كيف تقوم بتحويل جهاز الآيفون القديم لكاميرا مراقبة - عرب هاردوير
الرئيسية كيف

كيف تقوم بتحويل جهاز الآيفون القديم لكاميرا مراقبة

إذا كنت محظوظا بما يكفي لإمتلاك جهاز آيفون، فإنت تعلم بالفعل مدى روعة هذا الجهاز الذي يضم ميزات قوية ويساعدنا على القيام بالعديد من الأشياء مثل تصفح الويب و التقاط صور وتسجيل فيديوهات وحتى التواصل مع الآخرين سواء عبر المكالمات التقليدية أو التطبيقات الإجتماعية، ومع ذلك ربما قمت بالترقية وشراء إصدار حديث من الآيفون، ولم تعد بحاجة لجهازك القديم والذي عفا عليه الزمن، وإذا كنت ترغب في الإستفادة منه فسوف نخبرك بطريقة تتيح لك تحويل جهاز الآيفون القديم لكاميرا مراقبة قادرة على التقاط وتصوير كل ما يحدث من حولها بكل سهولة.

طريقة 1

ما الذي تحتاجه ؟

1 سوف تحتاج لتوافر جهازي آيفون.

2 آيفون قديم

جهاز الآيفون القديم سيعمل ككاميرا للمراقبة.

آيفون رئيسي

3 آيفون رئيسي

جهاز الآيفون الرئيسي سيعمل على عرض كل ما تلتقطه كاميرا المراقبة بالجهاز القديم.

4 تطبيق Manything

تنزيل تطبيق Manything من متجر أبل للتطبيقات على جهازي الآيفون الجديد والقديم ثم إنشاء حساب مجاني على التطبيق مع توفر اتصال بالإنترنت بشكل دائم.

طريقة 2

إعداد كاميرا المراقبة

1 تثبيت تطبيق Manything بالآيفون القديم

تحتاج لتنزيل وتثبيت تطبيق Manything على جهاز الآيفون القديم ثم قم بتسجيل الدخول واختر الكاميرا في الجزء العلوي من الشاشة ليتحول الجهاز لكاميرا مراقبة.

شحن البطارية

2 شحن البطارية

ضع جهاز الآيفون القديم في المكان الذي ترغب في مراقبته وأوصي بشدة بتوصيل الجهاز بالشاحن طوال الوقت حتى لا تنفذ البطارية في وقت قصير وهكذا سوف يعمل جهاز الآيفون القديم في المراقبة بشكل مستمر ودون توقف.

3 تشغيل كاميرا الآيفون القديم للمراقبة

اضغط على زر التسجيل الأحمر الكبير، لتصبح الكاميرا جاهزة لإلتقاط أي شيء يحدث أمامها.

طريقة 3

مشاهدة البث المباشر

1 البث المباشر

لكي تتمكن من رؤية ما تلتقطه كاميرا الآيفون القديم من خلال جهاز الآيفون الخاص بك، تحتاج إلى فتح تطبيق Manything ثم تسجيل الدخول.

شاشة التطبيق

2 شاشة التطبيق

من شاشة تطبيق Manything الرئيسية قم بتحديد خيار عرض ثم بث مباشر.

3 رؤية وسماع ما يحدث

وهكذا سوف تتمكن من رؤية وسماع كل ما تلتقطه كاميرا الآيفون القديم في الوقت الفعلي بكل سهولة من خلال جهاز الآيفون الخاص بك.