القائمة
اليوتيوب يعلن عن واجهة رسومية جديدة للأندرويد

اليوتيوب يعلن عن واجهة رسومية جديدة للأندرويد

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-12-23

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

اليوتيوب يعلن عن واجهة رسومية جديدة للأندرويد

youtube-launches-native-player-api-for-android-logoأعلن موقع اليوتيوب أنه تم إطلاق واجهة رسومية جديدة لمشغل الفيديو الموجه للأندرويد و بعد حوالى 6 شهور من الإعلان عن البدء في بنائها فإنها أخيراً قد وصلت على الرغم من أنه لا يزال يتلقى الكثير من المعالجات على سبيل التجربة .

مع ذلك التطبيق لأندرويد كان الهدف هو تعزيز الخدمة بالأجهزة التى تعمل على أجهزة أندرويد ، نعم بالفعل كان هناك تطبيق و لكن التحديث الجديد أفضل بالتأكيد و مع وجود المقاطع الكثيرة فى الموقع و استعراض المستخدمين الكثير لتلك المقاطع فى حين وجود الإعلانات يمكن للمستخدمين بالتأكيد الحصول على أكثر من ذلك .

و يقوم اليوتيوب بتقييد العمل على التطبيق على ما يبدو و أكدت الشركة أن الواجهة الجديدة قد تم توثيقها جيداً و و هناك تعليمات حول تضمين مكتبة الواجهة الرسومية التى بإتجاه العميل فى ذلك التطبيق .

يمكنك رؤية المزيد فى المقطع التالى :

ستجد أن المطورين لتلك الواجهة الرسومية سيجدون أنها تأتى مع العديد من المميزات بما فى ذلك دعم الشاشة الكاملة و التغيير مع التدوير و خاصية إغلاق العرض و تلك الميزة ستفيد من يعانون من صعوبة السمع و من ليس لديه سماعات الرأس و يريدون تشغيل الصوت على أجهزتهم و داعم لإعلانات اليويتوب و جميع ميزات الواجهة القديمة ستعمل بالتأكيد على تلك الواجهة الرسومية .

المصدر

أضف تعليق (0)