عالم رونتيرا يتميز بالقصص الرائعة والمتراكبة التي تقع أحداثها في العديد من الممالك، وأحد هذه الأماكن هي مدينة Zaun وبالطبع إذا تحدثنا عن مدينة Zaun يجب أن نتحدث عن شخصية Jinx.

شخصية Jinx واحدة من أكثر الشخصيات التي تمتلك خلفية قصصية بها الكثير من الفوضى والغموض فهي يمكن أن نعتبرها شخصية الجوكر النسائية في عالم League of Legends.

نشأة الشخصية في مدينة Zaun ساعدتها على أن تكون بهذه المتعة والغموض، لأن مدينة Zaun تعتبر واحدة من أكثر المناطق المريبة الموجودة داخل عالم رونتيرا، فهي المنطقة التي تسمح بأي عمل إجرامي أو أي تجربة علمية محظورة.

لذلك فاليوم سنتحدث عن Jinx وخلفيتها القصصية وكيف اشتهرت بهذا الشكل، وسنتحدث أيضاً عن علاقتها بكلاً من VI و Caitlyn وبالطبع علاقتها بمدينة Zaun.

Jinx

نبذة عن شخصية Jinx.

شخصية Jinx واحدة من أكثر الشخصيات جنوناً وجموحاً في عالم شخصيات League of Legends، هي مجرمة مهووسة وجامحة تعيش داخل مدينة Zaun.

تعيش Jinx لكي تنشر الفوضى في كل مكان بدون أن تهتم بأي عواقب نتيجة أفعالها، مستخدمة ترسانة من الأسلحة والصواريخ المميتة.

دائماً ما تستخدم أسلحتها المميتة لتطلق منها الطلقات الأكثر صخباً والقنابل المدمرة لكي تحدث خلفها فوضى لا يمكن أن يحدثها أحد غيرها، كما أنها تكره الملل بشدة وتكون سبب الهرج والمرج في كل مكان تذهب إليه.

كما نرى الشخصية تعاني من اضطراب نفسي كبير جداً، وهي واحدة من أكثر الشخصيات المعقدة نفسياً داخل عالم league of Legends ويمكن مقارنتها بشخصيات مثل Jhin أو Shaco.

نبذة عن موطن الشخصية "مدينة Zaun".

حكاوي رمضان: قصة شخصية Jinx، الفتاة الأكثر اضطرابا في عالم رونتيرا.حكاوي رمضان: قصة شخصية Jinx، الفتاة الأكثر اضطرابا في عالم رونتيرا.حكاوي رمضان: قصة شخصية Jinx، الفتاة الأكثر اضطرابا في عالم رونتيرا.

تعرف مدينة Zaun بإسم مدينة الحديد والزجاج أيضاً وهي مدينة ذات طابع صناعي، وتقع تحت أسفل مدينة Piltover وهي الامتداد الفقير والدموي لمدينة Piltover المتقدمة.

يوماً ما كانت Zaun و Pitover مملكة واحدة ولكن حالياً انفصلت كل واحدة عن الأخرى، ومع مرور الوقت أصبحت مدينة Zaun الوجه القبيح لمدينة Pitover.

يمكنك أن تجد في الأسواق السوداء لمدينة Zaun العديد من منتجات وأسلحة مدينة Pitover المتطورة، أيضاً إذا كنت عالم مهووس من Pitover وتريد القيام بتجارب ممنوعة قانوناً فيمكنك التسلل إلى Zaun حيث ستكون هذه الجرائم مرحب بها جداً هناك.

على الرغم من الفقر وغياب القانون داخل مدينة Zaun إلا أن الناس داخلها اكتشفوا طرقهم الخاصة للتعايش والنجاة، وبطلتنا اليوم جينكس واحدة من هذه الشخصيات التي تتعايش داخل مدينة Zaun بل أصبحت مصدر إزعاج لـ Piltover أيضاً.

جينكس المدفع الكبير.

حكاوي رمضان: قصة شخصية Jinx، الفتاة الأكثر اضطرابا في عالم رونتيرا.حكاوي رمضان: قصة شخصية Jinx، الفتاة الأكثر اضطرابا في عالم رونتيرا.حكاوي رمضان: قصة شخصية Jinx، الفتاة الأكثر اضطرابا في عالم رونتيرا.

بينما ينظر المعظم إلى Jinx على أنها امرأة مجنونة تشهر ترسانة من الأسلحة القاتلة، القليل يتذكرها كفتاة بريئة من مدينة Zaun المُظلمة، فتاة محملة بالكثير من الأفكار الكبيرة التي لا تلائمها.

لا أحد يعلم على وجه التحديد الأسباب التي جعلت هذه الفتاة الرقيقة تتحول إلى هذه الفتاة الجامحة المشهورة بوحشيتها نتيجة الأعمال التدميرية التي تقوم بها.

ومع الوقت وفجأة انفجرت Jinx في المشهد داخل مدينة Piltover بفضل موهبتها الفريدة من نوعها القادرة على زرع الفوضى بشكل مباشر مما جعلها أسطورة بشكل ما.

في البداية حصلت Jinx على الشهرة بفضل المقالب والخدع المجهولة التي كانت تنفذها في سكان مدينة Piltover، وهذه المقالب والخدع تراوحت درجة خطورتها من الخدع ثقيلة الظل إلى الخدع والمقالب الإجرامية.

تسببت في أحد المرات في قطع الطرق العامة في يوم عمل بعد أن قامت بتحرير وإطلاق الحيوانات من حديقة حيوانات الكونت Mei، كما أنها تسببت في تعطيل حركة التجارة داخل المدينة لأسابيع عندما قامت بتلغيم الجسر الأبرز في المدينة بسلاحها الشهير اللهب المتفجر.

كذلك تمكنت في مرة من نقل كل علامات المدينة الهامة والبارز إلى أماكن مجهولة تماماً وقامت بعكس الاتجاهات داخل المدينة تماماً.

بسبب افتعال المشاكل المتكرر بشكل عشوائي ومخفي، وبدافع هو الفوضى لأجل الفوضى فقط كانت Jinx مصدر رئيسي لتهيج كل المسئولين عن النظام في المدينة.

بدأ الحراس في توزيع مسؤولية هذه الأفعال على عصابات chem-punk الموجودة في Zaun ولكن بالطبع هذا الأمر لم يروق لـ Jinx التي غضبت من نسب أفعالها الجنونية إلى عصابات أخرى غيرها، لذلك قررت مُنذ هذه اللحظة أن تظهر في المشهد بشكل واضح وأن تحرص على ترك علامتها في أي أفعال إجرامية تقوم بها مستقبلاً.

حكاوي رمضان: قصة شخصية Jinx، الفتاة الأكثر اضطرابا في عالم رونتيرا.حكاوي رمضان: قصة شخصية Jinx، الفتاة الأكثر اضطرابا في عالم رونتيرا.حكاوي رمضان: قصة شخصية Jinx، الفتاة الأكثر اضطرابا في عالم رونتيرا.

" لقد أحضرت المسدسات لقتال السكاكين" – جينكس.

بدأت الشائعات في الانتشار حول فتاة غامضة من مدينة Zaun بشعر أزرق تحمل المتفجرات، قاذف صواريخ فوهته على شكل فم سمكة قرش ومسدس ناري تكراري.

ولكن ظلت السلطة ترفض وتنبذ هذه التقارير وتعتبرها تقارير غير معقولة، لأنه في النهاية كيف يمكن لفتاة فقيرة تعيش في الشوارع بأن تجلب وتمتلك هذه الاسلحة والأدوات المتطورة جداً؟

متعة Jinx لم يكن لها حدود خصوصاً مع فشل الحراس في كل مرة القبض على المجرم، وهو ما جعلها تذكر إسمها ونبذة عنها في كل موقع تدمير تتسبب به عن طريق رسمة جرافيتي، وفي بعض الأحيان كانت تكتب بعض الدعابات المكتوبة خصيصاً لمساعدة الشريف الجديدة "VI".

ملحوظة هامة: البعض يقول أن VI هي شقيقة Jinx ولكنها اختارت طريق العدالة بدلاً من الطريق الإجرامي التي تتبعه Jinx، وهي الآن تحاول مساعدة شريف بلدة Piltover وهي شخصية Caitlyn بالمناسبة.

ازدادت سمعة جينكس يوماً بعد يوم والناس في مدينة Zaun انقسموا حولها، اعتبرها البعض بطلة لأنها توجه ضربات موجعة لأهل Piltover المغرورين، بينما اعتبرها البعض الأخر خطر مجنون وتسبب تصاعد التوتر الموجود أصلاً بين المدينتين.

Jinx

العملية الكبرى.

بعد شهور من المذابح والجرائم، أعلنت جينكس عن خطتها الأكبر حتى الآن، وجاء هذا الإعلان عن طريق تلطيخ جدران قبو Ecliptic بأحد الرسومات، وهذا القبو يوجد بداخله الكنز الأهم لمدينة Piltover.

الرسمة التي وضعتها على الجدار كانت تضم كاريكاتير ساخر لـ VI، مع بعض التفاصيل حول نيتها الواضحة سرقة مخازن القبو والكنز الموجود داخله.

جاء موعد العملية، وقامت Vi و Caytlen بإعداد فخ لجينيكس بمساعدة الحراس، ولكن تمكنت Jinx من الدخول إلى المبنى داخل صندوق عملات عملاق تم تسليمه قبل عدة أيام.

عندما سمعت VI أصوات الهرج والمرج قادمة من داخل المبنى علمت أن الحراس تم خداعهم مرة أخرى، وقامت Jinx بتفجير الكنز وتركت القبو محاط بالدخان والحطام، وعندما دخلت VI إلى المكان لم تجد Jinx.

مازالت Jinx طليقة حتى هذا اليوم وأصبحت شوكة في حلق مدينة Piltover، ومخططاتها أصبحت تلهم العصابات في تقليد عمليات إجرامية متنوعة، وكذلك العديد من المسرحيات الساخرة التي تسخر من الحراس وعدم كفائتهم، ولكن مازال لا يوجد أحد قادر على مواجهة VI وأخبارها بهذه الدعابات المنتشرة.

الخطة الأخيرة لـ Jinx ومصير الصراع بينها وبين VI مازال مجهول، ولكن الأمر الأكيد هو أن جرائمها ستستمر وجرأتها تتنامى يوماً بعد يوم.

حكاوي رمضان: قصة شخصية Jinx، الفتاة الأكثر اضطرابا في عالم رونتيرا.حكاوي رمضان: قصة شخصية Jinx، الفتاة الأكثر اضطرابا في عالم رونتيرا.حكاوي رمضان: قصة شخصية Jinx، الفتاة الأكثر اضطرابا في عالم رونتيرا.

حسناً كانت هذه القصة الرئيسية لشخصية Jinx وكما نرى الشخصية بها الكثير من الجوانب الغامضة والأسرار التي لم يتم الكشف عنها، لعل أبرزها حقيقة ا لعلاقة مع VI وعن الأسباب التي أدت إلى هذا التحول الغريب في شخصيتها.

القوانين وضعت لكي يتم كسرها، مثل المباني أو الناس – Jinx.

ولكن لحسن الحظ الشخصية لها أكثر من قصة مصورة أخرى تعرفنا المزيد حولها، لذلك إذا أردت عزيزي القارئ معرفة المزيد عن Jinx فكل ما علي فعله هو أن تخبرنا في خانة التعليقات، ويمكنك أيضاَ أن تذكر لنا أي شخصية من عالم League of Legends تريد أن تقرأ قصتها.

اخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أن فريق عرب هاردوير يقدم بصورة مستمرة قصص شخصيات League of Legends ويمكنك الآن الاطلاع على قصة كلاً من فييغو الملك المحطم، غوين الحائكة وداريوس اليد العليا لمدينة نكسوس.