القائمة
ترند
ترند
التوقعات والتسريبات الشاملة حول بثوث Summer Game Fest و Xbox المنتظرة

التوقعات والتسريبات الشاملة حول بثوث Summer Game Fest و Xbox المنتظرة

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-06-07

بعد أن إنتهينا من حلقة PlayStation State of Play رائعة تم الكشف فيها عن مجموعة من العناوين المميزة القادمة خلال الأشهر المُقبلة، تتجه أنظارنا الآن لبث Summer Game Fest يوم 9 يونيو، ويليه بث Xbox and Bethesda Games Showcase في 12 يونيو. لكن قبل أن نتجه إلى تلك البثوث بشكل رسمي، قررنا أن نصنع لكم مقالة تضم كل التوقعات والتسريبات التي نمتلكها في الوقت الراهن حول تلك البثوث وما المفاجآت الخرافية التي ستقدمها لنا.

توقعات بث Summer Game Fest 2022

  • من تقديم الإعلامي المميز Geoff Keighley
  • الميعاد: 9 يونيو 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.
  • كيفية المشاهدة: عبر قنوات The Game Awards الرسمية على YouTube و Twitch.

توقعات أحداث Summer Game Fest و Xbox لصيف 2022

الألعاب التي تم تأكيد وجودها في حدث Summer Game Fest:

  • Call of Duty: Modern Warfare II Gameplay
  • The Callisto Protocol Gameplay
  • Warhammer 40K: Darktide
  • Planet of Lana
  • Nightingale
  • Cuphead: The Delicious Last Course
  • Gotham Knights
  • Fall Guys FREE Update 
  • Dwayne "The Rock" Johnson in Fortnite: Battle Royale

توقعات أحداث Summer Game Fest و Xbox لصيف 2022

أما من ناحية التسريبات وتوقعاتنا الشخصية:

نظرًا لأن Sony PlayStation من ضمن الشركات المتواجدة في بث Summer Game Fest، ولم تكشف عن موعد إصدار لعبة God of War Ragnarok خلال بث State of Play الخاص بها، فنتوقع أن يحدث ذلك خلال بث Summer Game Fest. سنشاهد عرض قصة للعبة مع الكشف عن موعد الإصدار في شهر سبتمبر من العام الجاري على PS4 و PS5.

كما نعلم، فإن شركة 2K Games تتعاون مع استوديو Cloud Chamber للعمل على الجزء الرابع من سلسلة BioShock، وبما أن الثلاثية كلها توفرت بشكل مجاني عبر Epic Games في الفترة الماضية، فتوقعوا أن يتم الكشف عن الجزء الرابع خلال البث.

استوديو Team Cherry سيتواجد في الحدث ومن المتوقع الكشف عن موعد إصدار اللعبة المنتظرة Hollow Knight: Silksong. ألعاب الرعب سيكون لها وجود مميز في الحدث حيث سيشارك استوديو Bloober Team بمعلومات حول الجزء الجديد من سلسلة Layers of Fear، وإذا كانت التسريبات الصحيحة فمن المحتمل أن نرى عمل الاستوديو على ريميك للجزء الثاني من سلسلة Silent Hill. 

 يمكننا أيضًا توقع وجود اللعبة المنتظرة The Outlast Trials وغيرها من العناوين القوية التي لم يؤكد Geoff Keighley على وجودها حتى الآن!

من الصورة التي نشرها Geoff Keighley، فشركة Xbox من المفترض أن تتواجد في البث، ولكننا نتوقع ألا يكون عرض للعبة عملاقة حيث أن الشركة تود التركيز على بثها الخاص والذي يأتينا في 12 يونيو وسنتحدث عنه أكثر بالأسفل.

تلك بالطبع ليست كل الألعاب التي ستتواجد في البث حيث نتوقع استعراض أكثر من 30 لعبة يومها، ولكننا سنكتفي بتوقعات Summer Game Fest هنا. بالطبع يمكنكم إلقاء نظرة على الصورة التي نشرها Geoff Keighley والبدء في التخمين حول الألعاب الأخرى التي سيتم استعراضها. شاركونا بتوقعاتكم في التعليقات!

توقعات أحداث Summer Game Fest و Xbox لصيف 2022

توقعات بث Xbox and Bethesda Games Showcase

  • الموعد: 12 يونيو 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر
  • كيفية المشاهدة: عبر قنوات Xbox الرسمية على YouTube و Twitch

المعلومات المؤكدة حتى الآن حول البث هي أن Xbox تستعد لاستعراض أسلوب لعب Starfield و Redfall ثم الكشف عن موعد إصدارهما الرسمي في النصف الأول من عام 2023 بعد تأجيلهما من النصف الثاني للعام الجاري. توقعوا تركيز بشكل كبير أيضًا على Starfield كأضخم عنوان في الحدث.

توقعات أحداث Summer Game Fest و Xbox لصيف 2022

تلك هي مجموعة التسريبات التي وصلتنا حول البث من بعض المصادر الموثوقة:

  • استوديو Machine Games سيُعلن عن الجزء الثالث من سلسلة Wolfenstein وبنسبة كبيرة سيتم إطلاق اللعبة في العام الجاري
  • استوديو The Coalition سيكشف عن مجموعة Gears of War مثل Halo: The Master Chief Collection وستصدر هي الأخرى هذا العام
  • استوديو Obsidian Entertainment سيكشف عن لعبة جديدة مع استعراض أسلوب لعب Avowed والكشف عن موعد إصدار النسخة النهائية من لعبة Grounded
  • استوديو Compulsion Games سيكشف عن لعبته الجديدة والتي ظلت في التطوير منذ سنوات
  • سنشهد أول نظرة على أسلوب لعب Contraband مع الكشف عن موعد إصدار في عام 2023

توقعات أحداث Summer Game Fest و Xbox لصيف 2022

  • لعبة Senua's Saga: Hellblade II ستظهر في الحدث مع استعراض جديد لأسلوب اللعب
  • لعبة Scorn سيكون لها وجود في الحدث مع التأكيد على موعد إصدار في شهر أكتوبر من العام الجاري
  • استوديو Turn 10 سيُشارك باستعراض كبير للعبة Forza Motorsport وستصدر في العام الجاري على منصات الجيل الجديد فقط والحاسب الشخصي وستكون اللعبة المنافسة لـ Gran Turismo 7 من PlayStation
  • استوديو Arkane سيكشف عن موعد إصدار لعبة Deathloop على منصتي Xbox Series X|S في سبتمبر 2022

توقعات أحداث Summer Game Fest و Xbox لصيف 2022

من ناحية التوقعات، فمن المحتمل أيضًا أن نشهد وجود تفاصيل أكثر عن لعبتي Fable و Perfect Dark، ولكن التسريبات الأخرى أوضحت أن اللعبتان تُعانيان من مشاكل في عملية التطوير ولذلك من المحتمل ألا يتواجدا في بث العام الجاري.

استوديو id Software أطلق DOOM Eternal منذ سنتين، وأظن أنه قد حان الوقت للكشف عن لعبتهم الجديدة المبنية على محرك id Tech 8 (أو نسخة مُحسنة من id Tech 7). اللعبة الجديدة إما ستكون الجزء الثالث من سلسلة DOOM أو Reboot لسلسلة Quake مثلما فعلوا مع DOOM بدايةً من جزء 2016.

توقعات أحداث Summer Game Fest و Xbox لصيف 2022

باقي استوديوهات Microsoft Xbox تستعد للكشف عن عناوينها الجديدة أيضًا مثل استوديو Inxile Entertainment والذي يعمل على لعبة Steampunk من منظور الشخص الأول في العصر الفيكتوري ولم نسمع أي تفاصيل عنها حتى الآن. استوديو 343i سيكشف عن خططه لدعم Halo Infinite في المستقبل ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن نمط لعب الباتل رويال المجاني والذي سيصدر بشكل منفصل عن اللعبة الرئيسية.

بالطبع لن ننسى لعبة STALKER 2: Heart of Chernobyl والتي لم نسمع عنها أي تفاصيل منذ أوائل عام 2022. وقتها تم الكشف عن تأجيل إصدار اللعبة حتى شهر ديسمبر، والاستوديو دخل في حالة من الثبات ونقل مقر العمل خاصةً بعد الحرب بين روسيا وأوكرانيا. هل ستصدر اللعبة في 2022 أم سيتم تأجيلها لـ 2023؟

توقعات أحداث Summer Game Fest و Xbox لصيف 2022

بالتأكيد Xbox تُخبئ لنا مفاجآت عملاقة لخدمة Xbox Game Pass ومن المتوقع إضافة قائمة ألعاب Ubisoft Plus Classics إلى الخدمة مثلما فعلت يوبي سوفت مع خدمة PlayStation Plus الجديدة. ضف على ذلك أنه توجد العديد من المفاجآت المُخبأة التي لم يتم تسريبها حتى الآن، ولذلك نحن أمام حدث عملاق!

توقعات أحداث Summer Game Fest و Xbox لصيف 2022

تلك كانت كل توقعاتنا حول بثوث Summer Game Fest و Xbox and Bethesda Showcase. الموسم الأعظم في السنة لكل الجيمرز قد بدأ، ونتمنى أن نحصل على عروض عملاقة بمفاجآت غير متوقعة تجعلنا متحمسين لمستقبل الصناعة الذي بدأ في الانهيار نسبيًا مع كل التأجيلات الأخيرة للعناوين القوية. تابعونا هنا وعلى كل مواقع التواصل الإجتماعي حتى تستمتعوا بتغطيتنا الكاملة!

أضف تعليق (0)
ذات صلة