الرئيسية المقالاتدليلك لرفع مستوى شخصيتك في لعبة Destiny 2

صدرت توسعة Destiny 2: Forsaken في الأسبوع الماضي وعادت للعبة للحياه مرة أخرى ولعل أكبر دليل علي ذلك هو تواجد اللعبة في قائمة الالعاب الأكثر مبيعاً حسب المبيعات البريطانية لهذا الاسبوع بعد غياب , ولكن هناك البعض يتسائل عن كيفية رفع مستوي الشخصيه في اللعبة , يوجد في الواقع نظامان لرفع مستوى شخصيتك في Destiny 2 ، وفي حين أن الأول مستقيما إلى حد ما ، فالأخير هو المكان الذي تصبح فيه الأمور أكثر تعقيدًا. في هذا المقال سوف نتعرف علي النظامين ، XP و Power ، وكيفية رفع مستوى كل منهما بسرعة.

رفع مستوى الشخصية الأساسي XP .

أولا ، هناك المستوى المعياري للشخصية الخاصة بك ، والذي يزيد من الـ XP المكتسبة من اللعب ، وسوف يرتفع إلى الحد الأقصى لمستوى 30 , هذا فقط إذا كنت قد اشتريت توسعه Warmind DLC ، حيث سيكون الحد الاقصي لمستوى شخصتيك هو 20 من النسخة الأساسية من Destiny 2 , ومن أجل زيادة المستوى الأساسي لشخصيتك ، سترغب في أداء القصة الأساسية ومهام Patrol التي تقدمها Destiny 2. ستكسب XP لشخصيتك كلما قمت بإكمال مهمة ، سواء كانت قصة ، أو Patrol ، أو حتى Strike . كل هذا يزيد من مستوى الطابع العام الخاص بك ، والذي سيسمح لك بعد ذلك بالوصول إلى مهام ومهام إضافية ذات مستوى أعلى.

إنهاء القصة يضمن لك الوصول الي مستوي 20

تقدم مهمات القصة الرئيسية في Destiny 2 يقدم الكثير من مكافآت XP لشخصيتك ، بغض النظر عن النقطة التي أنت فيها في القصة . تستغرق القصة بأكملها أقل من 10 ساعات لإكمالها بالكامل ، وتضمن لك تمامًا أن تكون في المستوى 20 بحلول النهاية , بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا بُعْدٍ أخر عن المهام التي يمكنك القيام بها. هذه ليست نوعك المعتاد من المهام ، وهي تعمل أساسًا كقائمة مرجعية يقدمها لك البائعون أحيانًا. ولكن إذا قمت بإكمال قوائم التحقق هذه من خلال على سبيل المثال ، هزيمة عدد معين من الأعداء في موقع معين ، فستقوم اللعبة بمكافأة نظام الاعب بـ XP والأدوات .

يمكنك كسب XP في أي نشاط في Destiny 2 ، ولكن إليك ما نقترحه إذا كنت في عجلة من أمرك :
  • فتح ثم استكمال الدوريات Patrol والتحديات .
  • أحداث عامة : تُمنح الأحداث العامة Public Events الكثير من نقاط XP – خاصة إذا أطلقت أهدافًا بطولية Heroic objectives .
  • مغامرات كاملة : تتوفر المغامرات ، أو المهام الجانبية ، في كل وجهة ، وهي أسرع طريقة لجلب XP بين المهمات. بشكل غريب ، ولكن كن حذرا , فبعض هذه المغامرات الجانبية قد تحتوي علي حرق في أحداث القصة الأساسية .

رفع مستوى الطاقة Power Level .

وثانيا ، وبعد الوصول الي الحد الأقصي لمستوي شخصيتك , هناك مستوى القوة Power من شخصيتك ، والتي يزيد مع تصنيف الأسلحة والدروع ، وغيرها من البنود التي تم تجهيز الطابع الخاص بك , يزيد مستوى الطاقة هذا إلى حد أقصى قدره 305 ، وعلى الرغم من أن مستوى XP هو الأساسي و الذي يحدد القصة والمهام الجانبية مثل مهام Patrol التي يمكن لشخصيتك المشاركة فيها ، فإن مستوى الطاقة Power هو الذي يقرر ما إذا كان بإمكانك إدخال أنشطة نهاية اللعبة مثل Nightfall Strikes و Raids

Destiny 2

واحدة من أفضل الطرق لزيادة مستوى الطاقة هو ببساطة التوجه مباشرة إلى مباريات Strike أو Crucible. يمكنك بعد ذلك أخذ الرموز التي تكسبها من هذه الأنشطة إلى القيادات (Zavala من Strike و، Shaxx من Crucible) ، ووضع Tokens نحو رفع مستيو الطاقة بشكل أسرع , . بمجرد ترتيبك مع Zavala ، Shaxx ، أو شخصية أخرى مثل Gunsmith Banshee-44 ، ستحصل على Legendary Engram ، مع أي عدد من الأسلحة القوية أو قطع الدروع في الداخل.

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم توسعة Warmind DLC في Destiny 2 ، سيظل الحد الأقصي لـ Power Level هو نفسه كما كان دائمًا عند 305 , ولكن إذا قمت بشراء Warmind DLC بسعر 19.99 دولار ، فسيتم زيادة الحد الأقصى لمستوى الطاقة إلى 380. على الرغم من ذلك ، إذا كنت على استعداد لتعديل التعديلات الأسطورية لزيادة مستوى الطاقة ، فمن المحتمل أن تصل إلى أعلى مستوى ممكن من الطاقة: 305.

ماذا قدمت توسعة Forsaken فيما يخص مستوى الشخصية ؟

كما هو الحال مع التوسعات للعبة Destiny  الأصلية ، جاءت توسعة Forsaken من Destiny 2 أيضًا بدفعة مستوى Level Boost لشخصيات جديدة ,إذا لتكن على دراية ، فقد Destiny عنصر يسمى Spark of Light مع إطلاق توسعة Taken King و DLCs السنوية اللاحقة. يعد استخدام العنصر أمرًا بسيطًا: قم بزيادة إحدى شخصياتك إلى الحد الأقصى الحالي للمستوى بحيث يكون جاهزًا لتشغيل المحتوى الجديد في اليوم الأول.

توسعة Destiny 2 بعنوان Forsaken ستقدم الكثير لمستوي الشخصية

وقد عاد عنصر Spark of Light مع Destiny 2: Forsaken ، لكن Bungie قامت ببعض التغييرات في جودة العنصر هذه المرة. بالنسبة للمبتدئين ، لن تكون Spark of Light عنصرًا في مخزونك ,بدلاً من ذلك ، إذا كان لديك واحد ، فسيكون متاحًا على شاشة صناعة شخصية جديدة ، والتي ستسمح للاعبين بإنشاء شخصية جديده جاهزه على الفور للمحتوى Forsaken. , والأكثر من ذلك ، لن تؤدي هذه الميزة إلى وصول شخصيتك إلى المستوى المناسب فحسب ، بل ستستكمل أيضًا محتوى القصة المطلوب لإيصالك إلى الحد الأقصى القديم ، وبالتالي لن يكون لديك تراكمات عند البدء.

أن كل عملية شراء لـ Destiny 2: Forsaken تأتي مع دفعة واحدة ، ولكنك ستتمكن من شراء المزيد مع الإصدارات القادمة., من الواضح أنه يمكن استخدام الـ Boost في العديد من المواقف. سيكون اللاعبون الذين يهاجرون من منصة إلى أخرى ، والقادمين الجدد الي اللعبة ، وأولئك الذين توقفوا عن اللعب قبل واحد أو كلا التوسعتين في لعبة Destiny 2 ، قادرين على تجربة محتوى Forsaken بفضل هذه الخاصية .

اذا رغبت بالتحقق من الانطباعات عن محتوي Destiny 2: Forsaken يمكنك التوجة الي مقال سابق علي موقعنا .