ألعاب

اشعل صيفك أكثر ونافس في مسابقات Kings Arena بمجموع 380,000 جنيه!

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-09-17

اخر تحديث - بتاريخ 2021-09-27

تنطلق مسابقات Kings Arena من اليوم داخل مركزي "مول مصر" و"سيتي سنتر ألماظة" التجاريين وبرعاية مجموعة ماجد الفطيم!

جدول المحتوى

"استعدوا لأكبر منافسات الصيف مع Kings Arena"

كشفت مجموعة ماجد الفطيم النقاب عن استضافتها مجموعة جديدة من مسابقات ألعاب الرياضات الإلكترونية في جمهورية مصر العربية لأول مرة في المراكز التجارية الخاصة بها على أراضي القاهرة تحت مُسمى: "Kings Arena" 

ستتضمن هذه المنافسات العناوين الأكثر شيوعاً في ساحة الرياضات الإلكترونية في الوقت الحالي وذلك خلال سعي المجموعة نحو دعم مشهد الرياضة الإلكترونية في مصر وترسيخ أهميته بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

مكان التنظيم

تنطلق منافسات "Kings Arena" داخل مركزي "مول مصر" و:سيتي سنتر ألماظة"، أكبر مركزين تجاريين في العاصمة في الوقت الحالي على أن تنطلق فعاليات تلك المسابقات في تاريخ 17 سبتمبر الجاري وتنتهي في الأول من أكتوبر 2021 متضمنة أشهر الألعاب المحبوبة بين اللاعبين في وطننا العربي والعالم أجمع وبمجموع جوائز يُقدر بـ 380,000 جنيه بحاصل 190,000 جنيه لكل مركز تجاري!!

سيضم المركزان التجاريان خمس أماكن لخمس ألعاب رياضية إلكترونية مختلفة تتضمن منصات بلايستيشن، أماكن للعب عبر الهواتف الذكية بجانب خانة الحواسيب الشخصية والتي يمكن للزائرين تجربتها بأنفسهم مجانًا والاستمتاع ببعض المرح أثناء التسوق وليس هذا فحسب بل تقدم تلك المحطات فرصة الحصول على مقتنيات لأشهر الألعاب مع خدمة توفرها Kings Arena وتقدم إمكانية التعديل على حاسبك الشخصي أو منصة لعبك بطرق مبتكرة.

وجدير بالذكر هو أن المسابقات ستنطلق لمدة 14 يوماً كما ذكرنا وستكون لنفس الألعاب وبنفس الجوائز بالتوازي لكلا المركزين وفي نفس الوقت لضمان توفير فرصة عادلة للجمهور للمشاركة في أقرب مركز تجاري لهم.

المسابقات المتاحة للمشاركة

كما ذُكر أعلاه، مسابقات مجموعة ماجد الفطيم ستتضمن أهم العناوين في ساحة الرياضات الإلكترونية وهم:

  • لعبة FIFA 21.
  • لعبة PUBG Mobile.
  • لعبة Fortnite.
  • لعبة Valorant.
  • لعبة Call of Duty: Warzone.

طريقة الاشتراك

سيتاح للاعبين الذين يريدون المشاركة في هذه المسابقات التسجيل عبر الرابط، ليتسنى  لهم المشاركة في واحدة من أكثر المسابقات الحماسية هذا العام وفي ألعابهم المفضلة للتنافس على مجموع جوائز مالية ضخمة تتضمن تقدر بـ 190,000 جنيه للمركز التجاري الواحد أي نتحدث عن مجموع 380,000 جنيه بالكامل في فرصة لا تعوض!

يمكن للاعبين التسجيل من خلال الموقع في أي توقيت يرونه مناسبًا وفي أي مركز تجاري يناسبهم بالطبع واختيار اللعبة التي يرغبون في الاشتراك في المسابقة الخاصة بها.

للنهائيات طعمٌ آخر

الأمر لا ينتهي في مسابقات المركز التجاري فحسب بل يشتمل على منافسة اللاعبون الذين يصلون إلى نهائيات هذه الدورات في فعاليات النهائيات الكبرى بجوائز ستضاعف قيمتها مباشرةً لكل فائز فيما يتنافس أفضل اللاعبون من مول سيتي سنتر ألماظة ضد الأفضل من مول مصر بجانب مفاجآت عدة تنتظر اللاعبين في مراكز الفطيم التجارية.

يمكنكم التسجيل لأي مسابقة من هنا!

مشاركة عرب هاردوير في تنظيم مسابقات Kings Arena

يسعدنا في عرب هاردوير أن نعلن تعاوننا مع مجموعة ماجد الفطيم لتنظيم سلسلة بطولات Kings Arena والتي جلبت معها منافسات مثيرة للاعبين في جمهورية مصر العربية، تولى فريق عرب هاردوير مهمة تجهيز المعدات والأدوات الخاصة بالبطولة من الألف للياء لضمان تقديم منافسات مرضية وعادلة للجميع، وفي نفس الوقت، سيوافيكم فريقنا بتغطية حية احترافية كما اعتاد متابعينا منا طوال السنوات الماضية مع الكشف عن نتائج المنافسات المختلفة والفائزين وملخص كامل لجميع فعاليات البطولة.

نبذة عن مجموعة ماجد الفطيم ودخول مجال الرياضات الإلكترونية

يتلخص عمل مجموعة ماجد الفطيم على إنشاء علامات تجارية ووجهات ومساحات ملؤها الإبداع والابتكار كما كانت تلك هي رؤية مؤسس المجموعة، ماجد الفطيم، والتي بقيت متوقدة إلى هذا اليوم كما كانت قبل 26 عاماً.

سبق وقامت المجموعة بالعديد من المشاريع التجارية والترفيهية في المنطقة والتي تشمل افتتاح أول مركز متكامل للتسوق و الترفيه والتسلية في الإمارات وافتتاح أول مركز للترفيه العائلي في الإمارات وافتتاح أول هايبرماركت كارفور في مصر عام 2001، وغيرها من الاستثمارات الأخرى في شتى المجالات بالعديد من الدول العربية.

بجانب تلك المشاريع التي لا تخفى على أحد، تعزز المجموعة تواجدها في المنطقة من خلال التطرق لمنافسات الرياضات الإلكترونية التي تتوسع بشكل واضح في السنوات الماضية في عالمنا العربي، حيث تستحوذ ألعاب مثل FIFA و PUBG و Call of Duty على اهتمامات المراهقين والشباب، ومع وجود منافسات رسمية بجوائز مثيرة على نطاق محلي وعالمي، تثبت مجموعة ماجد الفطيم أقدامها بشكل مثير للإعجاب في هذا المجال، مع تطلعات لمنافسات وجوائز أضخم في الفترة القادمة.

  • Bebo
    Bebo منذ 8 أشهر
    هل المشاركه مجانيه؟ ولو مدفوعه اي نظامها
    أضف تعليق (1)
    ذات صلة