يبدو أن الأمور ستأخذ منحى أكثر عنفاً في الـ DLC الثاني من Spider-Man بعنوان Turf Wars.

الـ DLC الثاني لـ Marvel's Spider-Man وهو Turf Wars يأتينا بقصة أكثر حدة بعد الجانب الذي يميل للتخفي والتحقيق مع Black Cat في The Heist وذلك أمر طبيعي خاصة وأن الـ Villain هنا هو رجل العصابات Hammerhead.

Spider-Man Hammerhead Turf Wars

ما الجديد في Spider-Man Turf Wars؟

يجد Spider-Man وسط حرب عصابات ضخمة للسيطرة على مدينة نيويورك تضعه في مواجهة مباشرة مع رجل العصابات الشرس Hammerhead وهو أحد أعنف أعداء Spider-man، سيجد بطلنا نفسه مضطراً لإيقاف مساعيه ولكن هذه المرة Spidey أمام خصوم أكثر شراسة وأكثر عدداً بالتأكيد، فهل يستطيع التفوق عليهم؟

https://www.youtube.com/watch?v=PSJAbrlK06E

تعتبر Turf Wars الجزء الثاني من ثلاثية حزمات التوسعة الخاصة بالقصة في Spider-Man تحت اسم The City That Never Sleeps، وهي بالتأكيد أحد أكثر جوانب القصة عنفاً وظلامية حتى الآن فستجد وفيات من أفراد الشرطة ورجال العصابات يهددون الشهود ويرتكبون الجرائم بشكل علني مما يجعل الأمور أصعب على Spider-Man ليواكب كل هذه الأحداث.

Spider-Man Turf Wars

المهمات موزعة حول المدينة ولكن طبيعتها جميعها تتمحور حول الوقت فعندما يهدد رجال عصبة Hammerhead بقتل أحد الشهود عليك بالتوجه لذاك الموقع في الحال، يمكنك بالطبع التجول في المدينة ولكن سيكون هذا بالتأكيد على حساب هؤلاء الأشخاص.

Marvel Turf Wars Spider-Man PS4

تنجح Turf Wars فعلاً في أن تجعلك تشعر أن Spider-Man وسط حرب فعلية ليس ذلك فقط بل وأنه يخسر هذه الحرب أيضاً، وهو أمر جيد حيث أن هذا يضيف جرعة تحدي لأسلوب اللعب بزيادة أنواع الخصوم، بعضهم بـ Jet packs و الدروع سينضمون لزمرة الأعداء من اللعبة الأصلية والـ DLC الأول مما يجعل القتال أكثر تنوعاً.

سيتم اختبار كل مهاراتك خلال أقسام القتال والمواجهات في Turf Wars لذا إن لم تكن ممن استمروا بلعب اللعبة في فترة الشهر بين الـ DLCs فربما عليك التدرب قليلاًّ أو الاستعداد لما سيواجهك من مبارزات صعبة. ستتفاجأ أيضاً بسرعة انتقالك من أزمة لأخرى ومن قتال لآخر دون أن أي فترة راحة فـ Turf Wars تريدك ألّا تخرج من حالة الحرب أبداً وعلى أي حال حياة الأبطال الخارقين حتماً ليست سهلة ومليئة بالصراعات المشابهة.

نظرة أقرب للشخصيات في Turf Wars:

تعطي لعبة Spider-Man بشكل عام أفضل أداء ولحظات عندما يتم التركيز على جوانب شخصيات اللعبة وهذا ما برعت فيه أيضاً Turf Wars حيث يتركز الضوء هنا على شخصية Yuri Watanabi صديقة Spider-Man من قوت الشرطة في مدينة نيويورك.

شخصية Yuri Watanabi لديها ثأرها الخاص تجاه Hammerhead وهذا ما يتم توضيحه في الجزء الأول من الـ DLC ويتوجب عليها بمساعدة Spider-Man إيقافه. علاقة Spider-Man و Yuri فيها الكثير من التكامل حيث يعتمد هو على سلطاتها وتعتمد هي على قوته وقدراته الخارقة وهي أيضاً نقطة ضعف تجهد علاقة الصداقة بينهما ولها عواقبها الخطيرة.

PS4 Spider-Man Yuri Watanabi

هذه ليست أول مرة يتعرف فيها اللاعب على شخصية Yuri Watanabi فقد كانت موجودة في المحتوى الأساسي للعبة ولكن دورها لم يتعدى كونها في الغالب صوت تسمعه عبر سماعات Spider-Man ترشده عن الأماكن التي ينبغي أن يتوجه إليها. ولكن هنا يتسنى لك أن تشاهد تفاصيل أكثر عن حياة Yuri خلال صراعها في حرب العصابات التي تجتاح المدينة وحربها النفسية للتمسك والحفاظ على علاقة الصداقة بينها وبين Peter Parker التي يتخللها الكثير من المشاكل الشخصية والفشل.

يمكنك أن تنهي مهمات الـ Campaign أو القصة في Turf Wars خلال ساعتين تقريباً، ولكن نظراً للطبيعة الفوضوية والتسارع لهذا الـ DLC فهاتين الساعتين ستكونان ممتلئتان عن آخرهما بالأحداث والتحديات مع بعض التغييرات والتجديد لما اعتدت عليه من أداء المحتوى الاعتيادي الأصلي للعبة ومختلف أيضاً عن كل ما رأيته في The Heist، الأمر كله يتركز في التنوع الذي تقدمه Turf Wars وتركيزها على جوانب أكثر جدية وظلامية للشخصيات لتقدم أفضل أجزاء القصة الرئيسية في اللعبة حتى الآن.

تحوي أيضاً Turf Wars على العديد من الـ Events في عالم مدينة نيويورك المفتوح وهي فرصة للاستفادة من الـ DLC والاستمتاع لمدة أطول كما هو الحال مع الـ Events في The Heist ولكنها بالتأكيد تستحق أن تجربها ناهيك عن كونها إضافة جيدة لقصة ممتازة في الأساس.

حرب العصابات في المدينة ستولد جرائم جديدة في عالم المدينة المفتوح مختلفة عما اعتدت عليه سابقاً وهو أمر جيد آخر لمحبي إكمال اللعبة بنسبة 100%.

هل جربتم The Turf War في لعبة Spider-Man؟ هل هي أفضل من The Heist؟