ملخص ما عرضته Microsoft فى حلقة Inside Xbox بمعرض Gamescom 2018 - عرب هاردوير

قامت شركة Microsoft ببث مباشر لبرنامج Inside Xbox مدتة ساعتين في اليوم الأول من معرض Gamescom 2018 والذي جاءت فيها العديد من الإعلانات والعروض الحصرية والتفاصيل الجديده التي ظهرت لأول مرة لعدد كبير من العناوين المنتظره من قبل اللاعبين في الفترة والقادمة , ومن خلال هذا المقال سنلخص عليكم أبرز ما جاء خلال هذه الحلقة .

Inside Xbox – Gamescom 2018

البداية كانت مع لعبة Hunt: Showdown

أول العروض التي ظهرت في حلقة Inside Xbox كانت عرض للعبة Hunt: Showdown والتي أعلن عن قدومها الي خدمة Xbox Game Preview , اللعبة التي تخضع حالياً تحت بند Early Access علي الحاسب الشخصي سوف تأتي في وقت لاحق للأكس بوكس وان دون تحديد موعد محدد للإصدار , اللعبة من تطوير Crytek وهو نفس مطور سلسلة Crysis الشهيرة .

الإصدار الكامل من PUBG علي Xbox One قادم الشهر المقبل

بعد ان توافرت بمرحلة اللعب المبكر طوال الفترة الماضية , اخيرا كشفت مايكروسفت عن موعد إطلاق النسخة الكاملة من لعبة الباتل رويال Playerunknown’s Battlegrounds والذي سيكون في الرابع من سبتمبر المقبل , النسخة ستأتي مع الكثير من الاضافات أبرزها هو طور War Mode والذي اعلن عنة لأول مرة في مايو الماضي , بالاضافة الي خريطة Sanhok .

عرض جديد لـ Battlefield 5 بعنوان ” الرفقة “

ثالث عروض الحلقة كان للعنوان المنظر Battlefield 5 والذي جاء تحت عنوان “The Company” حيث سيتوفر ذلك للمرة الأولى على الإطلاق في Battlefield ، قم بتجميع مجموعة مخصصة من الجنود والأسلحة والمركبات ، وخدها في رحلة عبر الحرب العالمية الثانية ,  اختر أدوارًا قتالية متخصصة لكل جندي في رفقائك ، ثم أحصل على معدات لتتناسب مع ترقية المركبات والطائرات الخاصة بك  وتذكر ان الخيار سيكون دائما لك.

تحديد موعد المحتوي المجاني Forsaken Shores للعبة Sea of Thieves

ناقش المنتج التنفيذي للعبة Sea of ​​Thieves السيد Joe Neate بعض العناصر الجديدة التي ستظهر في الأفق مع تحديث Forsaken Shores المجاني للعبة وكشف ايضاً عن موعد وصول هذا التحديث والذي سيكون في التاسع عشر من سبتمبر , سيكون هذا أول تحديث لـ Sea of ​​Thieves يضيف منطقة جديدة إلى الخريطة ، وهي عبارة عن جزء بركاني من البحر ينشط كثيرًا ,ستشير الزلازل إلى أن ثوران البركان في وقت قريب ، وعندما تنفجر إحدى الجزر ، سوف تطير الصخور ، وسوف تطلق السخانات الهواء في الهواء ، وسوف يصبح الماء المحيط بالشاطئ شديد السخونة ، وهذا هو سبب إضافة قوارب التجديف أيضًا , لن تبدأ مع زورق صغير ، ولكن يمكنك اكتشافه في العالم وإرفاقه بسفرك.

إستعراض خاصية إنشاء المستوطنات C.A.M.P في Fallout 76

إن فكرة الـ C.A.M.P هي طريقة لبناء المستوطنات في لعبة Fallout 76 ، لديك حرية أكثر من حيث المكان الذي يمكنك وضعه فيه أماكن تلك المستطونات في عالم اللعبة ,  يعتبر النظام اختياريًا تمامًا ، ولكنه يوفر نطاقًا أكبر للإنشاء من النسخ السابقة من اللعبة . وفقا لهينز من فريق تطوير Bethesda ، فإن الأبراج ، والأثاث ، والدفاعات ، وقذائف الهاون ليست سوى بعض من الأشياء اليدوية في تصرف اللاعب , الفكرة هي أنها تتحرك الآن ، بدلا من أن تكون في مكان واحد , هذه المرة ، لأن اللعبة على الإنترنت وكل شخصية أخرى لاعب آخر ، يمكنك القيام بذلك البناء مع أشخاص آخرين. ليس فقط بناء في مستوطنتك ، يمكن أن يكون لديك أشخاص آخرين يبنون حولك .

أول لقطات من طور Spirit Trials في لعبة Ori and the Will of the Wisps

تم الكشف عن طور اللعب الجديد للعبة Ori and the Will of the Wisps  أثناء الحلقة ايضاً , من المرجح أن يكون الطور الذي يأتي بأسم Spirit Trials أمرًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة إلى محبي السرعة ، نظرًا لأن الأمر يتعلق بالسباق لانجاز المستوى في أقصر مدة ممكنة , النمط الجديد هو عبارة تحديات اختيارية للاعبين لمتابعة اللعب بعيدا عن القصة الرئيسية للعبة. اللاعبون الذين يمكنهم المناورة في طريقهم للفوز ضد الآخرين يحصلون على الشهرة وكذلك أعلى درجة ومكافآت في اللعبة.

عرض جديد للعبة Metro Exodus

على بعد آلاف الكيلومترات من أنقاض موسكو ، اكتشف أرتيوم ورفاقه ما يبدو مثل الجنة وهو واد أخضر ، ممتلئ بالحياة.لكن إذا كانت سنواتهم في المترو قد علمتهم شيئًا واحدًا ، فهو أن الليل يجلب الرعب. وهنا ، الإرهاب لديه وجه جديد , كانت هذه كلمات العرض الدعائي القصير الذي صدر للعبة Metro Exodus التي من المقرر ان تأتي في 22 فبراير المقبل علي كلاً من الحاسب الشخصي والأجهزه المنزليه PS4 , Xbox One .

عرض الكشف عن Life is Strange 2

كما هو الحال في الألعاب السابقة في السلسلة ، ستعالج Life is Strange 2 مجموعة من القضايا التي يمكن لجميعنا التعرف عليها والتي من شأنها أن تتسبب في معضلات أخلاقية وتتطلب الكثير من البحث عن الذات. هذه الموضوعات تتجمع بشكل أقوى في الطريقة التي سيطور بها دانيال اعتمادًا على الدروس التي تعلمها ونموذج القد الذي تقرره , ستعرض Life is Strange 2 “مجموعة جديدة تمامًا من الشخصيات” و “العديد من الإعدادات الجديدة” و “الموسيقى التصويرية الأصلية الجديدة” للمؤلف الموسيقي الفرنسي جوناثان مورالي الذي سجل اللعبة الأصلية.

عرض جديد للعبة Devil May Cry 5 والكشف عن موعد طرح اللعبة

من خلال العرض الدعائي للجزء الخامس من سلسلة Devil May Cry الذي صدر خلال الحلقة سوف يعود بطلنا ” دانتي ” مرة أخري في 8 مارس 2019 وذلك علي الأجهزه المنزليه PlayStation 4 و Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي .

الإعلان عن تطبيق Xbox Game Pass للهواتف الذكية

أصدرت مايكروسفت تطبيق علي الهواتف الذكية باسم Xbox Game Pass يمكنك من خلال التحكم في مكتبة ألعابك عن طريق الهاتف .

إستعراض مهارات لارا تحت الماء في عرض جديد لـ Shadow of the Tomb Raider

الكشف عن لعبة الرعب MAN OF MEDAN من نفس مطور Until Dawn

أعلنت Supermassive Games عن سلسلة رعب جديدة ، بعنوان The Dark Pictures في حفل افتتاح Gamescom الأمس ومن خلال برنامج اكس بوكس ظهر عرض جديد للعبة ايضاً والمفاجاه ان اللعبة سيتم إطلاقها علي كل الاجهزه PS4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي علي عكس Until Dawn التي كانت حصرية لجهاز سوني , ستعرض كل لعبة في المختارات الجديدة مجموعة جديدة من الشخصيات ، تبدأ مع The Man of Medan ، ومن المقرر إطلاقها في وقت ما من عام 2019.

كان هذا كل ما يخص برنامج Inside Xbox وركزنا فيه علي أهم وأبرز العروض الجديدة , ومن خلال الفيديو أدناه يمكنك مشاهدة الحلقة كاملة اذا اردت .

ما هو أكثر إعلان أعجبك ؟ شاركنا في التعليقات .