كما سمعت ، لقد حلت أمور خارجة عن سيطرة الطبيعة برمتها البارحة و كان السبب في ذلك بطولة أمس الخاصة بلعبة Valorant و التي ضمت أفضل الفرق المصرية الإحترافية ، البطولة بالأمس احتوت على الكثير من الأكشن والأدرينالين ودعونا نسرد لكم ملخص التصفية..

تأتينا البطولة بعنوان “بطولة المجتمع المصري لفالورانت” برعاية شركة المعالجات الرسومية العملاقة Nvidia وبالتعاون مع GBarena كالعادة ومن تنظيم عرب هاردوير ، البطولة تأتي على مرحلتين، الأولى مرحلة التصفيات وتتكون من تصفيتين مختلفتين أما المرحلة الثانية فهي مرحلة النهائيات والتي يوجد بها الجوائز المالية والآن لنأخذ نظرة تفصيلية حول ملخص بطولة أمس.

الشظايا أشتعلت من اللحظة الأولى !

شاركت أربع فرق في تحدي البارحة وهم فريق Anubis Gaming ، فريق Unsigned مع حضور Hard Stuck وأخيراً فريق رعد والذي بدأ مشواره في عالم الرياضة الإلكترونية من خلال تلك البطولة تحت راية المصرية للإتصالات.

البداية كانت مع فريق أنوبيس جيمينج الذي دخل بكل شراسة على الـ Site و الذي كان شاغراً من الأعداء تماماً ، برود الأعصاب كان متواجداً لكن انتهت المعركة في لمح البصر بإطلاق Omen للـ Smoke و الذي ساهم في تغير الجولة رأساً على عقب ، و لكن الفوز كان حليف فريق أنوبيس كما توقعنا من البداية في الجولة الأولى على حساب فريق Hard Stuck.

و أستمر الوضع هكذا طوال المباراة الأولى حتى فاز أنوبيس 1-0 ، السبب هو ردود فعل أنوبيس السريعة و خسارة الفريق جولة واحدة فقط في وضع الدفاع ، وأماكن أعضاء الفريق الموجودين بها كانت أشبه بالمثالية.

وفي المباراة الثانية كان أنوبيس رده واضح و صريح لجعل المنطقة التي يلعب فيها تُطلق عنانها ، و الفوز في المباراة ككل كان لصالح أنوبيس أمام Hard Stuck.

ظهور فريق رعد كان مُرعب بحق في البداية لكن من الواضح أن بريقه لم يكتمل ، لأن فريق Unsigned فاز على رعد بـ 2 لصالح لا شئ ، فريق Unsigned استطاع أن يقلب كل الموازين فجأة ليظفر بمقعده ضد فريق أونبيس جيمينج في الجولة المقبلة.

Valorant Egypt Community Cup بطولة

يمكنك مشاهدة كل الأكشن من خلال الفيديو أدناه :

سارع الآن بالتسجيل للتصفية الثانية !

أحداث مشتعلة ونتائج قوية، إليك ملخص تصفيات بطولة Valorant بالأمس!

  • تبدأ التصفية الثانية في يوم 13/1/2021 وتستمر حتى يوم 15/1/2021.
  • تُقام النهائيات على شكل دوري حيث يواجه كل فريق باقي الفرق الموجودة في النهائيات والفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط يكون هو الفائز.
  • كل المباريات الموجودة في مرحلة النهائيات سيتم بثها على قنواتنا.

يمكنك التسجيل للتصفية الثانية من الرابط

الجوائز:

أحداث مشتعلة ونتائج قوية، إليك ملخص تصفيات بطولة Valorant بالأمس!

جميع الجوائز مخصصة لمرحلة النهائيات فقط وتأتي الجوائز بمجموع 100000 جنيه مصري يتم تقسيمها على النحو التالي.

  • المركز الأول: 50000 جنيه مصري.
  • المركز الثاني: 30000 جنيه مصري.
  • المركز الثالث: 15000 جنيه مصري.
  • المركز الرابع: 5000 جنيه مصري.

بعض النقاط الهامة التي يجب أن تعرفها !

– يتوجب على كل فريق الحضور والتواجد قبل بداية المباراة الأولى بـ 30 دقيقة وتأكيد الحضور، ويتم إعتبار الفريق منسحباً إذا لم يؤكد الحضور.

– لكل فريق 10 دقائق وقت احتياطي للإنضمام فور إنشاء غرفة المباراة، يجب على أعضاء الفريق الإنضمام بالكامل خلال الوقت الإحتياطي وإلا سيتم إقصاؤه من البطولة.

– إذا لم يتبع خصمك هذه القواعد، يمكنك التبليغ لأحد الادمنز عن طريق زر التبليغ عن مشكلة.

– يتاح للفريق الذي فقد الإتصال بالإنترنت 10 دقائق للعودة للمباراة (يمكنه طلب توقف طوارئ)، يتم إستئناف المباراة تلقائياً بعد انتهاء الوقت المتاح لإعادة الاتصال بالمباراة وقد يضطر الفريق وقتها للعب المباراة بدون اللاعبين الغير متصلين.

– لكل فريق حق تعيين “لاعب بديل”.

– فور بدء البطولة، لن يتم قبول أي تغييرات على الفرق بالموقع.

– لا يمكن للاعب الإنضمام لأي فريق غير فريقه في أي مرحلة من مراحل البطولة.

قوانين البطولة

  • يجب على قائد الفريق تقديم الاسم داخل اللعبة لكل أعضاء الفريق.
  • على قائد الفريق تقديم حساب ديسكورد الفعال الخاص به.
  • يجب على الفريق أن يكون 5 لاعبين على الأقل و 6 لاعبين بحد أقصى (1 احتياطي).
  • غير مسموح بتغيير أعضاء الفريق أثناء البطولة.
  • اسماء اللاعبين يجب تكون محترمة وغير مسموح باى إساءات من أي نوع في اسم اللاعب.
  • تبديل الحسابات أو أسماء اللاعبين غير مسموح أثناء البطولة.
  • اللاعب هو المسؤول الأول والأخير عن الجهاز الخاص به والانترنت الخاص به.
  • على جميع المشاركين عمل Check-in قبل موعد التصفيات ب30 دقيقة.
  • على جميع الفرق أن تكون متاحة للتواصل قبل موعد المباراه الخاصة بهم بنصف ساعة على ديسكورد .
  • على جميع اللاعبين أن تكون مستعدة في الوقت المخصص للمباراه، 10دقائق تأخير مسموح بها بحد أقصي.
  • مواعيد المباريات لا يمكن تغييرها الا فى حالات الاستثناء ويتم تنسيقها مع مدير البطولة.
  • ارفع صورة بنتيجحة المباراة في المكان المخصص على GBarena.
  • أي نوع من انواع الاهانات للفريق الخصم أو للفرقف المشاركة أو لمنظمي البطولة سيؤدي إلى استبعاد تام للفريق.
  • على حميع الفرق الإلتزام بنظام البطولة المعلن عنه ومواعيد المباريات الخاصة بهم.
  • تواصل مع مديري البطولة على ديسكورد للتبليغ عن أي امر  https://discord.gg/5Hv6j26
  • مدير البطولة مسموح له بتجاهل أو تعديل بعض القوانين بناءً على الموقف كما يراه مناسب.
  • يمكن أن تتغير القوانين في أي وقت من قبل عرب هاردوير.

نبذة عن لعبة Valorant.

الخوادم العربية Valorant

لعبة Valorant هي لعبة تصويب تكتيكي جماعية صدرت لأول مرة في يونيو 202 من تطوير ونشر شركة Riot Games لمنصات الحاسب الشخصي وتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4.

اللعبة تحتوي على عدد من العملاء وكل عميل يمتلك مجموعة من المهارات الخاصة وهذا هو البُعد التكتيكي حيث يجب على أفراد الفريق التعاون سوياً واستخدام المهارات المتاحة للشخصيات لتحقيق الفوز.

يمكنك التمتع باللعبة بشكل مجاني تماماً وشخصياً أنصحك بتجربتها خصوصاً وأنها تحظى برواج كبير حالياً في منطقتنا بسبب دعمها الكامل للغة العربية وخوادم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعموماً اللعبة تحظى بتقييمات ممتازة.

حسناً كانت هذه أبرز المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن البطولة الجديدة التي تأتينا برعاية عملاق المعالجات الرسومية Nvidia.

بالطبع إذا كنت تمتلك عتاد يحتوي على معالج رسومي جديد من Nvidia لربما تكون فرصك في الفوز أكبر خصوصاً وأننا جميعاً نعلم أن هذه الألعاب تعتمد اعتماد كبير على معدل الإطارات المرتفع، لذلك قم الآن بتجميع فريقك، جهز عتادك، تدرب لأقصى درجة ولا تنسى أن تتابعنا سواء على الموقع أو على فيس بوك حتى تحصل على رابط التسجيل.

عن Nvidia.

أحداث مشتعلة ونتائج قوية، إليك ملخص تصفيات بطولة Valorant بالأمس!

شركة Nvidia هي واحدة من الشركات العملاقة في عالم صناعة التقنيات تأسست عام 1993، تُعد الشركة واحدة من أكبر الشركات في مجال تصميم المعالجات الرسومية لأنظمة الحاسب أو أنظمة اللعب المنزلي.

الشركة لا تقوم بتصنيع البطاقات الرسومية ولا تمتلك خط إنتاج ولكنها تقوم فقط بتصميم المعالجات الرسومية الجديدة وابتكار التقنيات الحديثة وبعد ذلك يتم تصنيعها من قبل شركات أخرى ومع ذلك فهي تحتوي على جيش من العلماء والموظفين وصل عددهم إلى 18.100 عامل بالشركة بحلول عام 2020.

عن عرب هاردوير.

عرب هاردوير Arabhardware

عرب هاردوير هو موقع تقني عربي تأسس عام 2001م، يُعد أول وأكبر موقع عربي متخصص في مجال الحاسب وملحقاته وأجزاءه وكل ما يتعلق به من أسعار وتقييم ومراجعات في مختلف المجالات التقنية ، البداية كانت عام 2001م في من خلال منتداه الشهير ثم أنشئ له في عام 2011م مجلة متخصصة، وبعدها تم تأسيس أول متجر إلكتروني عربي لبيع قطع عتاد الحاسب.

الآن الموقع يمتلك ثلاث قنوات على اليوتيوب تُقدم محتوى يُتابع من قبل أكثر من 500 ألف شخص ،كما تجاوز عدد المتابعين على قنوات السوشيال ميديا المُختلفة الرقم مليون مُتابع (فيس بوك-تويتر- إنستغرام).

عن GBarena 

GBarena

GBarena هو مجتمع ألعاب مصمم خصيصًا للاعبين يساعدهم على التواصل وتحدي بعضهم البعض ويسمح لهم بالانضمام إلى مجموعة من البطولات المحلية والعالمية ، من خلال تزويد منظمي البطولات بمنصة تعمل على أكمل وجه لتنظيم البطولات من الألف إلى الياء وربط المنظمين بالرعاة المحتملين.

هذا كان ملخص البطولة و ممزوجاً ببعض القوانين إن كُنت تُشاور عقلك على دخول البطولة و الإستحواذ على فرصة للعب ضد فريق رعد و فريق أنوبيس ، المحظوظ في البطولة حقاً سيحظى بجوائز مالية لتطوير الفريق إن كان الفريق يُريد ذلك و في الحقيقة ، الحظ لن يكون حليفك بمقدور مهاراتك في Valorant التي ستُلازمك طوال الوقت ، ترقبوا المزيد و المزيد من البطولة.

أحداث مشتعلة ونتائج قوية، إليك ملخص تصفيات بطولة Valorant بالأمس!

أحداث مشتعلة ونتائج قوية، إليك ملخص تصفيات بطولة Valorant بالأمس!

أحداث مشتعلة ونتائج قوية، إليك ملخص تصفيات بطولة Valorant بالأمس!

أحداث مشتعلة ونتائج قوية، إليك ملخص تصفيات بطولة Valorant بالأمس!

أحداث مشتعلة ونتائج قوية، إليك ملخص تصفيات بطولة Valorant بالأمس!