القائمة

تعرف على نتائج بطولة PUBG MOBILE (PMNC) الوطنية الملحمية!

تعرف على نتائج بطولة PUBG MOBILE (PMNC) الوطنية الملحمية!

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-09-02

انتهت أحداث نهائيات بطولة PUBG MOBILE الوطنية والتي شهدت على تلاحمات قوية بين أشهر الفرق عبر مصر، المملكة العربية السعودية والعراق، دعونا نتعرف على مجريات النهائيات ومن الفرق التي استطاعت أن تثبت نفسها الأفضل في الشرق الأوسط..!

لعبة PUBG Mobile

إن كنتم نسيتم تفاصيل بطولة PUBG MOBILE الوطنية فلا تقلقوا، نحن هنا لنذكركم بواحدة من أقوى وأكبر بطولات لعبة PUBG MOBILE في الشرق الأوسط والتي انطلقت من 13 يوليو الماضي واستمرت إلى 11 أغسطس بالنسبة للمملكة العربية السعودية وإلى 14 أغسطس لكل من العراق ومصر. شهدت هذه البطولة منافسة قوية بين أكثر من 4000 فريق من كل المناطق للفوز بجوائز قيمتها 50 ألف دولار وكذلك للحصول على مكان بين أقوى الفرق العالمية في PUBG MOBILE Pro League الموسم الثاني وقد انتهت فعاليات النهائيات يوم 14 أغسطس الماضي ونجح 16 فريق في المرور إلى دور النهائيات من كل دولة!

تمكنت بطولة PUBG MOBILE الوطنية من جذب الأنظار حيث كانت حدثاً مهماً وضخماً بالنسبة لمجتمع الألعاب في منطقة الشرق الأوسط عموماً وخاصةً في مصر والعراق والمملكة العربية السعودية فيما تشق الرياضة الإلكترونية طريقها لتصبح الرياضة الأكثر رواجاً في المنطقة وبطولات مثل PUBG MOBILE الوطنية تساعد على إتمام تلك الرؤية بل وفتح باب من الفرص الرائعة أمام اللاعبين للإحتراف وتحقيق أحلامهم بالفعل.

الفرق الفائزة في كل منطقة!

انطلقت نهائيات البطولة عبر كل من مصر، السعودية والعراق وشهدت على منافسات ملحمية لم يكن يستطيع أحد التكهن بفائز محدد فيها حتى الجولة النهائية كما جاءت الأجواء حماسية للغاية واضطررنا للذهاب للمباريات الفاصلة لنحصل على الترتيب النهائي ولكن في مخض كل ذلك، استطاعت تلك الفرق بالذات أن تفوز على الجميع:

أبطال بطولة PUBG MOBILE الوطنية من مصر: 963EGYPT !

لعبة PUBG Mobile

استطاع الفريق المصري 963EGYPT الفوز باللقب بمجموع 169 نقطة ليضمن لنفسه مقعداً حتمياً بين أقوى الفرق العالمية للمنافسة في PUBG MOBILE PRO LEAGUE الموسم الثاني ويليه مباشرة فريق  QLASH HAWKS في المركز الثاني بمجموع 160 نقطة وأخيراً تحصل فريق TEAM'96 على المركز الثالث بمجموع 149 نقطة وإليكم الترتيب العام:

لعبة PUBG Mobile

قمنا بسؤال فريق 963EGYPT بعض الأسئلة الهامة تضمنت الآتي:

1) ما هي الصعوبات التي واجهتموها لتصبحوا أبطالاً؟ 

2) منذ متى تلعبون مع بعضكم كفريق ؟

3) هل أنتم فخورون بكونكم ابطال بلدكم؟ وهل يستطيع أي لاعب أن يكون بطلاً؟ 

4) ما هي أكثر اللحظات التي لا تُنسى في البطولة ؟ 

5) هل عائلتك تدعمك و تشجعك ؟ و هل يشاهدون مبارياتك؟ 

6) ما هي نصيحتك للاعبين الذين يحلمون أن يصبحوا محترفين ؟ 

وكانت الإجابات على الأسئلة كالآتي: 

1.لم نواجه اي صعوبات كبيرة من ناحية اللعب أو حتى التفاهم لقد كنا مسيطرين على البطولة منذ البداية وهذا ما ظهر بعد تحقيقنا صدارة مرحلة المجموعات ووصافة نصف النهائيات وصدارة النهائيات وهذا يدل على الجاهزية العالية وعدم وجود صعوبات

2. يلعب الفريق مع بعضه منذ تصفيات بطولة PMNC وقد تم إنشاء الفريق خصيصا لهذه البطولة وكانت بداية قوية حيث حققنا البطولة وهذا يعتبر نجاح مبهر

3. نعم نحن بالطبخ فخورين كوننا أبطال بلدنا الام واعتبر أننا حققنا شيء مهم لهذا الوطن الذي يستحق المزيد والهدف تمثيل مصر بشكل أفضل في بطولة PMPL ،لن يكون أي لاعب بطل بل سوف يكون اللاعب الذي يتعب ويجتهد ويثابر.

4. بالطبع اللحظات التي لا تنسى هي لحظات التتويج وحمل الفريق للقب ومعرفتهم أنهم المتأهلين إلى PMPL وممثلين مصر القادم كلها في لحظات لن تنسى أبداً.

5. العائلة هي العنصر الأساسي في كل نجاح فلولا دعمهم وتحفيزهم لما وصلنا لما نحن عليه الآن ويعتبر هذا الفوز إهداءاً جميلاً نقدمه لهم طبعاً وبالتأكيد شاهد بعض من أفراد العائلة مباريات النهائي وقد نالت إعجابهم.

6. النصيحة للاعبين هي عدم توقفهم عن الحلم ومحاولة تحقيقه مهما كلف الأمر، التعب والجهد المثابرة والعمل الجاد قد يحققون المستحيل مع عدم التوقف عن الطموح او الاستسلام في أي وقت وكما نققول دائماً الضربة التي لا تقتلك تزيدك قوة

أبطال بطولة  PUBG MOBILE الوطنية العراق: KURD12 !

لعبة PUBG Mobile

تمكن فريق KURD12  من الظفر باللقب في نهائيات العراق الشقيق واستطاع الحصول على مجموع 190 نقطة ليضمن أيضاً لنفسه مقعداً بين أقوى الفرق العالمية للمنافسة في PUBG MOBILE PRO LEAGUE الموسم الثاني ويليه مباشرة فريق  CONQUEROR IRAQ في المركز الثاني بمجموع 161 نقطة وتحصل فريق WARRIORS على المركز الثالث بمجموع 158 نقطة.

لعبة PUBG Mobile

سألنا أبطالنا نفس الأسئلة وكانت تلك هي ردودهم:

- لقد عانينا وواجهنا صعوبات بالفعل خلال مرحلة المجموعات، بدأنا بداية سيئة ولكن بعد المرور للمرحلة التالية، تعلمنا من أخطائنا وسارت الأمور بشكل يسير حتى النهاية.

- لقد كان عاماً رائعاً بالنسبة لنا حيث كنا متضامنين سوياً ولم يُترك أو يُهجر أحد وقد قمنا بإنشاء تلك التشكيلة منذ الموسم السابع

- في الحقيقة، لا يسعنا وصف كم نحن فخورون بهذا الإنجاز، هو حلم تحول لواقع حرفياً.

- لن ننسى أي لحظة في تلك البطولة حتماً، عندما كنا نحصل على المزيد من الإنتصارات، كان ذلك هو الوقت الذي تأكد لنا بأن الفوز صار على مقربة منا.

- كل أصدقائنا وعائلاتنا كانوا مساندين لنا منذ بداية الطريق في تلك البطولة، بدونهم وبدون تشجعيهم ودعمهم، لا أعتقد بأننا كنا سنحقق البطولة.

- أحب رفيقك في اللعب واحترمه، تدرب ويفضل أن تتدربوا معاً لتحظوا بأكبر أفضلية واحلم بما تريد لأن الأحلام في بعض الأحيان تتحقق بالفعل.

أبطال بطولة PUBG MOBILE الوطنية المملكة العربية السعودية: FALCONSESPORT !

لعبة PUBG Mobile

لنحلق الآن للمملكة العربية السعودية ونذهب لنهائيات البطولة هناك والتي كان من السهل التكهن ببطلها وهو فريق FALCONSESPORT الذي يمكننا القول أنه ضمن اللقب من اليوم الثاني من نهائيات البطولة في المملكة العربية السعودية إثر حصوله على 177 نقطة بفارق 83 نقطة كاملة على صاحب المركز الثاني في ذلك اليوم.

في اليوم الثالث للبطولة، فاز فريق FALCONSESPORT باللقب بمجموع 207  نقطة وعليه ضمن مقعد مريح بين أقوى الفرق العالمية للمنافسة في PUBG MOBILE PRO LEAGUE الموسم الثاني وعلى صعيد آخر، فقد كانت بقية الفرق تتنافس بشدة للحصول على المراكز المتبقية وتحصيل أكثر عدد ممكن من النقاط خلال آخر هذه المباريات المشوقة، حيث تحصل فريق HEAD QUARTERS على المركز الثاني بمجموع 164 نقطة وانتهى الحال بفريق KNOCKOUT ESPORTS في المركز الثالث بمجموع 133 نقطة.

لعبة PUBG Mobileلعبة PUBG Mobile

سألنا فريق Falcon eSports نفس ذات الأسئلة وكانت تلك هي إجاباتهم:

1- لقد واجهنا صعوبات كبيرة في التأهل من نصف النهائي ولكن في النهائي لم نواجه أي صعوبات في تحقيق اللقب

2- بعض اللاعبين يلعبون مع بعضهم منذ أكثر من سنتين ولكن جميع اللاعبين مع الفريق منذ 9 أشهر

3- بالتأكيد فخورين بهذا الانجاز وإنه لشعور جميل أن تكون بطل المملكه العربيه السعوديه .

4- ريمونتادا النصف نهائي كان مركزنا 19 قبل آخر يوم من التصفيات وفي آخر يوم صعدنا للمركز الثالث

5- نعم حصلنا على دعم كبير من عائلاتنا في تشجيعنا ودعمنا بالبطولات ومشاهدتها.

6- لابد أن تبذل جهد كبير ومن الطبيعي أن تقابل مصاعب ومشاكل في البداية ولكن لا تستسلم واحرص على وضع أهدافاً قصيرة وطويلة المدى.

عن بطولة الكأس الوطنية (PMNC).

لعبة PUBG Mobile

بطولة الكأس الوطنية تم إعدادها لإكتشاف أفضل الفرق واللاعبين في منطقة الوطن العربي ولدعم المنافسة والاحترافية في مجال الرياضات الإلكترونية العربي المتنامي بشكل كبير جداً في الآونة الأخيرة.

أُقيمت البطولة في ثلاث مناطق عربية: مصر، السعودية والعراق سعياً لتقديم مباريات ممتعة ومسلية للجمهور الذي ساعد على نجاح اللعبة بهذا الشكل في المنطقة.

في نفس السياق فإن شركة الهواتف الشهيرة OPPO سيكون لها دور هام جداً في البطولة بصفتها الشريك الرسمي لـ PUBG MOBILE Esports في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021، وتلعب OPPO دوراً هاماً في جلب تجربة لعب أكثر تدفق وسلاسة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عن لعبة PUBG MOBILE.

لعبة PUBG Mobile

لعبة PUBG MOBILE هي نسخة الهواتف الذكية من لعبة الباتل رويال الشهيرة التي تحمل نفس الإسم، وصدرت اللعبة عالمياً في 19 مارس 2018 لتحقق نجاحاً مدوياً.

اللعبة تقدم تجربة باتل رويال كاملة على الهواتف الذكية وتقدم عدد كبير من الفعاليات والتحديثات بشكل دوري جعلتها واحدة من أهم الألعاب على الهواتف الذكية الموجودة في الوقت الحالي. 

أضف تعليق (0)

ذات صلة