القائمة

مُحدث: مباريات ونتائج نارية في آخر يوم من Valorant Egypt Community.

مُحدث: مباريات ونتائج نارية في آخر يوم من Valorant Egypt Community.

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-01-13

قبل أن نبدأ، هذا المقال سيتم تحديثه على مدار أيام النهائيات بحيث يتم عرض التفاصيل والتحليل الشامل لكل للمواجهات بشكل يومي.

تحديث اليوم الثالث والأخير للنهائيات.

https://youtu.be/We5pHXc_Lyw

فوز فريق أنوبيس بالمركز الأول.

anubis valorant egypt community

أبرز ما جاء في اليوم هو فوز فريق أنوبيس ليؤكد سيطرته وهيمنته على الساحة حيث فاز الفريق بالبطولة محققاً العلامة الكاملة وتمكن من تجميع 9 نقاط في ثلاث مباريات بدون أي خسارة.

المباراة الأخيرة كانت بين أنوبيس وفريق جاماكس وتمكن فريق أنوبيس من الفوز بالمباراة بنتيجة 3 لـ 1، وهو أمر غير متوقع في الحقيقة لأن الجميع توقع فوز أنوبيس بنتيجة 2 لـ 0 بسبب الفارق في الخبرة بين الفريقين.

المفاجأة لم تكن فوز فريق أنوبيس فهذا الأمر كان متوقع جداً ولكن المفاجأة الحقيقية كانت مستوى فريق جيماكس حيث تمكن الفريق من العودة والفوز بالجولة الثانية بنتيجة 13 لـ 8 بعد أن خسر أول جولة بنتيجة 13 لـ 9.

أما مع بداية الجولة الثالثة رأينا هيمنة كبيرة من فريق أنوبيس على مجريات المباراة وتمكن الفريق من حسم الجولة بنتيجة 13 لـ 6.

هذه المباراة بالتحديد تؤكد أنه لا يوجد في مصر فريق واحد يُهيمن على اللعبة بل يوجد داخل مصر أكثر من فريق لديهم مستوى عالي جداً ومُبشر، نحن هنا نتحدث عن فريق جديد تماماً أمام فريق له قاعدة كبيرة ونظام تدريبي مُكثف.

أعتقد أنه في المستقبل القريب جداً قد نجد فريق جاماكس ينافس على المراكز الأولى في بطولات أخرى لأن الفريق يمتلك بالفعل النواة الأساسية التي يمكن عليها بناء فريق عملاق.

جدير بالذكر أن فريق أنوبيس تمكن من تأمين المركز الأول وحصل على جائزة مالية قدرها 50000 جنيه مصري بينما حل فريق جاماكس في المركز الرابع وحصل على جائزة مالية 5000 جنيه مصري.

فريق Cairo City G'ZZZ يخطف المركز الثاني.

بأداء ولا أروع وفي مفاجأة مدوية تمكن فريق Cairo City G'ZZZ من الفوز بالمركز الثاني من البطولة بمجموع 6 نقاط بعد أن تغلب على فريق رعد الذي أنهى البطولة في المركز الثالث ومعه ثلاث نقاط فقط.

الأمر كان مفاجأة بكل المقاييس حيث تمكن الفريق من التغلب على أحد الفرق التي كانت مرشحة بالفوز بالبطولة كلها ولا ننسى أيضاً أن فريق CCG هو فريق صغير جداً عبارة عن مجموعة من الأصدقاء فقط على العكس من فريق رعد الذي يمتلك دعم كبير جداً.

المفاجأة الأكبر أن الفريق تمكن من حسم المركز الثاني بعد الفوز بنتيجة 2 لـ 0 وبفارق في الجولات حيث انتهت جولة بنتيجة 13 لـ 9 والجولة الثانية بنتيجة 13 لـ 10.

كل أعضاء الفريق قدموا مستوى منقطع النظير وكل لاعب قام بدوره على أكمل وجه، كما شهدت النهائيات تألق اللاعب Wln واللاعب Avezzz الذي تمكن من حسم معظم المواجهات المباشرة.

تحديث اليوم الثاني للنهائيات.

تابعنا اليوم سوياً مواجهات اليوم الثاني من نهائيات بطولة Valorant Egypt Community برعاية Nvidia و Arabhardware Store.

المواجهات اليوم ضمت مباريات حماسية جداً بين 4 فرق يتنافسون على جائزة مالية يصل مجموعها إلى 100000 جنيه مصري، وجاءت مواجهات اليوم الثاني على النحو التالي:

https://youtu.be/PHBS5KRKdow

مباراة RA'AD ضد Anubis:

المباراة انتهت لصالح فريق Anubis بنتيجة 2 لـ 1 وكانت المباراة حماسية جداً ولا يمكن أن نقول أن فريق أنوبيس كان المسيطر فيها.

الجولة الأولى من المباراة تمكن فريق Anubis من حسمها بعد التفوق على RA'AD بنتيجة 13 لـ 5 وهي نتيجة ثقيلة في الحقيقة ومفاجأة جداً خصوصاً بعد بداية الجولة الحماسية جداً.

في بداية الجولة تمكن فريق رعد من مسايرة فريق أنوبيس لدرجة ان النتيجة كانت 3 لـ 2 بعد أول 5 جولات ولكن سرعان ما بدأ فريق أنوبيس في السيطرة على مجريات المباراة خصوصاً مع الأداء الباهت جداً للاعب ZEZO وهو اللاعب الأهم لدى الفريق.

الجولة الثانية كانت الأكثر حماس وتمنيت لو كانت الجولة الأولى في نفس هذا الحماس حيث تمكن فريق رعد من حسم الجولة لصالحة بنتيجة 13 لـ 10 في مباراة حماسية جداً.

مع بداية المباراة تمكن أنوبيس من حسم التقدم لصالحة حيث وصل لنتيجة 6 لـ 1 ولكن تمكن ريق رعد بشكل رائع من تحقيق الفوز حتى وصلت النتيجة إلى 10 لـ 7 لصالح فريق رعد.

بعد ذلك عاد فريق أنوبيس ليحسم بعض الجولات لصالحة وبدأت المباراة تصبح أكثر سخونة ولكن تمكن أخيراً رعد من حسم الجولة لصالحة.

إذا قمنا بتحليل الجولة الثانية نجد أن فريق رعد قام ببعض التعديلات الهامة لعل أبرزها كان عودة اللاعب Snokeer إلى العميل المفضل له وهو الأمر الذي ساعد على دفع الفريق بشكل كبير جداً مع تألق اللاعب ZEZO كما هو معتاد منه وعلى عكس الجولة الأولى تماماً.

الجولة الثالثة كانت أفضل وأفضل ولا يمكننا الحديث عنها كثيراً لأن الفريقين قدموا أداء رائع في الحقيقة وتمكن فريق أنوبيس من حسمها بنتيجة 13 لـ 11.

لا يمكننا أن نقول أنه كانت توجد أخطاء كبيرة من جانب أي فريق في الجولة الثالثة بل يمكن أن نقول أن أنوبيس ورعد قدموا أفضل ما لديهم في هذه الجولة.

مباراة GAMAX ضد Cairo City G'ZZZ.

انتهت المباراة لصالح فريق Cairo City G'ZZZ بنتيجة 2 لـ 1 وكانت مباراة حماسية جداً لا تقل عن المباراة الأولى في أي شيئ.

الجولة الأولى من المباراة فاز بها فريق Cairo City G'ZZZ بنتيجة 13 لـ 4 وتمكن خالفريق من السيطرة على مجريات الجولة مُنذ بداية المباراة خصوصاً مع الأداء الرائع للاعب Avezzzz.

اللاعب Avezzz تمكن من حسم الفوز في معظم المواجهات الفردية كلها وتمكن في بعض المواجهات من الحصول على ثلاث قتلات بينما ظهر فريق GAMAX بشكل باهت تماماً خصوصاً اللاعب Golasha وأيضاً اللاعب الأهم في فريق GAMAX وهو Rocket لم يقدم أي أداء يُذكر في هذه المواجهة.

الجولة الثانية كانت حماسية جداً وقوية للغاية وتمكن فيها فريق GAMAX من العودة إلى المباراة من جديد بعد أن فاز في الجولة بنتيجة 13 لـ 9 خصوصاً بعد تألق اللاعب Rocket واللاعب Mighty.

اللاعب Rocket قدم لنا العديد من اللحظات الرائعة وبالتحديد في جولات المسدس حيث تمكن من السيطرة والتخلص من أكبر قدر من الأعداء، أما فريق Cairo City G'ZZZ فقد تراجع بشكل كبير بالمقارنة مع الجولة الأولى خصوصاً وأن اللاعب Avezzz لم يقدم المستوى المطلوب منه.

لكن يجب أن لا ننسى أن هذه الجولة كانت على خريطة Bind وهي الخريطة المفضلة عند فريق GAMAX وأيضاً في نفس الوقت هذه الخريطة ليست الخيار المفضل عند فريق Cairo City G'ZZZ.

الجولة الثالثة تمكن فريق Cairo City G'ZZZ من حسمها بنتيجة 13 لـ 8 ومن الملاحظ أن الكفة عادت إلى مسارها الطبيعي بعد أن تم إقامة الجولة على خريطة Haven.

كما نرى عزيزي القارئ المباريات اليوم كانت حماسية إلى أقصى درجة ولا يوجد بها فريق مُسيطر مما يعكس أهمية البطولة وقوتها فهي بالفعل تضم أفضل 4 فرق يلعبون Valorant في جمهورية مصر العربية.

تابع واربح.

الآن يمكنك الحصول على مكافأة كبيرة من خلال متابعتك للبطولة حيث يفوز 10 متابعين بجائزة عبارة عن 525 نقطة Valorant.

كل ما عليك فعله هو أن تشترك في صفحة AHW eSports وأن تقوم بعمل لايك لبوست الإعلان عن المسابقة من على الصفحة وأخيراً تقوم بمشاهدة البث المباشر للنهائيات ومشاركته لتكون لك فرصة للفوز بـ 525 نقطة على مدار فترة النهائيات.

تحديث اليوم الأول للنهائيات.

تابعنا اليوم سوياً مواجهات اليوم الأول من نهائيات بطولة Valorant Egypt Community برعاية Nvidia و Arabhardware Store.

المواجهات اليوم ضمت مباريات حماسية جداً بين 4 فرق يتنافسون على جائزة مالية يصل مجموعها إلى 100000 جنيه مصري، وجاءت مواجهات اليوم الأول على النحو التالي:

https://youtu.be/Di1Bh2Gi95w

مباراة RA'AD ضد GAMAX:

الجولة الأولى اختار فيها فريق RA'AD جانب المهاجم في النصف الأول وتمكن الفريق من فرض سيطرته على مجريات الجولة بشكل كامل حتى بعد أن قام الفريق بأخذ دور المدافع وانتهت الجولة لصالح فريق رعد بنتيجة 13 لـ 4.

شهدت الجولة الأولى تحسن كبير جداً لفريق RA'AD خصوصاً وان الفريق كان يعاني جداً من حيث الدفاع وهو الأمر الذي لم يحدث على الإطلاق خصوصاً مع تألق اللاعب ZEZO الذي تمكن من حمل الفريق طوال الجولة مستخدماً العميل Jett.

أما الجولة الثانية فقد كانت مختلفة تماماً حيث كانت حماسية جداً وانتهت لصالح فريق رعد بنتيجة 13 لـ 10 ويبدو من النتيجة كيف كانت الجولة الثانية ومدى حماسها.

في بداية الجولة الثانية كان فريق رعد هو المدافع وعلى العكس تماماً من التصفيات تمكن الفريق من حسم العديد من الجولات خصوصاً مع استمرار تألق اللاعب ZEZO ولكن بعد ذلك تمكن فريق GAMAX من إعادة المباراة من جديد بعد أن استغل الفريق تهور بعض الشيئ من اللاعب ZEZO أيضاً في أحد الجولات.

فريق GAMAX حاول العودة إلى المباراة من جديد من ولكن للأسف لم يتمكن الفريق من العودة خصوصاً مع الظهور الباهت لبعض اللاعبين الهامين مثل Rocket و Tetris.

على الجانب الاخر نجد أن فريق RA'AD قد عالج العديد من المشاكل المتعلقة بالفريق وخاصة في وضع الدفاع، كما أن الفريق ظهر بمستوى رائع من حيث التواصل واستخدام الـ Ultimate بشكل مثالي.

مباراة Anubis Gaming ضد Cairo City G'ZZZ:

الجولة الأولى من المباراة انتهت بفوز فريق أنوبيس بنتيجة عريضة 13 لـ 6 وبدأ فريق أنوبيس الجولة وهو في موضع الدفاع وتمكن من تقديم مستوى ثابت تماماً خلال كل أجزاء المباراة.

الفريق تمكن من الفوز في أي مواجهة فردية تقريباً وكأن الوقت أسرع عند هذا الفريق، كما أن كل أعضاء الفريق لديهم حس عالي جداً في استخدام المهارات والقدرات لكل شخصية.

اللاعب Shalaby قدم أداء متميز إلى أقصى درجة في الجولة الأولى حيث تمكن من الحصول على 28 قتلة ويليه اللاعب Tuna الذي تمكن من تقديم لقطات بارعة في الكثير من اللحظات.

أما على الجانب الأخر فإن اللاعب AVEZZZZ ظهر بشكل باهت إلى حد كبير وحصل على 13 قتلة فقط وهو بالمناسبة اللاعب النجم في فريق Cairo City G'ZZZ.

الجولة الثانية من المباراة انتهت هي الأخرى بفوز فريق أنوبيس بنتيجة 13 لـ 8 وبدأ فريق أنوبيس الجولة في موضع المهاجم وتمكن الفريق من تقديم أداء ثابت مثل الجولة الأولى مع تحسن ملحوظ لفريق Cairo City G'ZZZ.

شاهدنا في الجولة الثانية تألق كبير للاعب Shalaby إلى جانب تألق اللاعب KirOW من فريق أنوبيس أيضاً، والفريق عموماً اظهر تكتيك عالي جداً وشراسة هجومية وكان له اليد العليا طوال مجريات المباراة.

تابع واربح.

الآن يمكنك الحصول على مكافأة كبيرة من خلال متابعتك للبطولة حيث يفوز 10 متابعين بجائزة عبارة عن 525 نقطة Valorant.

كل ما عليك فعله هو أن تشترك في صفحة AHW eSports وأن تقوم بعمل لايك لبوست الإعلان عن المسابقة من على الصفحة وأخيراً تقوم بمشاهدة البث المباشر للنهائيات ومشاركته لتكون لك فرصة للفوز بـ 525 نقطة على مدار فترة النهائيات.

المقال الأصلي:

تابعنا سوياً مرحلة التصفيات من بطولة Valorant Egypt Community والتي انتهت بتأهل 4 فرق إلى مرحلة النهائيات للتنافس على جوائز مالية مجموعها 100000 جنيه مصري.

الآن نحن مقبلون على انطلاق مرحلة النهائيات من بطولة Valorant Egypt Community وهي المرحلة التي تبدأ من يوم 13 يناير وتستمر حتى يوم 15 يناير الجاري.

النهائيات تُقام بنظام الدوري حيث يواجه كل فريق الثلاث فرق الأخرى والفرقة التي تفوز تحصل على ثلاث نقاط وفي النهاية يفوز بالمركز الأول الفرقة صاحبة عدد النقاط الأكبر.

خريطة النهائيات:

تبدأ المواجهات كما ذكرنا بداية من 13 يناير وتستمر حتى 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءً من كل يوم بتوقيت جمهورية مصر العربية.

مباريات يوم 13:

  • فريق GAMAX eSports ضد فريق RA'AD.
  • فريق Cairo City G'ZZZ ضد فريق Anubis Gaming.

رابط البث المباشر لكل مباريات يوم 13 يناير من هنا !

مباريات يوم 14.

  • فريق RA'AD ضد فريق Anubis Gaming.
  • فريق GAMAX eSports ضد فريق Cairo City G'ZZZ.

رابط البث المباشر لكل مباريات يوم 14 يناير من هنا !

مباريات يوم 15.

  • فريق GAMAX eSports ضد فريق Anubis Gaming.
  • فريق RA'AD ضد فريق Cairo City G'ZZZ .

رابط البث المباشر لكل مباريات يوم 15 يناير من هنا !

valorant egypt community

لا تنسى أن متجر عرب هاردوير هو الراعي الرسمي للبطولة !

بطولة Valorant Egypt Community تأتيكم برعاية NVIDIA Geforce Middle East مع متجر عرب هاردوير AHW Store والمتخصص في كل ما يخص الحاسب الشخصي من عتاد وتجهيزات لذا إن أردت أن تلعب لعبة مثل Valorant لتتمكن من المنافسة في مناسبات قادمة ولكنك لا زلت متحير في نوع الـ PC أو التجميعة التي تريدها فمتجر عرب هاردوير مستعد لتقديم يد العون بأفضل تجميعات للألعاب بأسعار منافسة وبما أن Valorant لعبة غير متطلبة فلن تحتاج لعتاد متطلب بالتبعية ، لا تفوت الفرصة وقم بالدخول على موقع AHW Store لتختار تجميعتك بيدك من هنا.

متجر عرب هاردوير ستور

الجوائز:

جميع الجوائز مخصصة لمرحلة النهائيات فقط وتأتي الجوائز بمجموع 100000 جنيه مصري يتم تقسيمها على النحو التالي.

  • المركز الأول: 50000 جنيه مصري.
  • المركز الثاني: 30000 جنيه مصري.
  • المركز الثالث: 15000 جنيه مصري.
  • المركز الرابع: 5000 جنيه مصري.

بعض النقاط الهامة التي يجب أن تعرفها !

الخوادم العربية Valorant

– يتوجب على كل فريق الحضور والتواجد قبل بداية المباراة الأولى بـ 30 دقيقة وتأكيد الحضور، ويتم إعتبار الفريق منسحباً إذا لم يؤكد الحضور.

– لكل فريق 10 دقائق وقت احتياطي للإنضمام فور إنشاء غرفة المباراة، يجب على أعضاء الفريق الإنضمام بالكامل خلال الوقت الإحتياطي وإلا سيتم إقصاؤه من البطولة.

– إذا لم يتبع خصمك هذه القواعد، يمكنك التبليغ لأحد الادمنز عن طريق زر التبليغ عن مشكلة.

– يتاح للفريق الذي فقد الإتصال بالإنترنت 10 دقائق للعودة للمباراة (يمكنه طلب توقف طوارئ)، يتم إستئناف المباراة تلقائياً بعد انتهاء الوقت المتاح لإعادة الاتصال بالمباراة وقد يضطر الفريق وقتها للعب المباراة بدون اللاعبين الغير متصلين.

– لكل فريق حق تعيين “لاعب بديل”.

– فور بدء البطولة، لن يتم قبول أي تغييرات على الفرق بالموقع.

– لا يمكن للاعب الإنضمام لأي فريق غير فريقه في أي مرحلة من مراحل البطولة.

قوانين البطولة

Valorant Killjoy Riot Games

  • يجب على قائد الفريق تقديم الاسم داخل اللعبة لكل أعضاء الفريق.
  • على قائد الفريق تقديم حساب ديسكورد الفعال الخاص به.
  • يجب على الفريق أن يكون 5 لاعبين على الأقل و 6 لاعبين بحد أقصى (1 احتياطي).
  • غير مسموح بتغيير أعضاء الفريق أثناء البطولة.
  • اسماء اللاعبين يجب تكون محترمة وغير مسموح باى إساءات من أي نوع في اسم اللاعب.
  • تبديل الحسابات أو أسماء اللاعبين غير مسموح أثناء البطولة.
  • اللاعب هو المسؤول الأول والأخير عن الجهاز الخاص به والانترنت الخاص به.
  • على جميع المشاركين عمل Check-in قبل موعد التصفيات ب30 دقيقة.
  • على جميع الفرق أن تكون متاحة للتواصل قبل موعد المباراة الخاصة بهم بنصف ساعة على ديسكورد .
  • على جميع اللاعبين أن تكون مستعدة في الوقت المخصص للمباراة، 10دقائق تأخير مسموح بها بحد أقصى.
  • مواعيد المباريات لا يمكن تغييرها إلا فى حالات الاستثناء ويتم تنسيقها مع مدير البطولة.
  • ارفع صورة بنتيجة المباراة في المكان المخصص على GBarena.
  • أي نوع من انواع الاهانات للفريق الخصم أو للفرق المشاركة أو لمنظمي البطولة سيؤدي إلى استبعاد تام للفريق.
  • على جميع الفرق الإلتزام بنظام البطولة المعلن عنه ومواعيد المباريات الخاصة بهم.
  • تواصل مع مديري البطولة على ديسكورد للتبليغ عن أي امر  https://discord.gg/5Hv6j26
  • مدير البطولة مسموح له بتجاهل أو تعديل بعض القوانين بناءً على الموقف كما يراه مناسب.
  • يمكن أن تتغير القوانين في أي وقت من قبل عرب هاردوير.

نبذة عن لعبة Valorant.

لعبة Valorant هي لعبة تصويب تكتيكي جماعية صدرت لأول مرة في يونيو 202 من تطوير ونشر شركة Riot Games لمنصات الحاسب الشخصي وتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4.

اللعبة تحتوي على عدد من العملاء وكل عميل يمتلك مجموعة من المهارات الخاصة وهذا هو البُعد التكتيكي حيث يجب على أفراد الفريق التعاون سوياً واستخدام المهارات المتاحة للشخصيات لتحقيق الفوز.

يمكنك التمتع باللعبة بشكل مجاني تماماً وشخصياً أنصحك بتجربتها خصوصاً وأنها تحظى برواج كبير حالياً في منطقتنا بسبب دعمها الكامل للغة العربية وخوادم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعموماً اللعبة تحظى بتقييمات ممتازة.

حسناً كانت هذه أبرز المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن البطولة الجديدة التي تأتينا برعاية عملاق المعالجات الرسومية Nvidia.

بالطبع إذا كنت تمتلك عتاد يحتوي على معالج رسومي جديد من Nvidia لربما تكون فرصك في الفوز أكبر خصوصاً وأننا جميعاً نعلم أن هذه الألعاب تعتمد اعتماد كبير على معدل الإطارات المرتفع، لذلك قم الآن بتجميع فريقك، جهز عتادك، تدرب لأقصى درجة ولا تنسى أن تتابعنا سواء على الموقع أو على فيس بوك حتى تحصل على رابط التسجيل.

عن Nvidia.

شركة Nvidia هي واحدة من الشركات العملاقة في عالم صناعة التقنيات تأسست عام 1993، تُعد الشركة واحدة من أكبر الشركات في مجال تصميم المعالجات الرسومية لأنظمة الحاسب أو أنظمة اللعب المنزلي.

الشركة لا تقوم بتصنيع البطاقات الرسومية ولا تمتلك خط إنتاج ولكنها تقوم فقط بتصميم المعالجات الرسومية الجديدة وابتكار التقنيات الحديثة وبعد ذلك يتم تصنيعها من قبل شركات أخرى ومع ذلك فهي تحتوي على جيش من العلماء والموظفين وصل عددهم إلى 18.100 عامل بالشركة بحلول عام 2020.

عن عرب هاردوير.

عرب هاردوير Arabhardware

عرب هاردوير هو موقع تقني عربي تأسس عام 2001م، يُعد أول وأكبر موقع عربي متخصص في مجال الحاسب وملحقاته وأجزاءه وكل ما يتعلق به من أسعار وتقييم ومراجعات في مختلف المجالات التقنية ، البداية كانت عام 2001م في من خلال منتداه الشهير ثم أنشئ له في عام 2011م مجلة متخصصة، وبعدها تم تأسيس أول متجر إلكتروني عربي لبيع قطع عتاد الحاسب.

الآن الموقع يمتلك ثلاث قنوات على اليوتيوب تُقدم محتوى يُتابع من قبل أكثر من 500 ألف شخص ،كما تجاوز عدد المتابعين على قنوات السوشيال ميديا المُختلفة الرقم مليون مُتابع (فيس بوك-تويتر- إنستغرام).

عن GBarena

GBarena

GBarena هو مجتمع ألعاب مصمم خصيصًا للاعبين يساعدهم على التواصل وتحدي بعضهم البعض ويسمح لهم بالانضمام إلى مجموعة من البطولات المحلية والعالمية ، من خلال تزويد منظمي البطولات بمنصة تعمل على أكمل وجه لتنظيم البطولات من الألف إلى الياء وربط المنظمين بالرعاة المحتملين.

أضف تعليق (0)

ذات صلة