عرض توسعة Destiny 2: The Witch Queen كان رائعاً ، ذكرني بالكثير من Doom طبعاً مع الفارق الجوهري الكبير بين العنوانين ، ولكننا حصلنا على المهم وعلمنا أخيرًا ما نحن بصدده سواء على صعيد التوسعة القادمة أو الموسم الجديد Season of the Lost خصوصاً الوجه الآخر الذي كانت تتنكر فيه شخصية Savathun ويبدو بأن قصة Destiny 2 بدأت تصل لمحطتها الأخيرة..!

Destiny 2

شاركتنا Bungie مقطع فيديو تشويقيًا قصيرًا أظهر Savathun ، جاهزة وبكل مجدها بعد عرض تشويقي سابق كان قد أظهر عودة Mara Sov ، ملكة Awoken وأخت Uldren Sov ، الذي أصبح الآن The Crow ليصبح الحماس على أشده فيما تقف الملكتين بمحاذاة نهاية الحبكة العامة.

منذ إصدار Destiny في عام 2014 ، شهدنا توسعة رئيسية واحدة على الأقل مع مرور كل عام ، بدايةً من The Dark Under وحتى الوصول إلى توسعة Beyond Light ، قدمت Bungie قصصًا جديدة تدفع اللاعب إلى اللعب في اتجاهات جديدة للحفاظ على التجربة التي تستمر في التحسن.

لقد أخذ المطور اللعبة إلى مستوى آخر بالنظر إلى العامين الماضيين و هذا ما وضحه المطور ، لكن دعونا نتفقد أحوال التوسعة ، و ما هو القادم في اللعبة.

موعد إطلاق توسعة The Witch Queen

Destiny 2

تاريخ إصدار توسعة Witch Queen في Destiny 2 هو 22 فبراير 2022 ، خلال بث الكشف اليوم ، كشفت Bungie المزيد عن The Witch Queen وجميع المحتويات التي من المقرر أن تصل خلال المواسم القادمة بعد إطلاق التوسعة ولكن الرؤية مازالت غير واضحة بخصوص المحتويات القادمة بعد Witch Queen.

بينما تم التخطيط في الأساس لإطلاق The Witch Queen لعام 2021 ، فإن هذا العام يمثل الآن المرة الأولى في تاريخ السلسلة التي لن نشهد فيها انخفاضًا كبيرًا في المحتوى ، و عوضاً عن الموعد المحدد مسبقاً ، تم تأجيل المحتوى الجديد إلى أوائل عام 2022 حتى تأتينا في أحسن أحوالها.

قصة التوسعة

Destiny 2

تمحورت لعبة Destiny حول قصة الظلام ضد النور ، حتى عندما نتطرق إلى قصة أخرى ، كان هذا دائمًا هو الموضوع الأساسي و الآن ، سيتم إطلاق توسعة The Witch Queen أخيرًا لإنهاء ملحمة " Light and Darkness" التي اشتهر بها العنوان ، ملكة الظلام قابعة على عرشها وعليكم كلاعبين أن تكشفوا الحقيقة وحتى ولو كلفتكم غالياً.

"توسعة The Witch Queen ستشعل نيران  قصة مترابطة بقوة عبر توسعة Lightfall وما بعدها ، على عكس أي شيء حاولنا صنعه من قبل ، مع الشخصيات منهم الأبطال والأشرار الذين سيستمرون في الظهور في العديد من الإصدارات المستقبلية."

ما الجديد الذي ستقدمه توسعة The Witch Queen؟

نهاية Destiny 2؟ إليكم أبرز التفاصيل عن توسعة The Witch Queen!

بالتزامن مع التوسعة ، Destiny 2 ستتهور بميزات و قدرات جديدة أهمها القدرة على الصياغة أو الـ Crafting وتعديل و تخصيص السلاح الخاص بك ، والبداية مع archetype جديد من الأسلحة يدعى Glaives والذي يعتبر أول سلاح Melee من المنظور الأول قادر على رمي مقذوفات متوسطة المدى بجانب إمتيازاته الدفاعية.

على صعيد آخر، ستقدم توسعة The Witch Queen غارة، المزيد من الأسلحة لصياغتها، نشاط جديد يدعم الـ 6v6 والمزيد.

الموسم الجديد: Season of The Lost!

ينطلق من اليوم وحتى 22 فبراير المقبل، موسم Destiny 2 الجديد : Season of the Lost بغارة، مهمة أسبوعية، أسلحة ونشاط 6v6 جديد بجانب إمكانية الولوج لمنطقة Shattered.

نظام مضاد للغش!

بالإضافة إلى ذلك ستحظى اللعبة ببرنامج مكافحة للغش جديد ، وهذا يؤكد أن التسريبات كانت على حق ، البرنامج المسئول عن المكافحة في Destiny 2 هو برنامج BattlEye وسيخضع لعدة جولات من الاختبار قبل أن يعمل بكامل طاقته.

المثير في الأمر هو إضمام مستوى صعوبة "الأسطوري" على أسلوب اللعب بحيث يصبح للمحترفين تحد جديد .

هذا ليس كُل شئ بل سنتعلم المزيد عن كل هذا قريباً خلال اقترابنا من موعد الإصدار ، تابعوا موقعنا ولا تنسوا أننا نقوم بتغطية حدث Gamescom مباشرةً.