعودي للطلب المسبق بعد إعلان من جانب Ubisoft ويمكنك طلب بقية النسخ مبكراً من هنا.

ميعاد الإصدار والمنصات !

تصدر Watchdogs Legion على الـ PS4 ، Xbox One والـ PC من خلال متجري Epic و Uplay في 29 أكتوبر المقبل مع ترقية مجانية للجيل الجديد من المنصات بحيث تتوافر يوم 10 نوفمبر لـ Xbox Series X|S ويوم 19 نوفمبر للـ PS5 بنسختها الرقمية فقط أما نسخة PS5 الفيزيائية فتصدر في 24 نوفمبر وطبعاً لن ننسى قدوم اللعبة على Google Stadia أيضاً.

هل أنتم مستعدون لتحرير لندن والانضمام للمقاومة ؟