قبل أن نبدأ، هذا المقال سيتم تحديثه على مدار أيام النهائيات بحيث يتم عرض التفاصيل والتحليل الشامل لكل للمواجهات بشكل يومي.

تحديث اليوم الثالث والأخير لنهائيات بطولة Valorant Ace EP01.

https://youtu.be/DW4AOTUo_Mk

اليوم هو اليوم الأخير من نهائيات بطولة Valorant Ace المقدمة من عرب هاردوير برعاية MSI Gaming Laptops، والمباراة النهائية اليوم كانت بين فريق Anubis وفريق Unsigned وهي مباراة بنظام Best of 5.

قبل أن نبدأ في تفاصيل أحداث المباراة النهائية يجب التنويه أن فريق Anubis بدأ المباراة وهو يمتلك نقطة بالفعل من الثلاث نقاط التي يحتاجها لحسم لقب البطولة.

وجدير بالذكر أن المركز الاول حصد جائزة مالية قيمتها 25000 جنيه مصري بينما حصل المركز الثاني على جائزة مالية قيمتها 15000 جنيه مصري.

المواجهة الأولى.

المواجهة الأولى بين الفريقين كانت على خريطة Haven وهي خريطة واسعة جداً تعطي أفضلية للفريق المهاجم، ومع بداية المباراة كان فريق Unsigned هو الجانب المدافع.

مع بداية المباراة شاهدنا تفوق واضح لفريق Unsigned حيث تمكن من الفوز بالجولة الأولى، قم استمر تألق الفريق وبالتحديد اللاعب "روكيت"، حتى وصل النتيجة إلى 5 لـ 1 لصالح فريق Unsigned.

الجولة السابعة كانت حماسية جداً حيث شهدنا فيها تألق اللاعب "كورولو" من فريق أنوبيس ولكن بعد هذه الجولة عاد فريق Unsigned إلى التحكم في المباراة من جديد خصوصاً مع تألق روكيت والتعاون الممتاز بين الفريق كله لتصل النتيجة إلى 7 لـ 2 لصالح فريق Unsigned.

مع الوصول إلى النصف الثاني من المباراة أصبح فريق أنوبيس هو المدافع والنتيجة 8 لـ 4 لصالح Unsigned، ودعنا نتذكر أن هذه الخريطة تعطي الأفضلية للمهاجم.

تمكن فريق أنوبيس من حسم جولة الـ Pistol الثانية بعد تألق اللاعب Zezo وتمكنه من قتل ثلاث لاعبين من فريق الخصم، وأيضاً في الجولة التالية تمكن أنوبيس من حسمها ليقلص الفارق لتصبح النتيجة 8 لـ 6.

تستمر المفاجأت وعلى عكس المتوقع تمكن الفريق المدافع من التحكم في سير المباراة لتصل النتيجة إلى 8 لـ 8 بعد أن كان الفارق خمس جولات بين الفريقين.

بعد الجوالة السادسة عشر رأينا عدد من الجولات الحماسية جداً والتي اعتمدت على أداء بطولي من لاعب من أنوبيس تارة وتارة أخرى من فريق Unsigned حتى وصلت النتيجة إلى 10 لـ 9 لصالح فريق Unsigned.

استمر حماس المباراة حتى وصلت النتيجة إلى 10 لـ 10، ثم بعد ذلك وصلت النتيجة إلى 11 لـ 11 ولكن فريق أنوبيس تمكن من السيطرة من جديد والفوز بالجولات الأخيرة ليفوز فريق أنوبيس بنتيجة 13 لـ 11 بعد مباراة نارية.

المواجهة الثانية.