الرئيسية المقالات

جهز نفسك .. تعرف على أنظمة بطولات منصة Arcadous وكيفية الإشتراك!

بدأت الخطوات الفعلية لمنصة Arcadous ، يمكنك الآن الإشتراك للمنافسة في أمتع البطولات أو تحقيق حلمك وتطوير نفسك في مجالات الرياضة الإلكترونية المختلفة!

هل نحن بحاجة لكي نذكركم عن منصة Arcadous من جديد ؟ لقد انطلق حلمك رسمياً بإنطلاق المنصة التي تعدك بخوض أمتع البطولات وبأسهل وأكثر نظام مرن يمكنك تخيله مع الكثير من المكافآت وإن لم تكن البطولات غايتك فلعلك لا تعرف ذلك ولكن Arcadous تبحث عن المواهب الفذة في عالم الرياضة الإلكترونية ككل وهمها الشاغل هو تطوير مجتمع اللاعبين وتحويل حلمك لأن تكون Streamer ، مُعلق أو مستضيف إحترافي في عالم الـ eSports حقيقة وليس مجرد كلام على ورق واليوم سندخل في تفاصيل أكثر عن نظام البطولات ، كيف تتم ؟ كيف تشترك ؟ وكيف تنخرط في فرص تطوير مجتمع اللاعبين التي تقدمها المنصة..

ماذا فاتني ؟

لقد فاتك الكثير الحقيقة ولكني شرحت ملخص الأمر أعلاه ، إن أردت التعمق فأنصحك بقراءة هاتين المقالتين قبل أن تعود لي مجدداً هنا لأن الكلام سيهمك.

حقق حلمك مع Arcadous، وسيلتك نحو الإحتراف في عالم الرياضة الإلكترونية

تعرف كيف ستحول منصة Arcadous شغفك بالألعاب لمهنة حقيقية!

نظام بطولات Arcadous وكيفية الإشتراك ؟

كما ذكرنا فنظام بطولات Arcadous مرن للغاية وبسيط وهدفه هو استقطاب جميع اللاعبين بدون أي استثناء وقضاء وقت ممتع في نفس الوقت ، كل ما عليك فعله هو الإشتراك في منصة Arcadous من خلال الرابط لتستمتع بكل ما ستقدمه المنصة من مكافآت ، إمتيازات وتجربة مثلى تليق بك كمشترك Premium.

تنقسم بطولات أركايدس إلى نوعين: البطولات المجّانيّة و البطولات المدفوعة التي سنشرح عنها لاحقاً. أمّا بالنسبة لالبطولات المجّانيّة إمّا تكون مرعيّة مع جوائز ماليّة أو بطولات أركايدس المجّانية لكسب نقاط الشرف و التي يكمن استخدامها لاحقاً  في متجر أركايدس ، ستبدأ البطولات باللعبة الشعبية الأشهر PUBG لذا جهز نفسك جيداً للمنافسة وابق عينك متيقظة على منصة Arcadous عبر وسائل التواصل المختلفة وعلى رأسهم Discord عندما يفتح باب الإشتراك في البطولات خصوصاً وأنها ستتبع نظام : “إشترك أولاً..تلعب أولاً”

Arcadous منصة رياضة إلكترونية بطولات

نظام تطوير مجتمع اللاعبين !

إن كنت تريد أن تصير لاعب محترف أو تدخل عالم الإحترافية نفسه للرياضة الإلكترونية فـ Arcadous ستكون مرشدتك خلال الطريق من خلال تجربة الأنشطة والمهام المختلفة التي ستقدمها المنصة كي تطور من نفسك أكثر ، ستتعلم كيف تصبح معلقاً أو حكماً على المباريات الرسمية حتى ، ما أريد قوله أن Arcadous ستضعك على طريق الإحترافية المستقيم.

كل هذا جميل ولكن كيف يتم دعم Arcadous أصلاً ؟

لا تقلق يا صديقي ، لدينا مشتركينا والرعاة الرسميون لدعم المنصة ولكن من خلال تفاعلكم ، حسكم التنافسي ، مهاراتكم وطموحكم ، سترتقي Arcadous لتنمو بشكل أكبر وتتطور مع الوقت مما يعني تطور الخدمات والمميزات التي تقدمها المنصة لمجتمع اللاعبين.

الخطوة التالية ؟ مزيد من البطولات على أشهر الألعاب قريباً !

نعمل حالياً بكل جهد لنتوسع أكثر من خلال تنظيم بطولات أكبر للمزيد من الألعاب المشهورة وعموماً نحن نطمح للمزيد تجاه أكثر تجربة حماسية ومعطاءة تليق بمجتمع لاعبينا.

جهزوا أنفسكم وانضموا إلينا ، يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل من خلال الموقع الرسمي..