قبل أن نبدأ، هذا المقال سيتم تحديثه على مدار أيام النهائيات بحيث يتم عرض التفاصيل والتحليل الشامل لكل للمواجهات بشكل يومي.

تحديث اليوم الثالث والأخير للنهائيات.

https://youtu.be/We5pHXc_Lyw

فوز فريق أنوبيس بالمركز الأول.

anubis valorant egypt community

أبرز ما جاء في اليوم هو فوز فريق أنوبيس ليؤكد سيطرته وهيمنته على الساحة حيث فاز الفريق بالبطولة محققاً العلامة الكاملة وتمكن من تجميع 9 نقاط في ثلاث مباريات بدون أي خسارة.

المباراة الأخيرة كانت بين أنوبيس وفريق جاماكس وتمكن فريق أنوبيس من الفوز بالمباراة بنتيجة 3 لـ 1، وهو أمر غير متوقع في الحقيقة لأن الجميع توقع فوز أنوبيس بنتيجة 2 لـ 0 بسبب الفارق في الخبرة بين الفريقين.

المفاجأة لم تكن فوز فريق أنوبيس فهذا الأمر كان متوقع جداً ولكن المفاجأة الحقيقية كانت مستوى فريق جيماكس حيث تمكن الفريق من العودة والفوز بالجولة الثانية بنتيجة 13 لـ 8 بعد أن خسر أول جولة بنتيجة 13 لـ 9.

أما مع بداية الجولة الثالثة رأينا هيمنة كبيرة من فريق أنوبيس على مجريات المباراة وتمكن الفريق من حسم الجولة بنتيجة 13 لـ 6.

هذه المباراة بالتحديد تؤكد أنه لا يوجد في مصر فريق واحد يُهيمن على اللعبة بل يوجد داخل مصر أكثر من فريق لديهم مستوى عالي جداً ومُبشر، نحن هنا نتحدث عن فريق جديد تماماً أمام فريق له قاعدة كبيرة ونظام تدريبي مُكثف.

أعتقد أنه في المستقبل القريب جداً قد نجد فريق جاماكس ينافس على المراكز الأولى في بطولات أخرى لأن الفريق يمتلك بالفعل النواة الأساسية التي يمكن عليها بناء فريق عملاق.

جدير بالذكر أن فريق أنوبيس تمكن من تأمين المركز الأول وحصل على جائزة مالية قدرها 50000 جنيه مصري بينما حل فريق جاماكس في المركز الرابع وحصل على جائزة مالية 5000 جنيه مصري.

فريق Cairo City G'ZZZ يخطف المركز الثاني.

مُحدث: مباريات ونتائج نارية في آخر يوم من Valorant Egypt Community.