الرئيسية المقالات

أهم التحديثات القادمة للموسم الجديد من لعبة Destiny 2 ونظرة على توسعة Shadowkeep

سيبدأ الموسم الجديد للعبة Destiny 2 بعنوان The undying في 1 أكتوبر 2019، وقام اليوم مطورو Bungie بمشاركتنا بمعلومات عن التحديثات الجديدة القادمة للعبة Destiny 2 من خلال التوسعة الجديدة والرابعة Shadowkeep؛ والتي ستحوي محتويات موسمية وتطورات جديدة لنمط ال PvP

لعبة Destiny 2 هي لعبة Action MMO؛ حيث يتشارك فيها اللاعبون عبر الأونلاين وبكل موسم يكون هناك أحداث جديدة ومحتويات وقصص ممتعة.

في هذا الموسم الجديد من Destiny 2 والذي يحمل عنوان The Undying، ستأخذ الأحداث مجراها في مكان جديد بأحداث جديدة؛ حيث سيختبر اللاعبون تغييرات كبيرة داخل اللعبة، بعد أن قام ال Vex بغزو النظام الشمسي، وعلى اللاعب المشاركة في إيقاف ذلك الغزو.

أراد مطورو فريق Bungie بناء عالم حيث يشعر اللاعب بأن أفعاله كفرد أو كمجموعة تحرك الكون بأكمله وتؤثر على الأحداث.

كما علمنا أن شخصية Eris في هذا الموسم ستكتشف اكتشافًا مذهلًا ومهمًا وهو يعتبر الشرارة التي ستطلق أحداث اللعبة وما ستؤول إليه ديستني بعد ذلك.

في هذا الموسم الجديد اللاعبون سيتم استدعائهم إلى القمر للدفاع ضد غزو عرق ال Vex، وإلى أماكن من لعبة Destiny 1 ولكنهم سوف يجدونها قد تغيرت عن السابق، وعلاوة على ذلك سوف تهدف اللعبة إلى جعلك تعرف ما الذي جعل تلك الأماكن تتغير؟! وما الذي اكتشفته Eris؟ وماذا يعني هذا الاكتشاف بالنسبة للعالم وللعبة بشكل عام؟!

حيث أن هناك أعداء جدد ستقابلهم مثل Nightmares وهم كيانات غريبة سوداوية ومظلمة سيواجهها الحراس Guardians حينما يعودون إلى القمر.

كما أن اللاعب سيعرف بعض الحقائق والمعلومات الجديدة والممتعة عن قصة Eris ومخلوقات ال nightmares، كما سيتاح للاعب بناء شخصيته كما يريد.

وسيرى اللاعب كيفية ترابط قصص المواسم ببعضها البعض، حيث سيقدم هذا الموسم قصة رائعة ذات معنى وحبكة تجعل اللاعب يفهم لم تم إرساله إلى ذلك المكان؟! ولماذا يفعل ما يفعله؟! وما الفائدة من ذلك كله؟!

 ويقول المطورون أن توسعة Shadowkeep ليست مجرد وجهة جديدة مع مهمات جديدة خاصة بها، بل إنه تغيير شاسع وشامل للنظام الشمسي بأكمله وللعبة وطريقة لعبها!

وعلى ذكر طريقة اللعب Gameplay، سيكون هناك عودة لل Stats بل حتى أنها أصبحت أكثر من ذي قبل، كما أن هناك mods بإمكانك الحصول عليها من خلال قيامك بالضربات التختيمية النهائية ال finishers الخاصة بك.

وليس هذا فقط بل أن التجديدات قد شملت الأسلحة كذلك داخل اللعبة؛ فهنالك على سبيل المثال مجموعة من الأسلحة الجديدة القادمة للعبة مثل سلاح shadowkeep astro shaman II وهو يشبه الأسلحة السحرية القديمة والمغلفة بالقوى الظلامية، كما أن هناك أسلحة موسمية seasonal weapons لتحصل عليها.

وأيضًا بإمكان اللاعب الإعتماد على تلك الأسلحة إن لم يجد Eris بجواره لترشده، فالسلاح يستطيع إرشادك وتنبيهك لوجود تلك المخلوقات الكابوسية Nightmares في المكان حولك؛ حيث أن المطورقد أضاف تلك الخاصية للأسلحة الجديدة والتي تجعلها تتوهج حينما يكون هناك مخلوق من مخلوقات ال nightmares قريبًا منك.

هناك كذلك سلاح يشبه ال Rocket Launcher قادم للعبة، وهو يطلق طلقات سحرية وسرية ستعجبك.

وهناك كذلك درع جديد Armor 2.0 قادم مع التوسعة الجديدة مع تعديلات جديدة خاصة به.

هذا بالإضافة إلى أن اللاعب له دور محوري بالأحداث داخل العالم؛ حيث أنه هو من سيحرك أحداث اللعبة وسيترك إنطباعه داخل القصة، فالمطور والمخرج لا يريدون أن يتم إجبار اللاعب على التحرك في مكان معين أو فرض التوجه بالإجبار عليهم، بل يريدون أن يكون اللاعب شريكًا لهم في صنع الأحداث داخل اللعبة، فالعالم سيكون حيوي للغاية ومتغير؛ إنه عالم حيث سيكون لديك الكثير من الذكريات عنه لدرجة تجعلك تقول “لقد كنت هنا، لقد شاركت وقاتلت هنا”

وسيتجمع الحراس Guardians ليعملوا معًا ومن خلال تشاركهم وتعاونهم سيمنحون جوائز مجزية من ضمنها متعة التجربة الجديدة للجميع.

كذلك في كل موسم من مواسم اللعبة السابقة كان هناك طرق لعب مختلفة مثل season ranks, Artifacts و ال bonus powers والتي تأتي من ال artifacts ؛ حيث أن كل تلك الأنظمة قد تم تصميمها لجعل اللعبة قابلة للعب أكثر كونها لعبة تعتمد على تصميم وبناء شخصيتك، وهذا الموسم سيكون هناك تحصيل كبير للقوة infinite power grind من خلال ال artifact ، كما أن ال seasonal artifact ستمنح اللاعب الأدوات التي سوف يحتاجها لهزيمة الأعداء الجدد للنمط الجديد للعبة nightfall mode والذين يطلق عليهم اسم الأبطال champions

النمط الجديد والذي يسمى بال nightfall the ordeal، يسمح للاعب اختيار مدى الصعوبة التي يريد أن يلعب بها، حتى تصل إلى أصعب التحديات في اللعبة وأصعب الأقبية dungeons؛ حيث ستحاول اختراقها نزولًا إلى أعماق تلك الهوة السحيقة، محاولًا تفادي الأفخاخ المنتشرة بكل مكان، مما سيمنح اللاعبين تجربة حماسية رائعة مليئة بالتحدي والألغاز كذلك.

كذلك هناك تجديدات خاصة بالنمط التنافسي PvP:

بالنسبة للنمط التنافسي بين اللاعبين سيكون تجربته ممتعة وجديدة وسيحاول المطورون تلافي المشاكل الخاصة بالغش والتهكير؛ حيث أنهم وعدوا بأن تكون اللعبة في بيئة صحية أكثر وخالية من الغش الذي يضايق أغلب اللاعبين.

كما أن الخرائط التي ستدور بها الحرب بين اللاعبين هي خرائط قديمة من الجزء السابق مثل:

Twilight Gap

Widow’s Court

كما أن هناك خريطة جديدة تسمى Fragment، سوف يتاح للاعبين تجربتها.

هذا بالإضافة إلى عودة ال Elimination in Crucible Labs وهو ذلك النمط الذي يجعلك تقتل كل اللاعبين خلال ال PvP وهذا من أكثر الأنماط التي جعلت اللاعبين يعشقون الجزء الأول من Destiny، وقد كانت خيبة أمل أن يتم إزالته في الجزء الثاني ولكن الآن سيعود من جديد وهو خبر سعيد لعشاق التنافس داخل تلك اللعبة.

وفي النهاية اللعبة قادمة لجهاز الحاسب الشخصي و Xbox one و PlayStation 4 في 1 اكتوبر القادم.

يمكنكم كذلك مشاهدة هذا الفيديو والذي قام مطورو استوديو Bungie بإطلاقه اليوم للحديث عن كل ما هو جديد في الموسم الجديد للعبة Destiny 2:

نتمنى أن تشاركنا عزيزي القارئ برأيك في تلك التجديدات القادمة مع الموسم الجديد للعبة Destiny 2 والتوسعة الجديدة Shadowkeep، وهل أنت متحمس لها ولعودة ال Elimination في ال PvP ؟! 

Advertisement