الرئيسية الأخبارإطلاق الخوادم العربية للعبة Valorant مع دعم كامل للغة العربية

أخيراً ورسمياً أعلنت شركة Riot Games عن إطلاق خوادم الشرق الأوسط الخاصة بلعبة التصويب الجماعية Valorant وسيتم إطلاق هذه الخوادم بشكل رسمي في 14 أكتوبر القادم وبفضل هذه الخوادم سيتمكن لاعبي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من اللعب بشكل ثابت ومستقر بالنسبة لاتصال الإنترنت.

الخوادم العربية للعبة Valorant تقع في دولة البحرين الشقيقة وفي نفس يوم الإطلاق سيتم توفير اللغة العربية بشكل كامل احتفالا بدخول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى مجتمع اللعبة.

شركة Riot Games تحتفل مع متابعيها في يوم الإطلاق عن طريق مجموعة من الهدايا والأدوات داخل اللعبة التي سيتم توزيعها على كل اللاعبين من جميع أرجاء العالم احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة.

أيضاً يأتي هذا الحدث بالتزامن مع إطلاق الحلقة الأولى من الفصل الثالث للعبة والذي يأتي مع العديد من الإضافات الجديدة التي تكمل الفصل الثاني.

أول الإضافات هي الخريطة الجديدة التي تدعى Icebox وبالطبع العميلة الجديدة Skye وهي أحدث عميلة تنضم إلى اللعبة ليصل عدد العملاء إلى 13 عميل وهو أمر جيد جداً لأننا كما ذكرنا في المراجعة أن اللعبة ممتازة ولكن تحتاج إلى المزيد من العملاء ومن الواضح أن هذا هو ما يحدث.

الخريطة الجديدة ستكون متاحة في طور لعب Unranked بداية من 13 أكتوبر القادم بينما سيتم إضافتها إلى الـ Ranked يوم 27 أكتوبر القادم وهو نفس يوم إطلاق العميلة الجديدة Skye.

من الواضح أن خطة Riot Games لن تتوقف عند هذا الحد حيث تعمل الشركة على إضافة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إلى خريطة البطولات الرياضية الخاصة باللعبة وسيتم الكشف عن أول بطولة إقليمية خاصة باللعبة نهاية الشهر الجاري على أن يتم تنظيمها في شهر نوفمبر والمزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها في الفترة المقبلة.

بالعودة إلى الخوادم العربية ودعم اللغة العربية نجد أن Riot Games تعمل على المزيد من المفاجأت والمحتوى العربي حتى نهاية العام الجاري مثل مقاطع موسيقية خاصة باللعبة باللغة العربية ويقوم بتأديتها فنانون عرب مشهورون.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة اتخذتها الشركة خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي تمكنت Valorant من تحقيقه وتمكنها من استقطاب آلاف اللاعبين حول العالم وكانت أول خطوة إطلاق موقع رسمي باللغة العربية تم تدشينه يوم 1 أكتوبر الجاري.

حسناً ما رأيك عزيزي القارئ في هذه الخطوة الجادة من شركة Riot Games لدعم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خصوصاً وما تأثيرها على مجتمعنا العربي في المستقبل؟