الرئيسية المقالاتخدمة اللعب السحابي GEForce Now من Nvidia قادمة على هواتف الأندرويد، وأيضاً سوف تدعم تقنية الـ RTX.
على ما يبدو أن شركة nvidia سوف تأخذ اللعب السحابى إلى مستوى جديد تماماً وذلك بفضلك التحديثات التى تجريها فى خدمة اللعب السحابي الخاصة بها GeForce Now، ومن الواضح أن خدمة GeForce Now بدأت فى الاستقرار خاصة مع الأرقام الكبيرة التي حققتها الخدمة حيث وصل عدد الساعات التى تم لعبها على الخدمة إلى أكثر من 30 مليون ساعة من خلال أكثر من 1000 لعبة تم بثها من خلال خوادم GeForce Now.

شركة nvidia صرحت برغبتها منذ إصدار النسخة البيتا من GeForce Now لتقديم خدمة اللعب السحابي الأفضل حتى الأن، ومن الواضح أن الشركة تأخذ بالفعل خطوات حقيقية لتحقيق هذا اللقب حيث ان الشركة أعلنت عن تقديم الخدمة على واحدة من أكثر الشاشات انتشارها شاشات الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد.

أيضاً خدمة GeForce Now سوف تخرج من طور البيتا عما قريب لكي تتيح لملاين اللاعبين التمتع بخدمة اللعب السحابي.

بالإضافة إلى ما سبق فإن خدمة GeForce Now سوف تدعم تقنيات شركة nvidia الجديدة وبالتحديد تقنية الـ RTX لتحسين جودة الرسوم والأداء الذي تقدمه خدمة GeForce Now.

أداء RTX لخدمة لعب سحابى.

nvidia geforce now mobile rtx

سوف تجلب شركة nvidia تقنية تتبع الأشعة إلى خدمة اللعب السحابي الخاصة بها Geforce Now، والتقنية سوف تكون متاحة للاعبين من ولاية كاليفورنيا واللاعبين من دولة ألمانيا ولاحقاً سوف يتم توفير التقنية للاعبين شمال أمريكا وأوروبا.

منصة جديدة تنضم إلى المنصات الداعمة للخدمة.

بجانب مليار جهاز حاسب شخصى غير مخصصين للعب يمكنهم التمتع بتجربة لعب عالية الجودة من خلال خدمة GeForce Now سوف تنضم واحدة من أكثر الشاشات انتشاراً حول العالم وهي منصة الهواتف الذكية التى تعمل بنظام أندرويد.

التطبيق الذي يدعم هواتف الاندرويد سوف يصدر فى صورة نسخة بيتا وسوف يتم تحسينه حتى يصل للنسخة النهائية كما إن nvidia تنصح اللاعبين باستخدام اداة تحكم للوصول إلى أقصى جودة من الخدمة خاصة وأن بعض اللعب غير قابلة للعب بدون يد تحكم.

خدمة تضم عدد ضخم من الألعاب.

nvidia geforce now games

مقدمى الخدمة يتواصلون دائماً مع المتاجر و المطورين والناشرين لضمان ضم أكبر عدد من الألعاب إلى الخدمة فعلى سبيل المثال ضمت الخدمة لعبة Control القادمة قريباً.

أيضاً الخدمة ضمت العديد من العناوين الهامة مثل Fortnite، Fallout 76، Shadow Of Tomb Raider، Wolfenstein Youngblood و World Of Tanks.

الخدمة أساساً تضم عدد كبير جداً من العناوين حيث يصل عدد العناوين التي يتم دعمها من الخدمة إلى 500 عنوان قابلين للعب تماماً مع حرية اللاعب للتنقل بين الأجهزة التي تدعم الخدمة.

القائمين على الخدمة يقدموا ميزة هامة جداً وهى عدم ضرورة شراء اللعبة مرة أخرى لكى يتمكن اللاعب من تحميلها على جهازه الشخصى حيث توفر لك الخدمة إمكانية تحميل الألعاب على جهازك إذا رغبت وهذا الامر يوفر عليك شراء اللعبة مرتين مرة لتحميلها ومرة لكى تلعبها من خلال الخدمة.

تمتع بتجربة لعبة قادمة من المستقبل.

nvidia geforce now games

الخدمة متاحة الآن على أجهزة Mac و أجهزة الحاسب الشخصى بالإضافة إلى SHIELD TV، وبالطبع الخدمة تقدم لك تجربة لعب على أعلى مستوى من خلال أجهزة غير مخصصة للألعاب أصلاً.

أيضاً مقدمى الخدمة أكدوا على ضرورة الإطمئنان من جانب التطويرات والتحديثات، حيث أن الفريق يعمل على تحسين الخدمة بأفضل شكل ممكن ومن المتوقع أن تصدر إعلانات كبيرة متعلقة بالخدمة فى وقت لاحق هذا العام.

البيتا المفتوحة متاحة حالياً ولكن لا يتبقى الكثير من الوقت حتى تنتهى فإذا أردت عزيزي القارئ تجربة اللعب فى المستقبل يجب علىك طلب الولوج الأن إلى الخدمة قبل ان تختفى البيتا المجانية، ويمكنك الطلب من خلال الضغط على الرابط التالى.

nvidia geforce now mobile rtx

نبذة عن خدمة GeForce Now.

nvidia geforce now mobile rtx

خدمة اللعب السحابي الخاصة بشركة Nvidia حيث تقدم مكتبة كبيرة من الالعاب التى يتم بثها عبر الإنترنت، الخدمة يمكنها بث الألعاب بجودة 1080p مع معدل إطارات يصل إلى 60 إطار ولكن سوف تحتاج إلى سرعة إنترنت تصل إلى 50 ميجا بايت فى الثانية، إذا أردت تشغيل الألعاب بدقة 720P مع معدل إطارات 60 إطار سوف تحتاج إلى سرعة إنترنت تصل إلى 25 ميجا بايت فى الثانية، أخيراً يمكنك اللعب على دقة 720 مع معدل إطارات 30 إطار فى الثانية من خلال سرعة إنترنت 10 ميجا بايت فى الثانية فقط.

الخدمة منذ عام 2015 وهى فى طور البيتا على الرغم من إصدارها للعديد من المنصات والاجهزة المختلفة وضمها لعدد كبير من الألعاب ولكن من الواضح أن أيام البيتا شارفت على الإنتهاء والنسخة النهائية من الخدمة سوف تصدر قريباً.