القائمة
تعلن موزيلا عن حذفskype toolbars من متصفحاتها الجديدة

تعلن موزيلا عن حذفskype toolbars من متصفحاتها الجديدة

منذ 11 سنة - بتاريخ 2011-01-22

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

firefoxاعلنت موزيلا فايرفوكس اليوم عن حظر skype toolbar من متصفحاتها الجديدة ,حيث اكد مطورو فايرفوكس بان شريط سكايب هو الوحيد المسؤول عن اطنان المشاكل لمستخدمى المتصفح .
كما صرحت موزيلا على مدونتها الاتى :
"ان النسخة الحالية لشريط سكايب تعتبر هى احدى المسؤلوين الاساسيين لدمار نسخ فيرفوكس 3.6.13 ,كما ادت الى اكثر من 40,000 مشكلة للمتصفح الاسبوع الماضى ,اضافة الى ذلك فان الطرق المستخدمة فى اشرطة سكايب الحالية قد تؤدى الى جعل المتصفح  اكثر بطئا 300مرة مما يؤثر على الصفحة بشكل واضح حيث تتوقع ان متصفح الفايرفوكس يعيد تحميل صفحات الويب بشكل بطئ وممل ,ونحن نعتقد ان هذه المواد قد تشكل مشاكل اساسية تواجه المستخدم ,مما يجعلنا نتوجه الى حظر شريط سكايب من المتصفح لمعالجة المشكلة فى المتصفح وذلك بداية من الان حيث تم وقف سكايب من المتصفحات بمجرد تنزيلها ".
وقد يسعى الان مطورو البرنامج للتعامل مع مطورى سكايب لوجود حل لهذه المشكلة .ونتمنى بان نجد ما يصدر قريبا لحل المشكلة مع متصفح فيرفوكس.
حيث يوفر شريط سكايب الملحق بالمتصفح القدرة على تحويل ارقام الهواتف الموجودة على صفحات الويب الى ازرار قابلة للنقر ,مما يجعل الامر سهلا على مستخدمى سكايب .
لذا نتمنى ان تعالج المشكلة عن قريب ,حتى لايفقد مستخدمى سكايب احدى المميزات المتوفرة اليهم عبر متصفحات الويب.

المصدر

أضف تعليق (0)