مرة أخرى تعود لعبة Borderlands 3 إلى الأحداث وهذه المرة مع إطلاق أحدث توسعاتها Director’s Cut وهي التوسعة التي تضيف غارات جديدة، Vault Cards، جريمة قتل غامضة ونعم كما توقعت المزيد من الأسلحة والأدوات المدمرة لتصنع بها كل الفوضى.

اليوم في هذا المقال، سنأخذ نظرة عميقة على توسعة Director’s Cut وسنتحدث عن كل التفاصيل المتعلقة بها التي قد يبحث عنها أي Vault Hunter.

أولاً يجب ان نعلم أن توسعة Director’s Cut متاحة حالياً على كل المنصات: PlayStation 4، PlayStation 5، Xbox One، Xbox Series X|S كجزء من Season Pass 2 أو ضمن Borderlands 3: Ultimate Edition وبالطبع متاحة للشراء بشكل مستقل، والآن لنرى ماذا تضم هذه التوسعة.

Director’s Cut

غارة جديدة (New Raid).

توسعة Director’s Cut تقدم لنا غارة جديدة لذلك استعد للقتال ضد الزعيم الجديد Hemovorous the Invincible، وهو زعيم أعد ملاذه خلف بوابة مختومة، لذلك ستحتاج إلى فريقك معك لكي تتمكنوا من جمع 500 Eridium لفتح الباب المختوم، ومواجهة الزعيم وجها لوجه في واحدة من أعظم تحديات اللعبة التي يمكن أن يجدها أي Vault Hunter,

الغارة الجديدة تختبر قدراتك ومهاراتك، وفي نفس الوقت تكافئك بغنائم من الدرجة العليا إذا كنت مستعد للتحدي، لذلك أحضر زملائك وجهز نفسك بأفضل العتاد واستعد للفوضى.

مهمات قصصية (Story Missions).

كل ما تحتاج معرفته عن توسعة Borderlands 3 الأخيرة: Director’s Cut.كل ما تحتاج معرفته عن توسعة Borderlands 3 الأخيرة: Director’s Cut.

توسعة Director’s Cut تأتي مع مهمات قصصية جديدة تأخذك في رحلة جديدة عبر Pandora، Promethea، Eden-6 و   Nekrotafey للمساعدة في حل لغز جريمة قتل غامضة عبر الكواكب تم تقديمها لك بواسطة شريك السلاح Ava.

وبالطبع ستحظى بالمزيد من الفرص للحصول على المزيد من الغنائم المميزة، وخلال الرحلة ستقابل العديد من الوجوه المألوفة، لذلك عشاق فوضى Borderlands المليئة بالقصص يعجبون بهذه التوسعة و سيجدون الكثير من المحتوى القصصي الجديد.

بطاقات القبو (Vault Cards).

Director’s Cut