FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة Razer تطلق نسخة Cyberpunk 2077 من فأرة Viper Ultimate!

شركة Razer تطلق نسخة Cyberpunk 2077 من فأرة Viper Ultimate!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-11

كشفت شركة Razer أمس عن أحدث فأرة لها بسمات الألعاب الخاصة بها في حدث RazerCon والتي جعلتنا نرى تقنيات الـ Chroma RGB في الإضاءات لكي تصطدم مع فأرة Razer Viper Ultimate كعادتها، لكن هذه المرة في النسخة المحدودة والخاصة بلعبة Cyberpunk 2077 في نسخة Razer Viper Ultimate Cyberpunk 2077 Edition.

بدون Razer Mouse Dock Chroma، ستأتي هذه الفأرة الجديدة لكي تعطي اللاعبين ما يصل إلى 70 ساعة على الشحنة الواحدة أثناء عملها على البطارية. هذه الفأرة تأتي بمستشعر بدقة 20 ألف نقطة في البوصة الواحدة مع تسارع أقصى يصل إلى 50G.

https://youtu.be/f78SchKWWMU

هذه الإمكانيات ستسمح لك بالتعامل مع الحركات السريعة مع ألعاب التصويب بالذات. عندما نتحدث عن فأرة بوزن 74 جرام، فلن تتعب يداك في محاولات الجر السريعة التي يتم إهدارها مع فارات أثقل منها من بعض المصنعين الآخرين. ناهيك عن الذكر التصميم الأصفر المستوحى من سمات اللعبة التقنية البحتة، مما يجعلها صفقة جيدة لمن يريد الشكل والأداء معاً قبل صدور اللعبة الجديدة!

فأرة  Viper Ultimate Cyberpunk 2077 Edition سيتم إطلاقها كفأرة حصرية لمتجر Razer Store فقط. حالياً، من المفترض أن يتم إطلاقها في شهر نوفمبر ولكن لم يتم تحديد ميعاد محدد بعد. من الجدير بالذكر أن اللعبة سيتم إصدارها في التاسع عشر من نوفمبر. ستأتي هذه الفأرة بسعر 160 دولار أمريكي لكي تدخلك إلى عالم الإحترافية بلمسة فنية من المستقبل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة