الرئيسية المقالاتدليلك لأقوى الأسلحة الجديدة في توسعة Destiny 2 Forsaken

Destiny 2 Forsaken هي التوسعه الأكبر في لعبة Destiny 2 ,تم إطلاقها في 4 سبتمبر لأجهزة Xbox One و PS4 و PC. تمامًا مثل The Taken King لـ Destiny الأصلي ، فإن Forsaken عبارة عن محتوى جديد كبير يجب عليك شراؤه بشكل منفصل حتى لو قمت بشراء البطاقة الموسمية الخاصة Destiny 2. في الواقع ، يمكنك حتى شراء “بطاقة مرور سنوية” جديدة للحصول علي ثلاثة إصدارات إضافية للمحتويات التي ستظهر بعد Destiny 2: Forsaken.

وفي الفترة الحالية نقوم بتغطية كل ما يخص المحتوي الجديد علي موقعنا , واليوم ومن خلال هذا المقال سنركز بشكل أكبر على التغييرات التي تمت علي صعيد الاسلحة في اللعبة وكيف تغير نظام فتحات الأسلحة بناء علي رغبة اللاعبين وايضاً أقوي الأسلحة الجديدة التي تم اضافتها في التحديث الجديد .

تغيير هائل في كيفية عمل اسلحة Destiny 2 !

واحدة من أكبر الميزات التي كان يتطلع إليها اللاعبون في لعبة Destiny 2: Forsaken ، هو تغيير في كيفية عمل السلاح , هناك الكثير من المحتوى الجديد في Forsaken ، ولكن العديد من التغييرات الكبيرة هي إعادة صياغة ميزات Destiny 2 , وأبرزها هو التغيير الهائل في فتحات الأسلحة في اللعبة , إن ترتيب الأسلحة المختلفة في اللعبة الذي تم إطلاقه مع ديستني 2 لم يرق بشكل جيد المعجبين الذين كانوا يطلبون التغيير , نعم لا يزال هناك ثلاث فتحات سلاح فقط (اقترح بعض اللاعبون في الماضي على Bungie إنشاء فتحة سلاح رابعة في Destiny 2) ولكن سيظل الأمر على نفس الشئ وهم Kinetic و Energy و Power.

فى الوقت الحالي ،

يمكن للاعبين تجهيز ثلاثة بنادق إلى شخصياتهم ، والتي يمكن أن تتحول بينهم خلال المعركة ، وكل واحد من نوع مختلف. تطلق الأسلحة الحركية أعيرة نارية منتظمة ، تتكون من أسلحة مثل البنادق الهجومية والبنادق الكشافة والمدافع اليدوية ، وهي البنادق الأساسية الخاصة بك. تأخذ أسلحة الطاقة الفتحة الثانية ، رصاصات النار التي لها تأثير طاقة خاص جيد لإسقاط دروع العدو ، وتميل إلى أن تكون أشياء مثل الأسلحة النارية والمدافع الرشاشة. تتكون أسلحة القوة من الضاربين الثقيلين مثل قاذفات الصواريخ ، والبنادق ، وبنادق القنص ، مع ذخيرة أندر في اللعبة. يمكنك الحصول على واحد فقط من كل نوع من الأسلحة في وقت واحد ، والذي يحد بشكل عام من مجموعات الأسلحة التي يمكنك استخدامها في المعركة.

الأقواس أحد الاضافات الكبيرة لأسلحة اللعبة

لقد تمكنت ديستني 2 من التوسع ببطء في أنواع الأسلحة المتاحة للاعبين: حيث تشمل اللعبة الآن السيوف ، و Warhammers ، والرماح ، بالإضافة إلى البنادق الهجومية ، والبنادق ، وقاذفات الصواريخ وما شابه ذلك , ولكن هناك نوع جديد من الأسلحة تم اضافتة في Forsaken هو القوس والسهم , الأقواس لديها مجموعة من الخيارات المختلفة بداخل اللعبة – قصيرة المدى ، متوسطة المدى ، طويلة المدى – لذا ستكون متعددة الاستخدامات في عدد من الحالات ، وليس مجرد بديل لشيء مثل قاذفة صواريخ أو بندقية قنص . اثناء تجربة نسخة Exotic من القوس كان مرضيا جدا لدفن السهام في الرؤوس في  جميع أنحاء ساحة اللعب في طور اللعب الجديد Gambit , كان الأمر ممتعاً حقاً .

الأقواس !

الأقواس Bows هي جانب جديد ومؤثر أيضاً بذاته في تجربتك للعبة خصوصاً ان كنت ماهراً في إصابة الـ Headshots باستمرار كما ذكرنا يتطلب الأمر نصف ثانية لإطلاق السهم ولكن أولئك الذين يصوبون بمهارة روبن هود يستطيعون حصد أكبر عدد من الـ Kills بسرعة فائقة. إضافة الـ Sub-Class أيضاً من الأشياء الرائعة خصوصاً مع قوى الـ Super الجديدة المخصصة لكل منهم.

واحد من أقوي الاسلحة الجديدة في اللعبة

أسلحة العام الأول من اللعبة (التي سيتمكن اللاعبون من نقلها إلى المستوى الأعلى في العام الثاني) سيتم إغلاقها في فتحات الأسلحة الحالية ، لذلك لا تتوقع أن يدخل كل سلاح في اللعبة تحت التصميم وإعادة ترتيبها مع فتحات الأسلحة الجديدة هذه , فقط تلك التغييرات تم تطبيقها لأول مرة من محتوي Forsaken فصاعدا.

ما هي أقوي الأسلحة الجديدة التي تم إضافتها في توسعة Forsaken ؟

لا تستهين بقوه هذا الـ Sidearm

لقد بدأ توسعه ديستني 2 Forsaken بالفعل ، حيث تم إدخال طن من الأسلحة الجديدة التي يمكنك الحصول عليها والبدأ باستخدماها في المعارك . ولكن ما هي الأسلحة الأكثر قوة والفريدة من نوعها التي صادفناها في وقتنا مع DLC الجديد ، يمكن الحصول على الأسلحة التي سترفع مستوى الطاقة على الفور إلى آفاق جديدة.

إليكم قائمة كاملة تضم جميع أقوى الأسلحة التي اكتشفناها حتى الآن في توسعة Destiny 2 Forsaken :
  • Two-Tailed Fox (Rocket Launcher) : يطلق هذا الصاروخ الفريد صاروخين دفعة واحدة ، ومن هنا جاء الاسم. يتم إطلاق كلا الصاروخين في وقت واحد ، مما يتيح لك دائرة نصف قطرها انفجار كبير من المعتاد.
  • Trinity Ghoul (Bow) :  هذا السلاح الجديد يخلق سهام العاصفة الكهربائية عندما تسقط ضربًا دقيقًا. لذا ، إذا كنت ترتدي شخصية رئيسة مرارًا وتكرارًا مع Trinity Ghoul ، فسوف تهبط كميات هائلة من الضرر بسرعة كبيرة .
  • Malfeasance (Hand Cannon) : هذا السلاح يقوم باللكم كما هو ، ولكن إذا تمكنت من الوصول إلى خمس ضربات دقيقة معها على التوالي ، فإنها ستفجر انفجارًا كبيرًا عند نقطة الارتطام.
  • Black Talon (Sword) : يعمل هذا السيف تمامًا كما تتوقع ، ويقوم بقسم الأعداء من مسافة قريبة بكل سهولة .
  • One Thousand Voices (Trace Rifle) : هذه البندقية الأثرية تطلق شعاعا ينفجر من الطاقة الشمسية ، وتدمر أي أعداء أو أعداء محاصرين في طريقها.
  • No Turning Back (Bow) :  هذا القوس لديه سهام تنفجر بعد فترة قصيرة من إطلاقها ، ويمكنك الحصول عليها من Petra Venj بعد فتح منطقة Reef hub في قصة Forsaken.
  • Wish Ender (Bow) : يتيح لك هذا القوس رؤية الجدران من خلاله ، مما يعني أنه مثالي في Crucible .
  • Ace of Spades (Hand Cannon) – هذا مدفع اليد الغريب لـ Cayde-6 ، لكن هناك خطوات قليلة من أجلالحصول على هذا السلاح الفريد .
  • The Last Dance (Sidearm) – على الرغم من أنها قد لا تبدو بهذا القوه ، إلا أنها في الواقع واحدة من أكثر الأسلحة القاتلة في Destiny 2 ، وذلك بفضل التوسع Forsaken , هذه هي واحدة من الأسلحة الأكثر شيوعًا التي تحصل عليها , ويمكنك الحصول عليها بشكل عشوائي من خلال المكأفات .

هناك شيء واحد يجب أخذه في الاعتبار هو أن هناك عدد محدد من العناصر التي ستجدها بشكل حصري على PS4 فقط. كما هو الحال مع الإصدارات السابقة لمحتوى Destiny ، لدى Sony ترتيب حصري موقوتة لبعض الأشياء التي تم إصدارها أولاً على PS4. مع Forsaken ، يتضمن ذلك Strike يسمى Broodhold ، وهو سلاح غريب يدعى Wavesplitter  ، وسفينة (Great Beyond) ، ومجموعة من الدروع لكل صف: Thorium Holt (Warlock) ، و Red Moon Phantom (Hunter) ، كل هذا سيطلق في النهاية على جهاز إكس بوكس ​​وان والحاسب الشخصي ، ولكن ليس حتى خريف 2019 على الأقل.

Destiny 2 Forsaken اسلحة Destiny 2

Destiny 2 Forsaken

بشكل عام

تقدم حزمة Forsaken قصة جديدة كلياً، وفئة الأقواس الأسطوريه للأسلحة، وتسع قدرات خارقة جديدة، ونشاطات جديدة، ومهام، وواجبات، ومواقع، ومهام هجومية، وغارة جديدة، ومجموعة كبيرة من الأسلحة والعتاد الجديد. Destiny 2: Forsaken – المجموعة الأسطورية تتضمن أيضاً خيار تعزيز الشخصية والذي يسمح لك بلعب أحدث محتوى على الفور بغض النظر عن كونك لاعب قديم أو جديد , ستعيد قصة Forsaken اللاعبين لمحاربة مجموعة من الأعداء الأقوياء الذين انشقوا عن سجن Elders. كما يقدم التوسع عددًا من التغييرات في Destiny 2 ، بما في ذلك طور لعب جديد يسمى Gambit ، بالإضافة إلى التغييرات الرئيسية في الأسلحة والتعديلات و Masterworks. الهدف العام هو إعطاء اللاعبين المزيد من الأسباب للاستمرار في اللعب بمجرد وصولهم إلى ختام اللعبة .

قد تكون هذه نهاية مقالنا اليوم ، ولكن لدينا المزيد من التغطية على DLC هنا في عرب هاردوير. في الوقت الحالي ، يمكنك المتابعة لكل ما يخص التحديث الجديد من خلال هذا المقال , واذا أردت بعض النصائح للعبة بشكل عام يمكنك التوجة الي هذا الرابط ,  وقمنا ايضاً بتجميع صفحة كاملة من النصائح والحيل للهيمنة على المنافسة عبر الإنترنت في طور Gambit الجديد .

ما رأيكم في التوسعة الجديدة للعبة Destiny 2 بعد تجربتها ؟ وهل استطاعت التوسعة ان تعيد اللعبة الي الحياة مجدداً من خلال ما قدمتة من محتوي ضخم ؟ ام انها ستاخد ضجتها ثم تنتهي سريعاً ؟ شاركونا في قسم التعليقات بالأسفل .