القائمة
Cyberoam لديها عين أخرى على التدريب

Cyberoam لديها عين أخرى على التدريب

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-10-18

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

Cyberoam لديها عين أخرى على التدريب

cyberroam-logoأطلقت أدارة توحيد التهديدات UTM بشركة Cyberoam مركزاً لتدريب لقنواتها الشريكة عبر منطقة الشرق الأوسط بأكمله .

تأتى هذه الخطوة فى سبيل تقديم معرفة شاملة عن الهجمات السيبرانية و الحد منها عبر جيلها القادم من جدران الحماية و التى تقدم الحلول للسوق التقنى فى معرض جيتكس للتكنولوجيا المقام بمدينة دبى .

يقول مزود الخدمة بشركة  UTM أن المركز التدريبى الشريك يعتبر جزئا من برنامج مميز للشركات و يهدف إلى تطوير الشركات و تقديم حلولاً جيدة لها .

يتطلع مزود الخدمة إلى إطلاق العديد من الحملات التى تهدف إلى رفع العلامات التجارية فى سوق الشركات الإقليمية .

و يقول هيمال باتيل المدير التنفيذى لشركة Cyberoam إن الشركة تستثمر فى القناة الإقليمية لرغبتها فى الحصول على شهادة الشركاء على أرض الواقع من ذوى الخبرات فى مجال حلول UTM ، يقول باتل أن شركة Cyberoam نمت بنسبة 30 % فى عام 2012 و نحن مستمرين فى زيادة عملياتنا بالمملكة العربية السعودية و الأردن و الإمارات العربية مع شريك لحملة توظيف كبيرة و قال أيضا أن الهدف من الحصول على العديد من الشركاء المعتمدين هو تقديم حلولاً للمشاريع بالسوق .

يؤكد باتل على أن مركز التدريب الجديد سيساعد الشركاء فى فتح قنوات توزيع فى المنطقة لإظهار مفهوم الشركة لعملائها فضلا عن تطوير المهارات فى سوق الأجهزة الأمنية .

و أضاف هاريش تشيب النائب الأول لرئيس تطوير الأعمال الجديدة فى شركة Cyberoam :

" ان الشركة تستعد للكشف عن الإدارة المركزية لمنصة الشركة لدى شركائها و تقديم خدمة تهدف إلى مساعدة البائعين لإدارة الأجهزة الأمنية لعملائها عن بعد ، تعتبر CCMP ' 'منصة إدارة مركز شركة Cyberoam  هى رصد للأمن و تقديم التهيئة التى تساعد الشركاء فى مساعدة عملائها مع إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات و الشبكات "  .

و نوه تشيب أن Cyberoam قد أدخلت إلى السوق العالمية راوتر NetGenie ADSL للشبكات المنزلية بجميع إصداراته و الترويج لها فى قناة البيع بالتجزئة .

المصدر

 

أضف تعليق (0)