ونالت الشركة الجائزة التي تقدم في فعاليات معرض Computex السنوي عن 5 منتجات مختلفة ضمت في ثلاثة منها طرفيات الحاسب المخصصة للألعاب والقادمة ضمن فئة Tt eSports. 12 المنتج الأول كان Thermaltake Satellite Notebook Cooler وهو منصة تبريد خاصة بأجهزة الحاسب الدفترية تعمل بمروحتي تبريد بقياس 50mm بالإضافة إلى توفيرها لسماعات صوت خارجية، ويمكن لمشتت التبريد Satellite العمل على جميع الأجهزة الدفترية بجميع قياساتها كما تأتي بتصميم منحني يلائم إستخدامات أجهزة الحاسب المحمول وسيتم إطلاقها رسمياً بشهر يوليو القادم

13

المنتج الثاني هو مزود الطاقة Touphpower DPS والذي يمكن مراقبة أداءه من خلال تطبيق DPS App ومعرفة مقدار إستهلاك الجهاز للطاقة والتحكم في مروحة التبريد التي يصل قياسها إلى 140mm، كما ستتوفر لك إمكانية حساب تكلفة الكهرباء بناءاً على قيمة الإستهلاك الخاصة بجهازك.

15

منتج Thermaltake الثالث كانت فأرة التحكم الثورية Level 10M Hybrid والقادمة لتخلف سابقتها ولكن مع دعم هذا الإصدار الجديد لكل من التوصيل السلكي Wired من خلال كابل توصيل USB مطلي بالذهب وأيضاً دعم التوصيل الا سلكي من خلال تقنية Wirless وببطارية قابلة لإعادة الشحن يمكنها الإستمرار لمدة 15 ساعة ويتم إعادة شحنها في 4 ساعات. وستقدم الفأرة الجديدة 5 سجلات يمكن ضبط كل منها كما تريد وبما يتناسب مع ألعابك المختلفة بالإاضفة إلى أهم ميزة في لإارات التحكم Level 10M وهي ضبط إرتفاع الفأرة من الخلف بما يتناسب مع حجم يدك. وفازت الفأرة كذلك بواحدة من جوائز Best Choice التي توزع أيضاً بفعاليات معرض Computex 2014.

14

16 المنتج الأخير من Thermaltake هو عبارة عن سماعة صوت إحترافية كذلك Tt eSPORTS VERTO Gaming Headset والموجهة أيضاً لجمهور الاعبين، وتأتي السماعة الجديدة بتصميم هدنسي فريد وتأتي الوسائد بالسماعات اليمنى ةاليسرى في شكل يماثل المستطيلات الكبيرة وتؤكد الشركة أنه ستقدم تجربة سمعية ممتازة مع هذا التصميم، بالإضافة إلى صناعة الجزء العلوي الملامس للرأس من الجلد والربط بين السماعتين بحلقة معدنية للتأكد ثبات تموضع السماعة بشكل جيد وتوفري راحة عند الإستخدام لفترات طويلة سوتتوفر سماعات  VERTO  كذلك في يوليو القادم الجيدر بالذكر أن Thermaltake نالت أيضاً جائزتي Best Choice عن كلاً من فأرة التحكم Level 10M Hybrid وسماعة الرأس Level 10M.