كيف تحصل على Dirt 4 وألعاب بقيمة 121$ من موقع Humble Bundle بعشرة دولارات فقط! - عرب هاردوير
في رحلة بحثنا عن افضل عروض وجدنا عرض الـ Black Friday المميز هذا الذي يتضمن Dirt 4 وعدة ألعاب من Humble Bundle.

إن تعبت من البحث عن عروض Black Friday سنساعدك في إيجاد أحد أفضل العروض من موقع Humble Bundle حيث يمكنك الحصول على لعبة Dirt 4 بالإضافة لألعاب أخرى بقيمة 121$ دولار وتدفع 10$ فقط.

هذا العرض قد بدأ قبل يوم الـ Black Friday تحديداً في يوم 20 نوفمبر وهو مستمر لما بعده أيضاً تحت اسم Humble Jumbo Bundle 12 ويحوي ألعاب من مختلف الأنواع ومن ناشرين كبار أيضاً بقيمة 121$ يمكنك الحصول عليها بنظام إدفع ما تريده المتعارف عليه في موقع Humble Bundle على رأس هذه الألعاب Dirt 4، ومما لا شك فيه أن حزمة الألعاب تستحق ما ستقوم بدفعه من أموال فهي تعطيك عشرة أضعاف ما ستدفعه.

Black Friday Humble Bundle Dirt 4

يمكنك دفع 1$ للحصول عل ى Pinstripe و Super House و Dead Ninjas + Super House of Ninjas True Ninja Pack DLC و Rise and Shine.

ويمكنك أن تدفع أكثر لتحصل على تلك الألعاب بالإضافة Project Highrise و Construction Simulator 2015 و Battle Chef Brigade.

تعريف انفيديا GeForce 382.53 WHQL يدعم لعبة DiRT 4 و Nex Machina

لعبة DiRT 4

أو ادفع 10$ دولارات أو أكثر لتحصل على Dirt 4 و Oriental Empires بالإضافة للألعاب السابقة، عند دفعك لما يزيد عن دولار واحد ستتمكن من الحصول على Pinstripe OST وتخفيض 10% على الباقة الشهرية Humble Monthly التي تمنحك خلال هذا الشهر ألعاب مثل Metal Gear Solid V و Cities Skylines.

يمكنك الإطلاع على تفاصيل أكثر عن Humble Jumbo Bundle 12 وموقع Humble Bundle من هنا؟