شركة LG تُعانى كثيرا في هذه الفترة، خصوصا العام الأخير، عام 2016 لم يكن عام جيد إطلاقا على شركة LG، و الهاتف الذي كان من المفترض أن يجعلها تعود إلى سابق عهدها - LG G5 - كل ما فعله هو تحقيق خسارة أكبر من المتواجدة قبلها، ربما الهاتف جيد، و ربما تم التسويق له بشكل جيد، ربما به أفكار جيدة، و لكنه لن يعجب الناس فقط، و هذا ما تطمح شركة LG لتغييره فى هاتف LG G6.

على الشركة التعامل مع هذا الوضع، هذا هو الوضع الراهن و عليها تقبله و العمل على إصلاحه، خسارة عام آخر سوف تكون بمثابة طعنة في مقتل لشركة LG، و لذلك نحن في إنتظار هاتف جيد عام 2017، هاتف LG G6 المتوقع يجب ان يكون جيد أو ربما لن تحصل على فرصة لنتعامل مع هاتف من شركة LG مجددا، هذا التقرير يملك بعض المعلومات المهمة، و سوف نشارككم كل ما نعرفه حاليا عن هاتف LG G6 القادم، ربما لا نعرف الكثير عنه و لكن سوف يتم تجديد هذا المقال حالما نجد تسريب جديد.

موعد إطلاقه.

شعار LG

التسريبات قليلة في الوقت الراهن، ولكن ما نعرفه عن موعد الاصدار انه سوف يكون في وقت قريب في فبراير، مباشرة قبل مؤتمر MWC القادم، وهذا بسبب رغبة LG في جعل الهاتف ياخذ مكان كبير في عالم الصحافة، و يحتوى على جزء كبير من اهتمامهم به وحده، تراها خطوة ذكية إن كان هذا هو وقت الإعلان عنه بسبب كونه الهاتف الوحيد الذي سوف يتم الاعلان عنه، و تراها فكرة غبية بسبب كون الصحافة مشغولة في هذا الوقت بما ننتظره في مؤتمر MWC.

وهي أيضا فكرة جيدة لتستغل الفارق بين أكبر شركتين في السوق وهم آبل و Samsung حيث أن التسريبات الأخيرة عن تأجيل إطلاق هاتف Samsung Galaxy S8 إلى أبريل سوف يعطي الهاتف افضلية الشراء في الفترة من فبراير إلى أبريل، ربما شركة LG ليست قادرة على منافسة هاتف Galaxy S8 بشكل مباشر ولكن يمكنها أن تحصل على جزء من أرباحه بشكل عام.

كل الشركات تبحث عن الوقت المميز، الوقت المميز لإطلاق الهاتف هو أحد عوامل نجاحه، هذه القاعدة ليست مقتصرة على الهواتف فقط بل في الالعاب و الهاردوير و في كل الاقسام الاخرى، تحديد توقيت جيد، حتى انه يُعتبر من إحدى عوامل النصر في الحروب، لذلك لن اتفاجئ ان كانت شركة LG تُخطط حاليا للهاتف و تقوم بالتركيز بشكل أكبر على موعد الإطلاق، قبل مؤتمر MWC 2017 هو تاريخ جيد للإنطلاق، ولكن عليهم التركيز على الهاتف ايضا، في الفترة من 27 فبراير حتى 4 مارس سوف يكون مؤتمر MWC 2017 لذلك ربما نرى إطلاق الهاتف في منتصف أو بداية فبراير، و هذا سوف يكون وقت مميز، وجدير بالذكر ايضا ان هذا مازال تقرير، فربما نرى الهاتف في مؤتمر MWC 2017، ولكن ما فائدة وقت مميز بدون هاتف جيد ؟

ماذا عن الهاتف ؟

lg-g5-dual-lens-camera

ماذا عن الهاتف، بعد الفشل الذريع لفكرة التعديل على الهاتف التي لم تُعجب أي شخص في هاتف LG G5 - و لم تعجب المستخدمين ايضا في Moto Modz - يمكننى و بدون هذا التقرير ان اكون متاكد بنسبة 100% بأن الهاتف لن يكون قابل للتعديل مثل هاتف LG G5، على الأقل لن تُجازف الشركة بعام آخر من المال وتحاول الاعتماد على الهواتف القابلة للتعديل مجددا.

يتوقع أن يأتي الهاتف غير قابل للتعديل، ربما ايضا جسم معدني غير قابل للفتح والبدء في التوجه لما يبحث عنه المستخدمين، في الفترة التي كانت شركة LG تقوم بفتح الجهاز للعالم كان العالم كله يبحث عن تلك الهواتف المحكمة الغلق حتى إن الماء لا يمكنه الدخول، لذلك مضاد للماء، ربما شحن لاسلكى، هذا كل ما نعرفه على الأقل.

يتوقع ان نرى معالج SnapDragon 830 الذي لم يتم إطلاقه بعد في هذا الهاتف، ربما شاشة من نوع OLED Display من إنتاج شركة LG، شركة LG قامت بتصنيع شاشات بهذه التقنية مسبقا و قامت ايضا بتصنيع شاشة لساعة آبل الذكية Apple Watch 2.

تسريبات إضافية ؟ حسنا نحن نمتلك هذا، حيث قام David Ruddock منذ فترة تغريد تغريدة على تويتر ليخبرنا ببعض التفاصيل عن هاتف LG G6 ، و هي أنه لن يملك بطارية قابلة للتغيير ونحن نعرف هذا الجزء مسبقا، و ان الهاتف سوف يحصل على جسم معدنى بالكامل و عاكس للضوء ليعطي طابع الزجاج عند النظر اليه، و اخيرا، مدخل 3.5mm سوف يذهب.

يمكننا من تسريب عدم وجود مدخل 3.5mm أن نستخرج تأكيد أن الهاتف سوف يعمل بمدخل USB Type-C، مع استخدام 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية مثل الهاتف القديم، و نحن نعرف ان الشركة سوف تذهب للأمام لذلك كاميرتين مزدوجتان في الخلف أيضا ؟ للحصول على إجابة لهذه التقارير سوف يتوجب علينا الانتظار، سوى الانتظار تقارير وتسريبات لو للإطلاق الرسمي، و لكن هذا تقريبا اكثر ما نتوقعه و نعرفه عن هاتف LG G6 .

( تحديث بتاريخ 12/27/2016 )

تصميمه

ما هى التسريبات التى نعرفها حاليا عن هاتف LG G6 ?

حسنا نحن حقا لا نعرف الكثير في الجزء المتعلق بالتصميم، و لكن منذ فترة قصيرة من مدة تجديد هذا المقال تم نشر خبر عن تسريب جديد خاص بالتصميم، و يمكنني أن أخبركم بشكل كامل أن هاتف LG G5 أو LG G6، حسنا لن نكون قادرين بشكل عام أن نفرق بينهم و لكن بشكل عام تصميم LG G5 لم يكن سيء، فلماذا نقوم بتغييره ؟

( تحديث بتاريخ 12/30/2016 )

ظهر زجاجى و شحن لاسلكي مجددا، التسريبات القديمة كانت ترجح أننا غالبا سوف نرى شحن لاسلكي، و لكن هذا التسريب هنا يقول اننا سوف نرى الشحن اللاسلكي فعليا، و أننا سوف نحصل أيضا على ظهر زجاجى بطابع تصميم جميل، شيء متحمس له بشكل شخصي، ظهر زجاجى جديد وشحن لاسلكي في هاتف LG G6 و لكن هذا يؤكد شيء واحد، اننا لن نرى إمكانية التعديل على الهاتف مثل LG G5. يمكنك معرفة المزيد حول هذا التسريب عن طريق المقال المنفصل الخاص بها.

شاركنا رأيك في التعليقات حول هاتف LG G6 المنتظر، و اخبرنا هل تتشوق له أم لا ؟