لقد انتهينا للتو من Lenovo Legion Community: أضخم مسابقة للعبة Fortnite أُقيمت للجمهور المصري بشكل حصري برعاية عرب هاردوير و Lenovo Egypt، وقد ذُهلنا جميعاً بأن رعد تُسابق الزمن حتى تربح كُل بطولة في مشهد الرياضة الإلكترونية المصري ، ويجب أن أذكر في البداية بأن الفائز هو اللاعب المصري الشهير VoltiaX أحد أبرز أعضاء فريق "رعد" في لعبة Fortnite.

"رَعد" يتربع على عرش بطولة Lenovo Legion Community للعبة Fortnite

يجب أن أذكر أيضاً أن VolitaX من أمهر 14% من لاعبي Fortnite على مستوى العالم ، وهذا يعد إنجاز ضخم بالنسبة للاعب ذو الـ 16 عام و للمشهد المصري ، لأنه بشكل عام بطولات Fortnite هي من أصعب البطولات التي أُقيمت في مجال الرياضة الإلكترونية، وبالطبع ليس هو الفائز الوحيد لكن كان هو من ظفر بالمركز الأول بإسم فريقه وحصل على جائزة مُقدمة من Lenovo وهي لابتوب جيمنج من نوع Lenovo Legion 5.

دعونا نذكر أن المسابقة ضمت الكثير من اللاعبين الماهرين في Fortnite، ضمت المباراة النهائية أكثر من 70 لاعب وهذا رقم كبير عن العادي والذي نراه دائماً في البطولة النهائية ، لكن الرابحون أربعة … دعوني أسرد لكم الفائزين لك بجانب الجوائز المُقدمة من Lenovo.

الرابحون في البطولة!

بطولة Lenovo Legion Community - لعبة فورتنايت

  • المركز الأول:

VolitaX - لابتوب جيمنج من نوع Lenovo Legion 5.

  • المركز الثاني:

AHMED-ABDL-WAHAB - لابتوب من نوع Yoga 7.

  • المركز الثالث:

Biko - فأرة ألعاب Lenovo Legion M200 RGB و حقيبة

  • المركز الرابع:

Oblii - فأرة ألعاب Lenovo Legion M200 RGB 

عن عرب هاردوير.

عرب هاردوير هو موقع تقني عربي تأسس عام 2001م، يُعد أول وأكبر موقع عربي متخصص في مجال الحاسب وملحقاته وأجزاءه وكل ما يتعلق به من أسعار وتقييم ومراجعات في مختلف المجالات التقنية ، البداية كانت عام 2001م في من خلال منتداه الشهير ثم أنشئ له في عام 2011م مجلة متخصصة، وبعدها تم تأسيس أول متجر إلكتروني عربي لبيع قطع عتاد الحاسب.

الآن الموقع يمتلك ثلاث قنوات على اليوتيوب تُقدم محتوى يُتابع من قبل أكثر من 500 ألف شخص ،كما تجاوز عدد المتابعين على قنوات السوشيال ميديا المُختلفة الرقم مليون مُتابع (فيس بوك-تويتر- إنستغرام).

"رَعد" يتربع على عرش بطولة Lenovo Legion Community للعبة Fortnite

عن Lenovo Egypt

تعتبر Lenovo أحد رواد الحواسيب المحمولة أو الأجهزة اللوحية في العالم والتي طال انتشارها منطقة الشرق الأوسط لتبدأ رحلة دعم المنطقة العربية، مؤخراً، اتجهت Lenovo للتخصص في مجال الحواسيب المحمولة المخصصة للجيمنج وأصدرت منها سلسلة Lenovo Legion  الغنية عن التعريف والتي استطاعت أن تُغير من معايير لابتوب الجيمنج وتفتح الآفاق أكثر في هذا المجال لدعم اللاعبين بشتى الوسائل حتى بالدخول في مجال إكسسوارات الألعاب.

"رَعد" يتربع على عرش بطولة Lenovo Legion Community للعبة Fortnite

عن GBarena 

GBarena هو مجتمع ألعاب مصمم خصيصًا للاعبين يساعدهم على التواصل وتحدي بعضهم البعض ويسمح لهم بالانضمام إلى مجموعة من البطولات المحلية والعالمية ، من خلال تزويد منظمي البطولات بمنصة تعمل على أكمل وجه لتنظيم البطولات من الألف إلى الياء وربط المنظمين بالرعاة المحتملين.

"رَعد" يتربع على عرش بطولة Lenovo Legion Community للعبة Fortnite