على مدى الشهرين الماضيين ، أشارت العديد من الدلائل والتقارير إلى أن لعبة الباتل رويال PlayerUnknown's Battlegrounds سوف تُطلق علي جهاز PS4 قريبًا ، والآن جعلت Sony و PUBG Corp من ذلك امراً واقعاً حيث ستصل PUBG إلى PS4 في أوائل شهر ديسمبر بالتحديد في 7 ديسمبر ، وسوف تتميز النسخة بمعظم الميزات المتوفرة في إصدار Xbox One ، بما في ذلك خرائط Erangel و Miramar و Sanhok وكذلك بعض الميزات الحصرية .

PUBG هي لعبة تصويب تقدم نمط الباتل رويال حيث يسقط 100 لاعب في الخريطة ويقاتلون من أجل البقاء ، إنها لعبة الحياة أو الموت أثناء استكشاف ونهب الخريطة بحثًا عن الأسلحة والدروع وستطلب اللعبة إنترنت وإشتراك PlayStation Plus للتشغيل على PS4 .

حزم الطلب المُسبق Pre-order

  • إصدار القرص Disc Edition وسيأتي بسعر 29.99 دولارً امريكياً  ويشمل: اللعبة الأساسية .
  • الإصدار الرقمي Looter’s Digital Edition وسيأتي بسعر 29.99 دولارً امريكياً ايضاً ويشمل: اللعبة الأساسية .
  • إصدار Survivor’s Digital Edition وسيأتي بسعر 59.99 دولارً امريكياً و يشمل : اللعبة الأساسية ، Survival Pass و 2،300 G-Coin Pack ، 20،000 BP
  • إصدار Champion’s Digital Edition وسيأتي بسعر 89.99 دولارً امريكياً و يشمل : اللعبة الأساسية و Survival Pass و 6000 G-Coin Pack ، 20،000 BP

مكأفات الطلب المُسبق

[caption id="attachment_226585" align="alignnone" width="1600"] Ellie’s Backpack[/caption]

لقد تعاون الفريق المُطور للعبة مع مع أصدقائهم في شركة Sony لتقديم بعض المظاهر الرقمية المذهلة للطلب المسبق والتي سيتم تضمينها في كل حزمة طلب مسبق مثل ملابس بطلنا المحبوب Nathan Drake من سلسلة ألعاب Uncharted وايضاً حقيبة الظهر الخاصة بـ Ellie من لُعبة The Last of Us .

[caption id="attachment_226584" align="alignnone" width="1600"] Nathan Drake Desert Outfit[/caption]

هذا بالإضافة الي Avatar للعبة لإستخدامة كمعرّف مستخدم شبكة PlayStation الخاص بك وايضاً Theme لجهازك بخلفية خريطة Miramar .

تعليق من فريق PUBG وSony حول الكشف عن نسخة بلاي ستيشن 4 من اللعُبة :

السيد Koo Sung Jeong ، مدير مشروع PS4 يقول :

"واحدة من أكثر اللحظات التي لا تنسى أثناء تطوير نسخة PS4  من لعبة PUBG كانت المرة الأولى التي ينضم فيها 100 شخص إلى مباراة اختبار حيث قبل الاختبار كانت مهمة فريق التطوير هي تسليم المنتج النهائي هذا العام - فقد كان تحديًا كبيرًا وشعرت بأنها مستحيلة تقريبًا.ولكن ما إن خرجنا 100 شخص للاختبار بدأت ثقتنا في البناء ، وضغطنا على أنفسنا لجعل كل شيء يحدث ونحن فخورون باللعبة التي أنشأناها ولا يمكننا الانتظار حتى تصل إلى الجميع الشهر المُقبل "

السيد Changmin Lee :

"من المثير دائمًا تقديم عملنا للاعبين كمطور ، إن جعل لعبتنا بين أيدي مجتمع PS4 الذي لم يختبر PUBG  حتي الإن هو متعة تساوي صناعة لعبة جديدة ولقد عمل جميع أعضاء فريق PS4 المطورين للعبة بشغف في كل لحظة من اللعبة لخلق تجربة مثالية للاعبين - نأمل أن تستمتعوا جميعًا برحلتكم في الحصول على Chicken Dinner ” ، . لقد عمل الفريق في PUBG بلا كلل لتقديم تجربة Battle Royale الفريدة إلى هذا النظام ، ولا يمكننا الانتظار لبدء هذه الرحلة الجديدة معكم .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=CDKmbLlH0ek[/embed]

لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds صدرت لأول مرة بتاريخ 23 مارس 2017 بمرحلة Early Access علي منصة Steam بالحاسب الشخصي وسرعان ما اخدذت اللعبة شهرة واسعة بين أوساط الاعبين الأمر الذي جعلها تحقق ارقام خرافية لم يسبق لها مثيل علي المنصة حيث كان يسجل الدخول إليها يومياً ثلاثة ملايين لاعب ، وفي ديسبمر من عام 2017 غادرت اللعبة مرحلة الوصول المُبكر وإنتقلت الي الإصدار الرسمي ، وفي اوائل 2018 إطلقت اللعبة ايضاً علي منصات الجوال وبالتحديد الأجهزه التي تعمل بنظامي iOS و Android بالتعاون مع شركة Tencent الصينية والمتخصصة في العاب الجوال ، ثم في سبتمبر الماضي وصلت النسخة الكاملة ايضاً علي جهاز XboxOne بعد أن استمرت لشهور في نظام Game Preview . وبينما نستعد للإطلاق الرسمي في 7 ديسمبر علي جهاز PS4 ، تأكد من الاطلاع على آخر الأخبار على موقعنا على الويب وكذلك صفحات التواصل الاجتماعية للمزيد من التفاصيل عن اللعبة قريباً .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=hF2p5WQQtl0[/embed]

لعبة PUBG متوفره عبر الحاسب الشخصي و XboxOne وايضاً الأجهزه الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد و IOS ومن المُفترض ان تطلق علي PS4 في 7 ديسمبر المٌقبل .