حدث E3 يعد أحد أهم الأحداث المتعلقة بمجال الترفيه الإلكترونى حيث يشارك به أشهر الشركات المطورة والناشرة للألعاب لعرض أخر العناوين الخاصة بها وكذلك التقنيات والخدمات الجديدة.

ومؤخراً أنتهى حدث E3 وترك لنا حصيلة كبيرة من العناوين التى تم الإعلان عنها من مختلف الشركات سواء EA, Ubisoft, Bethesda وغيرها من الشركات.

إليك عزيزى القارئ أكثر خمس ألعاب نتحمس لهم بشكل كبير وتم إختيار هذه الألعاب إما بناء على جودة أو تقنية مميزة تم عرضا أو بناء على فكرة جديدة قد تغير من أسلوب سلسلة معينة. كما إن ترتيب القائمة لا يعكس أهمية أو اولوية معينة حيث أن جميع هذه الألعاب مرتقبة بالنسبة لنا على حد سواء.

أولا: FIFA 2020.

https://youtu.be/9E4HMgh7ZsE

قد يكون اختيار لعبة FIFA 2020 مربكاً وغير منطقى بالنسبة للبعض فعلى الرغم من شهرة اللعبة إلا أنها لا تقدم جديد بشكل كبير فإذا تتبعنا سلسلة FIFA نجد أن السلسلة مقسمة إلى حقب زمنية فمثلا FIFA 2007 تتشابه بشكل كبير مع 2008 و 2009 ومثلا FIFA 2017 تتشابه مع 2018 و 2019 اللهم بعض التغييرات فى أسلوب والتي لا تعتبر تغيير جذرى.

جاء الإعلان الخاص بلعبة FIFA 2020 ليثير الحماس بشكل كبير خاصة وبعد الإعلان عن طور Volta وهو طور اللعب الذى ينقل تجربة كرة الشارع إلى عالم FIFA المعروف.

volta 2020 fifa