بعد غياب طويل عن الساحة، تعود Fortnite ببطولة ضخمة وجديدة مرة اُخرى  تحت إسم Lenovo Egypt Community مُقدمة من شركة "Lenovo Egypt" الرائدة في أجهزة اللابتوب المخصصة للجيمنج والأجهزة اللوحية.

تأتينا بطولة Lenovo Egypt Commnunity بالتعاون مع عرب هاردوير ومن تنظيم منصة GBarena والتي تعتبر من أضخم المنصات في تنظيم المسابقات الكبرى في الشرق الأوسط لذا كن على إستعداد لصقل مهاراتك وإختبارها ضد أفضل اللاعبين للمنافسة على جوائز ضخمة نتحدث وإياكم عن تفاصيلها.

بطولة Lenovo Legion Community - لعبة فورتنايت

بطولة Lenovo Egypt Community كما ذكرت مخصصة للعبة فورتنايت ومقصورة على سكان جمهورية مصر العربية فقط ويمكن لأي لاعب المشاركة بشكل مجاني تماماً بل والأجمل أنه يمكنك التسجيل بدءاً من الآن للمشاركة في البطولة والتي تتضمن الجوائز الآتية:

جوائز Lenovo Egypt Community ضخمة!

  • المركز الأول:

لابتوب جيمنج من نوع Lenovo Legion 5.

  • المركز الثاني:

لابتوب من نوع Yoga 7:

يأتي بمواصفات قوية تتضمن معالج من نوع Intel Core i7 من الجيل الـ 11 مع 16GB من الذاكرة العشوائية من نوع DDR4 وبطاقة رسومية من نوع Intel Iris Xe Graphics و SSD بسعة 1 تيرا من نوع M.2 مع دعم منفذ USB Type 3.1 ومنفذين USB Type C متعددين الإستعمالات للعمل كـ USB Thunderbolt أو USB 4.0 وشاشة 14 بوصة من نوع IPS ذات الألوان الرائعة.

يمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل عن المنتج من الرابط.

بطولة Lenovo Legion Community - لعبة فورتنايت

  • المركز الثالث:

فأرة ألعاب Lenovo Legion M200 RGB و حقيبة

  • المركز الرابع:

فأرة ألعاب Lenovo Legion M200 RGB 

بطولة Lenovo Legion Community - لعبة فورتنايت

بداية مرحلة التسجيل!

مرحلة التسجيل لبطولة Lenovo Egypt Community تبدأ من اليوم والتو واللحظة من 3 أكتوبر وتستمر إلى 10 أكتوبر على مدار أسبوع ويمكنك التسجيل في تصفيتين مؤهلتين لمقاعد في النهائيات الكبرى.

سجل الآن لليوم الأول من التصفيات من هنا

أو، سجل لليوم الثاني من التصفيات من هنا

بطولة Lenovo Legion Community - لعبة فورتنايت

نظام المسابقة ومواعيد التصفيات!

بطولة Lenovo Egypt Community ستتضمن مرحلتين من التصفيات على يومين في لعبة فورتنايت بالنمط الفردي أو الـ Solo فقط لذا للأسف لن تتمكن من اللعب في فريق مع صديقك مثلاً وهو أمر مهم وجب التنويه عليه، المهم، ستبدأ تصفيات اليوم الأول من يوم 11 أكتوبر أما عن تصفيات اليوم الثاني فستنطلق في 12 أكتوبر بنظام Best of 1 وسيكون لدى 40 لاعب موهوب من كل تصفية الفرصة في المشاركة في النهائيات الكبرى!

النهائيات!

تبدأ النهائيات يوم 13 أكتوبر مباشرةً في مباريات بنظام Best of 3 حتى الوصول للفائزين النهائيين في الأربع مراكز الأولى وبالتالي الظفر بالجوائز المذكورة أعلاه!

قوانين وقواعد يجب إتباعها!

  • على جميع اللاعبين تقديم أسم صحيح داخل اللعبة وحساب ديسكورد فعال.
  • تغيير الحسابات أو الأسماء أثناء البطولة غير مسموح به.
  • على جميع اللاعبين أن يكونو متاحين اونلاين قبل موعد المباراه بنصف ساعة على ديسكورد وGbarena
  • اللاعب هو المسؤول الأول والأخير عن الجهاز الخاص به والانترنت الخاص به.
  • سيتم ارسال كود المباراه قبل الموعد ب5 دقائق.
  • ستبدأ المباراه في الموعد المحدد وغير مسموح باى تأخير
  • أي نوع من انواع الغش أو استخدام الاسكريبتات أو الجليتشات والثغرات داخل اللعبة سيؤدي إلى استبعاد الفريق بالكامل.
  • أي نوع من انواع الاهانات للفريق الخصم أو للفرقف المشاركة أو لمنظمي البطولة سيؤدي إلى استبعاد تام للفريق.
  • تواصل مع مديري البطولة على ديسكورد للتبليغ عن أي امر  https://discord.gg/cQqZK8paXR
  • مدير البطولة مسموح له بتجاهل أو تعديل بعض القوانين بناءً على الموقف كما يراه مناسب.
  • يمكن أن تتغير القوانين في أي وقت من قبل عرب هاردوير.

بطولة Lenovo Legion Community - لعبة فورتنايت

عن عرب هاردوير.

عرب هاردوير هو موقع تقني عربي تأسس عام 2001م، يُعد أول وأكبر موقع عربي متخصص في مجال الحاسب وملحقاته وأجزاءه وكل ما يتعلق به من أسعار وتقييم ومراجعات في مختلف المجالات التقنية ، البداية كانت عام 2001م في من خلال منتداه الشهير ثم أنشئ له في عام 2011م مجلة متخصصة، وبعدها تم تأسيس أول متجر إلكتروني عربي لبيع قطع عتاد الحاسب.

الآن الموقع يمتلك ثلاث قنوات على اليوتيوب تُقدم محتوى يُتابع من قبل أكثر من 500 ألف شخص ،كما تجاوز عدد المتابعين على قنوات السوشيال ميديا المُختلفة الرقم مليون مُتابع (فيس بوك-تويتر- إنستغرام).

نافس على لابتوب جيمنج في بطولة Lenovo Legion Community للعبة فورتنايت!

عن Lenovo Egypt

تعتبر Lenovo أحد رواد الحواسيب المحمولة أو الأجهزة اللوحية في العالم والتي طال انتشارها منطقة الشرق الأوسط لتبدأ رحلة دعم المنطقة العربية، مؤخراً، اتجهت Lenovo للتخصص في مجال الحواسيب المحمولة المخصصة للجيمنج وأصدرت منها سلسلة Lenovo Legion  الغنية عن التعريف والتي استطاعت أن تُغير من معايير لابتوب الجيمنج وتفتح الآفاق أكثر في هذا المجال لدعم اللاعبين بشتى الوسائل حتى بالدخول في مجال إكسسوارات الألعاب.

نافس على لابتوب جيمنج في بطولة Lenovo Legion Community للعبة فورتنايت!

عن GBarena 

GBarena هو مجتمع ألعاب مصمم خصيصًا للاعبين يساعدهم على التواصل وتحدي بعضهم البعض ويسمح لهم بالانضمام إلى مجموعة من البطولات المحلية والعالمية ، من خلال تزويد منظمي البطولات بمنصة تعمل على أكمل وجه لتنظيم البطولات من الألف إلى الياء وربط المنظمين بالرعاة المحتملين.

نافس على لابتوب جيمنج في بطولة Lenovo Legion Community للعبة فورتنايت!