FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
الملخص الشامل لليلة الإفتتاحية لمؤتمر Gamescom 2021..إزدحام ألعاب!

الملخص الشامل لليلة الإفتتاحية لمؤتمر Gamescom 2021..إزدحام ألعاب!

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-25

انتهت فعاليات عرض الليلة الإفتتاحية لمؤتمر Gamescom 2021، والذي كان مثيراً للإهتمام الحقيقة ربما بسبب الكشف عن Lego Star Wars أو مقتطفات من Call Of Duty وغيرها من الكشوفات المهمة، عموماً، هيا بنا نتعرف على ملخص لأهم ما تم عرضه الليلة.

لعبة The King of Fighters 15 و الكشف عن موعد إطلاقها

قبل بداية العرض الأساسي لـ Gamescom أي في العرض المسبق ، أطلق المطور SNK مقطعًا جديدًا لـ The King of Fighters 15 ، معلناً عن تاريخ الإصدار في 17 فبراير 2022 ، تحقق من الكشف أعلاه.

ستنطلق اللعبة الأساسية بـ 39 مقاتلاً وتتميز بمعارك 3 ضد 3 ، تم التأكيد أيضًا على عودة العديد من المقاتلين المشهورين مثل K و Ash Crimson جنبًا إلى جنب مع شخصيات تم الكشف عنها سابقًا مثل Terry Bogard و Kyo Kusanagi و Shermie و Chris وغيرهم الكثير.

ستأتي King of Fighters 15 إلى Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC ، كان من المقرر إطلاق اللعبة هذا العام لكنها واجهت تأجيلاً بسبب تأثير فيروس COVID-19 على الإنتاج الخاص بالصناعة بأكملها .

عرض حماسي للعبة The Dark Pictures Anthology: House of Ashes

ألعاب Supermassive وسلسلة anthology من Bandai Namco تزداد قوة ، وستشهد قريبًا إصدار الجزء الثالث منها و قبل صدور اللعبة ، عرضت Bandai Namco مقطعًا جديدًا لـ House of Ashes في العرض المسبق خلال ليلة الافتتاحية لـ Gamescom.

تركز The Dark Pictures Anthology: House of Ashes على وحدة عسكرية تغامر بدخول جبال زاجروس في العراق ، بعد هجوم من قبل دورية عراقية محلية ، تسبب زلزال في سقوط كلا الجانبين في معبد سومري مدفون تحت الأرض.

Nick و Jason ، يجتمع كل من الشخصيتين مع بعضهما البعض ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن يكشف شيء غير إنساني عن وجوده ، عندما يتخذ كلا الشخصيتين قرارات تستند إلى مواقف وعواطف مختلفة ، يصادفان في النهاية “كلاريس” و”ميرفن”. يتم أخذ Clarice بعيدًا بسبب الوجود اللاإنساني بينما يسحب الثنائي Mervin بعيدًا ويتعين عليه كتم صوته من أجل البقاء ، بشكل عام ، إنه شئ مثير للاهتمام ، خاصة مع حاجة الوحدة العسكرية للتعاون . يبدو كل شيء مخيفًا بشكل متوقع ، والإعلان يبدو رائعاً.

سيتم إطلاق The Dark Pictures Anthology: House of Ashes في 22 أكتوبر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي. 

الحدث يشتعل بالكشف عن "ريبوت" لـ Saints Row

ظهرت لعبة Saints Row في مقدمة العرض الافتتاحي لمعرض Gamescom 2021، حيث سيأتينا الجزء الجديد في العام القادم باسم Saints Row فقط.

توجد أربع شخصيات رئيسية في قلب القصة ، أحدهم بطل الرواية، بينما ينتمي الثلاثة الآخرون إلى واحد من ثلاثة فصائل قوية مختلفة تسيطر على المدينة بعد أن سئموا من القمع وإخبارهم بما يجب عليهم فعله ، اجتمع الأربعة لتشكيل عصابة جديدة .. The Saints.

عموماً، لقد حضرنا حدث مغلق للكشف الكامل عن اللعبة مسبقاً وتفاصيله تجدونها في هذا المقال: 

اقرأ أيضاً: المجنونة Saints Row تعود أخيراً للجذور لتشبه GTA أكثر من نفسها!

لعبة Call Of Duty Vanguard تحصل على عرض لأسلوب اللعب

عرضت Sledgehammer Games أخيرًا أسلوب اللعب لأول مرة لـ Call of Duty: Vanguard في Gamescom ، حيث عرضت أحداث الحرب العالمية الثانية ومعاركها المختلفة ، رأينا القناصة Polina Petrova في Stalingrad بعد غزو الألمان لها

تجري أحداث Vanguard في الحرب العالمية الثانية و لدى الحرب العديد من المعارك التي تحدث أثناء حدوثها ، سيشرع اللاعبون في السعي للقضاء على خليفة "هتلر" ، والمغامرة في جميع أنواع مسارح الحرب المختلفة و إلى جانب طور القصة، سيكون هناك أيضًا وضع Zombies تم تطويره بواسطة Treyarch و multiplayer ، والذي يتضمن وضع Champion Hill الجديد.

Call of Duty: Vanguard ستصدر في الخامس من نوفمبر لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي.

الكشف عن Midnight Suns

خلال الشهرين الماضيين ، سمعنا تقارير عن لعبة تكتيكية جديدة قيد التطوير في Firaxis Games استنادًا إلى شخصيات Marvel ، وقد تم تأكيد هذه اللعبة ، التي تحمل اسم Marvel's Midnight Suns ، رسميًا من قبل الناشر 2K Games خلال حدث Gamescom.

يُظهر المقطع الدعائي العديد من شخصيات Marvel المألوفة ، مثل Iron Man و Doctor Strange و Blade و Ghost Rider والمزيد ، على عكس ما افترضه التسريب مؤخرًا ، ستسمح لك Marvel's Midnight Suns باللعب بشخصيات مختلفة من جميع أنحاء عالم Marvel وفي الوقت نفسه ، سيتمكن اللاعبون أيضًا من إنشاء بطلهم الخارق المخصص.

لعبة Halo Infinite تحصل على موعد إصدار

حصلت Halo Infinite أخيرًا على موعد إطلاق رسمي، حيث تصدر على أجهزة Xbox و PC في 8 ديسمبر 2021 كما أوضحت التسريبات الأخيرة.

ظهرت اللعبة في معرض Gamescom باستعراض جديد لطور اللعب الجماعي والمواسم المجانية التي سيقدمها، بينما ينتظر إطلاق النسخة التجريبية في وقت لاحق في الفترة القادمة لجميع اللاعبين.بالحديث عن محتوى ما بعد الإصدار، فقد أعلن Joseph Staten بأن طور القصة التعاوني سيصدر مع إنطلاق الموسم الأول من Halo Infinite أي بعد ثلاثة أشهر من إطلاق اللعبة الرئيسية الرسمي بينما سيتأخر Forge لوقت إضافي ليصدر بعد ستة أشهر ضمن محتوى الموسم الثاني ومن الواضح أن 343 تخطط لإصدار موسم جديد لـ Halo Infinite كل ثلاثة أشهر.

على صعيد آخر، اعتذر Joseph للاعبين وأكد بأن الهدف هو صقل المحتوى الموجود الآن وتقديمه بالشكل المثالي للاعبين، وسيكون من الضار جداً تقديم كل شيء بجودة ركيكة وهو ما قد يتفق عليه أغلبية اللاعبين بالطبع.

جدير بالذكر أيضاً هو قيام 343 بالإعلان أن المعاينة التقنية القادمة ستتضمن طور Big Team Battle المنتظرة والتي تضع فريقين من 12 لاعب ضد بعضهم البعض داخل خرائط بحجم كبير نوعاً ما يتوفر داخلها إمكانية ركوب السيارات والمركبات وبحسب تصريحات اليوم فسيتضمن الطور إمكانية اللعب ضد Bots مجدداًمع عناصر PvP لأول مرة مع إنطلاق المعاينة التقنية المقبلة والتي لم يُحدد لها ميعاداً بعد.

عرض أول أسلوب لعب لـ LEGO Star Wars: The Skywalker Saga مع كشف إطار زمني للإصدار.

تم الإعلان عن LEGO Star Wars: The Skywalker Saga منذ أكثر من عامين ، ومع التأجيلات وفترات طويلة من الصمت التام من مطوري اللعبة ، تساءل الكثيرون عما يحدث بالضبط و كما وعدنا ، في Opening Night ، حصلنا أخيرًا على نظرة أخرى طال انتظارها على اللعبة.

تم عرض الكثير من اللقطات ، سنحظى مجموعة متنوعة من الشخصيات المختلفة القابلة للعب ، مثل Han Solo و Rey و Obi-Wan Kenobi و Chewbacca و Lando Carlisian و أكثر من ذلك بكثير ، يبدو أن اللعبة تضم أكثر من 300 شخصية قابلة للعب ، لذلك من الواضح أن اللاعبين سيكون لديهم الكثير من الشخصيات للاختيار من بينها.

تأجيل The Outlast Trials إلى 2022

عادت The Outlast Trials للظهور مرة أخرى في Gamescom مع الكشف الأول عن أسلوب اللعب ،  تدور أحداث The Outlast Trials قبل عدة سنوات من الأجزاء السابقة ، التي تجري في حقبة الحرب الباردة ، تدور أحداث القصة بشكل رئيسي عن منشأة تديرها شركة Murkoff ويجب عليهم خوض المغامرة خلال العديد من الغرف ، والتعامل مع أهوال مختلفة ويمكنك إما المشاركة في هذه التجارب بمفردك أو مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء ، على الرغم من أن الهروب لا يبدو اختياراً هنا.

تم تأجيل The Outlast Trials ، التي كان من المفترض إصدارها هذا العام إلى عام 2022 ، ستنطلق اللعبة على الحاسب الشخصي عبر Steam و Microsoft Store و Epic Games Store.

عرض قصة جديد لـ Far Cry 6

أصدرت Ubisoft عرضاً جديداً لقصة Far Cry 6 ، والذي يبدأ بمقابلة ديكتاتور "يارا" "أنطون كاستيلو"  حيث يصر "كاستيلو" إلى حد ما على تبرير أساليبه ، لكن المقاتلين ينتفضون للرد ، العرض يرى داني روخاس بطلة اللعبة على الشاطئ في يارا و هي تسعى للانتقام ، وسوف تتدرب على أنواع مختلفة للمقاومة.

تصدر لعبة Far Cry 6 في 7 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 و PC و Google Stadia.

لعبة Horizon Forbidden West تؤجل إلى العام المقبل !

قدم استوديو Guerrilla تحديثاً عن Horizon Forbidden West ، التطوير حاليًا في مرحلته النهائية ولكن نظرًا لإعطاء المطور الأولوية لصحة فريقه خلال الوباء ، فقد تم تأجيل العنوان رسميًا إلى العام المقبل ولحسن الحظ ، فتم تقديم تاريخ إصدار مؤكد ، وتحديداً 18 فبراير 2022 ، وسيبدأ الطلب المسبق في في الثاني من سبتمبر ولكن ليس هذا كل شيء، فقد أعلنت Guerrilla Games أيضاً عن تحديث جديد لـ Horizon Zero Dawn على PS5 يجلب دعم الـ 60 إطار كعربون صبر يقدمه الفريق لجمهوره وهي هدية ليست سيئة على الإطلاق وللعلم، التحديث متوفر الآن!!

تحديث Valheim: Hearth and Home ينطلق في سبتمبر

سيتم نشر أول تحديث لمحتوى Valheim في 16 سبتمبر ، أعلن المطور في Gamescom لأول مرة عن مقطع للتحديث القادم ، سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل الأسبوع المقبل ، بما في ذلك بعض الميزات الجديدة القادمة مع التحديث ، تتوفر Valheim حاليًا للحاسب الشخصي في Steam Early Access وقد باعت ما يقرب من 8 نسخة حتى الآن.

الإعلان عن قدوم "ألوي" إلى Genshin Impact

أعلن فريق التطوير Guerrilla Games بالتعاون مع miHoYo عن جلب شخصية "إيلوي" بطلة لعبة Horizon Zero Dawn ومحاربة الآلات الأعظم إلى لعبة Genshin Impact.

شخصية "إيلوي" هي بطلة لعبة Horizon وننتظر أن نراها في الجزء الجديد Horizon Forbidden West، والشخصية تعد واحدة من أشهر الشخصيات النسائية في عالم الألعاب وتمكنت من خطب قلبو اللاعبين في الجزء الأول.

أما لعبة Genshin Impact فهي كانت مفاجأة العام الماضي حيث تقدمت اللعبة تجربة RPG ممتعة جداً و ساعدها على النجاح الكبير وجود نسخة منها على الهواتف الذكية، وحالياً اللعبة متاحة على منصات الحاسب الشخصي، PS4، PS5، iOS، Android ومن المنتظر إصدارها على منصة Nintendo Switch قريباً

تستهدف Sifu ربيع العام المقبل أيضاً !

عنوان الكونغ فو القادم Sifu كان على رادارات العديد من الناس منذ اللحظة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام ، وهذا يساعد بالطبع ، أن اللعبة استمرت في الظهور بشكل قوي في كل ما رأيناه منها منذ ذلك الحين ، وعدت Sloclap بتحديث مهم للعبة في Gamescom ، وكما وعدت ، تم الإعلان عن تاريخ إصدار لها.

سيتم إطلاق Sifu في 2 فبراير من العام المقبل ، يُظهر أحدث مقطع دعائي للعبة أيضًا أسلوب لعب جديد ، مع عرض قتال قوي في بيئات مختلفة و كما نتوقع ، لا تزال تبدو واعدة جدًا و لحسن الحظ ، نعرف الآن أيضًا بالضبط كم من الوقت سنضطر إلى الانتظار حتى يتم إطلاق اللعبة.

عرض مطول للعبة Death Stranding Director's Cut!

تم الإعلان عن Death Stranding: Director’s Cut في Gamescom ، لذلك فمن المنطقي أن يتم الكشف عن نظرة فاحصة في اليوم الافتتاحي ، في نظرة موسعة على Director’s Cut ، يغامر سام بالذهاب إلى "منشأة غامضة"، يمكن للاعبين إما التسلل عبر الأعداء أو إطلاق النار عليهم في طريقهم لكشف أي أسرار و بالطبع ، إذا كنت مهتمًا بالسباق ، فإن مضمار السباق تغطي دورات مختلفة للتنافس ضد لاعبين آخرين.

تم عرض Firing Range أيضًا في وميزات التدريبات لاختبار الأسلحة والتدريبات التصنيفية للتنافس ضد لاعبين آخرين ، كما تم عرض سلاح جديد Maser Gun ، إذا لم يكن كل ذلك كافيًا ، فقد تعرضت منطقة جديدة وغريبة وحش ضخم في النهاية ، سيتم طرح لعبة Death Stranding Director's Cut في 24 سبتمبر على PS5 وستباع بسعر 50 دولارًا.

كل هذا ما هو سوى إلا اليوم الإفتتاحي ، وسنرى المزيد خلال الأيام القادمة .. لذا لا تنسى متابعة موقع عرب هاردوير لأننا نقوم بتغطية معرض Gamescom مباشرةً.

أضف تعليق (0)
ذات صلة