Noon Black Friday
القائمة
"نهائيات كأس العرب في مصر".. تعرف على الحدث الرسمي الأكبر في المنطقة!

"نهائيات كأس العرب في مصر".. تعرف على الحدث الرسمي الأكبر في المنطقة!

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-11-23

اخر تحديث - بتاريخ 2022-12-01

بعد نسختين من بطولة كأس العرب حان الوقت لتقدم النسخة الثالثة من البطولة الفعاليات الأضخم والأكبر في تاريخ كأس العرب، هذا العام لدينا حدث مختلف تمامًا وضخم جدًا بنهائيات كأس العرب حيث تُقام لأول مرة بشكل حي وبحضور الجمهور ولأول مرة على  أرض مصر!

نهائيات كأس العرب هذا العام ستكون وجهًا لوجه وليست مثل النسخ الماضية حيث تواجه الفريقان خلف الشاشات فقط، هذا العام ستكون المواجهة محتدمة وعلى نفس الأرض وفي نفس المكان بحضور الجمهور ليتوج في النهاية البطل الأفضل بعد رحلة طويلة امتدت لشهور تابعنا فيها مباريات ومواجهات نارية.

مصر والسعودية يتنافسان في المباراة النهائية

نهائيات كأس العرب 2022

النهائيات هذا العام ستكون بين فريق رعد المصري وفريق جيكاي السعودي، ومن الواضح أن السعودية ومصر يتزعمان المشهد في لعبة League of Legends حيث كانت نهائيات النسخة الماضية بين أنوبس المصري وجيكاي السعودي أيضًا.

بالعودة إلى نهائيات 2022 نجد أن الفريقان يمتلكان روستر قوي جدًا ولا يمكننا التوقع بنتيجة النهائيات بأي شكل من الأشكال.

فريق رعد يمتلك ماجد الفتى الذهبي الذي تمكن من حصد اللقب مع أنوبيس في نسخة 2020 كما يمتلك الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين مثل ريتيد وسيفي.

أما عن فريق جيكاي فحدث ولا حرج فهو بطل النسخة الماضية ويمتلك أيضًا مجموعة لاعبين هم الأفضل في منطقتنا العربية مثل سايفر، مشعل وميمك.

لذلك نحن ننتظر نهائيات على مستوى احترافي لم نشهده في منطقتنا العربية خصوصًا مع تلاقى الفريقان على نفس الأرض وفي نفس المكان، أيضًا لا ننسى وجود الجمهور في المدرجات الأمر الذي سيزيد اشتعال النهائيات.

مجمع د. حسن مصطفى الرياضي يحتضن النهائيات

ستُقام نهائيات كأس العرب 2022 على أرض مجمع د. حسن مصطفى الرياضي يوم 3 ديسمبر القادم في أجواء يشهدها مجال الرياضات الإلكترونية في الوطن العربي لأول مرة.

النهائيات تعقد على أرض الملعب الذي احتضن مباريات من كأس العالم لكرة اليد 2021، وهذه الصالة تعتبر من أحدث الصالات المغطاة في مصر حيث تم إقامتها على مساحة 32 ألف متر مربع، وتضم صالة لكبار الزوار وقاعة لإقامة المؤتمرات الصحفية، ومقصورة للإعلاميين، وكبائن للتعليق مما يجعلها الاختيار المناسب والأفضل لإقامة نهائيات كأس العرب 2022، النهائيات الحية الأضخم في مشهد الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ليست مجرد نهائيات، بل مهرجان كامل!

نهائيات كأس العرب 2022

فعاليات المباراة النهائية تمتد لمدة 12 ساعة تقريبًا وهذا يعني أننا لسنا أمام مباراة نهائية فقط بل نحن أمام مهرجان متكامل مليء بالفعاليات المرتبطة بلعبة League of Legends، وإليك أبرز النشاطات الموجودة في المهرجان.

تحديات PC Bang Zone

منطقة PC Bang هي عبارة عن منطقة يمكنك الإنخراط فيها مع بقية اللاعبين للعب League of Legends أو الدخول في منافسات مع أشهر مؤثري اللعبة ويمكن للحضور الولوج إلى هذه المنطقة والدخول في مباريات ضد بعضهم أيضاً والتنافس للحصول على جوائز رمزية رائعة.

جميع الأجهزة والأكسسوارات الموجودة في المنطقة ستكون من الفئة العليا وكذلك الشاشات ستكون هي الأحدث مع معدل إطارات في الثانية ضخم جدًا مما يوفر تجربة لعب مختلفة يجب أن لا نفوتها.

منطقة Wild Rift Mobile

وايلد ريفتوايلد ريفتوايلد ريفتوايلد ريفت

لا يمكننا أن ننسى لعبة Wild Rift في هذا المهرجان فهذه اللعبة على نسخة الهواتف المحمولة من League of Legends، وفي المهرجان سيكون لدينا 15 هاتف محمول من أحدث الهواتف في منطقة مجهزة بالكامل مع سماعات الرأس ومصادر الطاقة.

سيتمكن الحضور من المشاركة في بطولات صغيرة للعبة Wild Rift والتنافس على مجموعة من الهدايا والجوائز الرمزية التي ستظل ذكراها عالقة في أذهان كل من شارك في هذا الحدث الضخم.

قابل المؤثرين والتقط الصور مع الكوسبلايرز

بالطبع هذا اليوم سيضم عدد كبير من المؤثرين، قابل المؤثرين المفضلين لك في مجال الرياضات الإلكترونية وتعرف عليهم، أيضًا يمكنك التقاط الصور مع مجموعة كبيرة جدًا من الكوسبلاير.

على ذكر المؤثرين فإن الحدث يضم مجموعة كبيرة من المواهب مثل:

  • DATTURA
  • ADHAM
  • MORGAN
  • MOMOKO
  • JELYFISH
  • PARALYZE
  • NEWFOLDER

المزيد من الفعاليات والأنشطة!

سيتضمن الحدث فعاليات وأنشطة متنوعة لكل مُحبي League of Legends ونتحدث عن تحديات Ezreal للـ Darts ولعبة درايوس لكرة السلة وغيرهم من الأنشطة الترفيهية.

تمتع بمنتجات Riot Games

يمكنك شراء العديد من الهدايا والمنتجات المتعلقة بألعاب شركة Riot Games من متجر خاص سيكون متواجداً من قلب الحدث وانتظروا مفاجآت قريبة سنعلن عنها عبر وسائل التواصل الخاصة بعرب هاردوير عن بعض الـ Giveaways التي يمكنك الحصول عليها.

إرسم نفسك والتقط الصور

في ركن Art & Photo يمكن للحضور الحصول على صورة كاريكاتير لهم، حيث يضم هذا الركن عدد من الفنانين المبدعين في رسم الكاريكاتير.أيضًا يمكنك التقاط مجموعة من الصور التذكارية مع عدد ضخم جدًا من الكوسبلاير لأشهر شخصيات لعبة League of Legends.

حدث لم تشهده منطقتنا من قبل!

بعد كل ما ذكرناه من الواضح أننا أمام مهرجان كامل لم تراه منطقتنا من قبل فنحن لسنا أمام مجرد مباراة نهائية بل أمام مهرجان متكامل يضم أنشطة تفاعلية وترفيهية عديدة والأهم أنه على أرض مصر، نحن أمام أكبر مباراة رسمية للعبة League of Legends بل ولأي لعبة رياضات إلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولنا الفخر في أن تكون في بلدنا الحبيبة فيما نسعى لتطوير مجال الرياضة الإلكترونية أكثر والإهتمام به.

لعبة League of Legends هي واحدة من أهم ألعاب الرياضات الإلكترونية في الوطن العربي وبطولة كأس العرب هي البطولة الأهم في منطقتنا، فكان من المنطقي أن يتم تقديم نهائيات البطولة على مستوى احترافي.

لكن يجب أن لا ننسى جمهور League of Legends في وطنا العربي، هذا الجمهور الذي يكون مجتمعًا مثاليًا لذلك كان يستحق هذا الجمهور أن نقدم له مهرجان متكامل بالعديد من الأنشطة التي ستُحفر في الذاكرة وليس مجرد مباراة نهائية.

عرب هاردوير تنظم المهرجان

لوجو عرب هاردوير - Arabhardware L:ogo

كل ما سبق ذكرة وهذه الفعاليات العديدة تأتي بتنظيم عرب هاردوير، حيث نفتخر في عرب هاردوير بالنجاحات التي حققناها في مجال الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فريق عرب هاردوير نظم أكبر الفعاليات في الرياضات الإلكترونية بأفكار نراها لأول مرة، مثل حدث Valorant Takeover الذي أخذ لعب فالورانت وطاف بها في شوارع مصر، كذلك حدث Arcane Premiere حيث شاهدنا العرض الافتتاحي لمسلسل Arcane في منطقة أهرامات الجيزة في أجواء أسطورية بكل ما تحمله الكلمة من معنى لذا أن يكون لدى عرب هاردوير فرصة لتنظيم حدث ضخم مثل نهائيات الـ IAC فبالتأكيد هذا يعني الكثير.

  • وسام
    وسام منذ يوم
    شكراا على المقال
    ولكن من فضلك متى موعد انطلاق المباراة النهائة وما هو موعدها يوم 3 كانون الاول ؟
    أضف تعليق (1)
    ذات صلة
    Store Business