القائمة
المصرية للإتصالات تُعلن عن باقات إنترنت جديدة مخصصة للاعبين

المصرية للإتصالات تُعلن عن باقات إنترنت جديدة مخصصة للاعبين

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-11-26

في مفأجاة غير متوقعة علي الإطلاق ، قامت المصرية للاتصالات بالإعلان عن باقات إنترنت جديدة مخصصة للاعبين ، لأول مرة في مصر و الشرق الأوسط باقات خاصة للعملاء التي تستخدم جهاز الألعاب Playstation تتيح للعميل الدخول علي الانترنت بسرعات تبدأ من 15 ميجا بت /ث الي 100 ميجا / ث و تخصيص سعات منفصلة من الإستهلاك ليتم إستخدامهم في ألعاب الـ PlayStation فقط ، ويأتي هذه العرض بالتعاون مع بلاي ستيشن الشرق الأوسط .

الباقات الجديدة تأتي بأسم Level Up ويبدو ان الأسم مُشتق ليتناسب مع اللاعبين ، ويمكن التحويل في أي وقت للعروض الجديدة في وقت تجديد الفاتوره او و فى حالة التغير فى اى وقت إخر سيتم دفع الفاتورة الجديدة بالكامل .

[caption id="attachment_227787" align="alignnone" width="960"] باقات إنترنت جديدة مخصصة للاعبين[/caption]

إليكم قائمة بالباقات الجديدة والسعات بالاضافة الي الإسعار مع العلم ان هذه الاسعار يضاف اليها ضريبة القيمة المضافة 14% :

[table id=11 /]

اما عن الأسئلة الشائعة :

  • عند إستهلاك الباقة الأساسية خلال الشهر سوف يتم تخفيض السرعة الي 512 Kbps حتي موعد التجديد الجديد او من خلال شحن باقه إضافية  .
  • إذا تم إستهلاك الجزء الخاص بألعاب الـ PlayStation فقط سوف يتم إستهلاك تحميل الألعاب بعد ذلك من الباقة الأساسية بنفس السرعة الأساسية .
  • ذا تم إستهلاك الباقة الأساسية بالكامل و في نفس الوقت لم يتم الإنتهاء من باقة الألعاب سوف يتم إستخدام ألعاب الـ PlayStation بالسرعة الأساسية و لكن التصفح و التنزيل من أي موقع آخر سوف يكون بسرعة 512Kbps .

ما رأيكم في العروض الجديدة وهل يتناسب ذلك مع إحتياجات اللاعبين في مصر خصوصاً بعدما أصبحت أحجام الألعاب ضخمة ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة