أعلنت شركة Cooler Master ، الشركة الرائدة عالمياً في مكونات أجهزة الكمبيوتر وملحقات الألعاب اليوم عن ترسانتها القادمة من صناديق حاسبات الكمبيوتر وكذلك مزودات الطاقة التي سيتم إطلاقها في النصف الأول من عام 2019 وتعتزم Cooler Master إصدار عدد من صناديق Mini Tower وتحديثها وإعادة تركيبها في سلسلة N فضلا عن تقديم ثلاث صناديق في شراكة مع مصنعي اللوحات الأم ASUS وآسروك .

اولا : صناديق الحاسب Cases :

MasterBox Q500L و Q500P

يطبق MasterBox Q500L جميع الميزات المتنوعة في السلسلة Q ، ولكن مع القدرة على دعم اللوحة الرئيسية القياسية ATX مع نفس الأبعاد الخارجية لـ MasterBox Q300L ، أصبح دعم اللوحة الأم القياسية ATX في Q500L ممكنًا من خلال وضع مزود الطاقة PSU في مقدمة الهيكل بدلاً من القاعدة ، صندوق MasterBox Q500L يأتي مع هيكل خارجي مثقب بالكامل ، ومغطى بفلتر غبار مغناطيسي حيث يوفر ذلك الكثير من تدفق الهواء لمختلف تكوينات التبريد.

سوف يتم إصدار MasterBox Q500P كإصدار جمالي أكثر جمالية في سلسلة Q500 وعلى غرار Q500L ستحافظ Q500P على الأبعاد الخارجية للسلسلة Q ، ولكن مع القدرة على دعم اللوحة الأم القياسية ATX وسوف يتوفر الصندوق Q500L في الربع التاني من عام 2019 بسعر 49.99 دولار إمريكي .

MasterBox NR400 و NR600

يطبق MasterBox NR400 و NR600 التبريد الأمثل لتصميم بسيط ودقيق وستدعم كل صندوق شكل مختلف حيث يدعم MasterBox NR400 اللوحات الأم MATX ، في حين يدعم MasterBox NR600 اللوحات الرئيسية القياسية ATX ، إن استخدام الشبكة على اللوحة الأمامية يتناقض مع الشريط السلس الأيقوني لسلسلة N السابقة ، مما يدل على مزيج من الأناقة وتدفق الهواء ، توفر اللوحة الأمامية واللوحة العلوية تهوية سخية ويتميز صندوقي MasterBox NR400 و NR600 بلوحة جانبية من الزجاج ، مثبتة بواسطة اللمبات على اللوحة الخلفية ، لإبقاء السطح دون عائق وسوف يتوفر الصندوقين بسعر 59.99 دولار إمريكي وسيتم إطلاقة في الربع الأول من العام .

تحالف ASUS TUF للألعاب:

MasterBox Q300L TUF Edition

ينضم صندوق الحاسب MasterBox Q300L إلى تحالف TUF للألعاب ، مع وضع علامات TUF على كل من فلاتر الغبار المغناطيسية والألواح الجانبية مع دعم ATX PSU القياسي ، اللوحات الأم MATX والموضع الأفقي أو العمودي ، فإن MasterBox Q300L يجلب كل مميزاته إلى TUF Gaming Alliance.

يوفر الهيكل المثقوب بالكامل إمكانية عالية للأداء الحراري كما أنه يدعم مجموعة كبيرة من تكوينات المروحة الاختيارية ، ومن أجل التناغم الجمالي ، يسمح MasterBox Q300L TUF للمستخدمين بتجميع نظامهم مع مجموعة كاملة من مكونات TUF الاخري ، وسوف يتوفر الصندوق في فبراير مقابل 44.99 دولار إمريكي .

تحالف ASRock للألعاب :

ينضم كل من MasterCase H500P Mesh و MasterBox K500 إلى تحالف ألعاب ASRock Phantom لضمان تدفق هواء غير مقيد وتصميم موحد لمكونات ألعاب Phantom. ستقوم كل من H500P Mesh و K500 بإضفاء طابع الجمالية على سلسلة Phantom Gaming من خلال سلسلة منتجات ASRock وبطاقات الرسومات ، وسوف يتوفر الصندوق  MasterCase H500P Mesh في فبراير المُقبل مقابل 169.99 دولار إمريكي .

ثانياً : مزودات الطاقة :

V Platinum

تنضم سلسلة V Platinum إلى واجهة Cooler Master الراقية مع تشكيلة PSU الجديدة المجهزة بالمكثفات اليابانية 100٪ ، وتصنيف 80 PLUS Platinum ذو الكفاءة ومستويات القوة الكهربائية لـ 850 و 1000 و 1300 ، سوف يوفر V Platinum ما يكفي القوة والاستقرار لأي لاعب ثقيل أو منشئ المحتوى أو محبي وهواة كسر السرعة .

  يسمح وضع التنظيم الحراري المدمج (TRM) من مزود الطاقة بتنظيم درجة حرارة PSU عن طريق زيادة سرعة المروحة ببطء عند زيادة درجات الحرارة ، والحفاظ على درجة حرارة وحدة مريحة وتقليل الضوضاء كما تأتي وحدة PSU هذه ذات الوحدات الكاملة مع كابلات أكثر قوة و 16 AWG PCIe وضمان لمدة 10 سنوات لسنوات من الأداء القوي وسوف يتوفر في مارس باسعار تترواح ما بين 199 الي 299 دولار أمريكي .

XG Gold Advanced

في معرض Computex 2018 تم الكشف عن الجيل الأول من مزودات الطاقة PSUs المصممه بالكامل من قبل فريق الهندسة المنزلية لشركة Cooler Master ، إنها لوحة رقمية LED فريدة من نوعها تعرض حمولة PSU وسرعة المروحة ودرجة الحرارة في الوقت الحقيقي. سوف يتوفر XG Gold Advanced في مستويات 550 و 650 و 750 واط ، وهي وحدات كاملة ووحدات بكفاءة عالية 16AWG مع كبلات PCIe بالإضافة إلى ذلك يحتوي مروحة FDB 135mm بإضاءة RGB ومتوافقة مع AURA SYNC مدعومًا بضمان مدته سبع سنوات ، يتمتع XG Gold بتصنيف 80 Gold ذو كفاءة عالية .

طالع ايضاً : كولر ماستر تكشف عن المعدات الطرفية اللاسلكية الجديدة خلال معرض CES 2019