الرئيسية كيفكيف تحصل على فؤوس Hulk Smashers في لعبة Fortnite؟

كيف تحصل على فؤوس Hulk Smashers في لعبة Fortnite؟

إذا كنت تلعب الإصدار التجريبي من Marvel’s Avengers وكنت تستمتع أيضًا بلعبة Fortnite ، فستتمكن من إكتساب فأس Hulk Smashers و Hulkbuster Style ، يمكن للاعبين على PS4 و Xbox One فتح العناصر الجديدة من خلال إكمال ثلاثة تحديات في الإصدار التجريبي من Marvel’s Avengers ، للأسف ، تم استبعاد الحاسب الشخصي حاليًا من هذا الأمر ، ستحتاج حسابات Epic و Square Enix إلى ربطهما بحسابك على PSN أو Xbox Live ، ثم ستحتاج إلى إكمال غرف تحدي Harm الثلاث ، لذلك دعونا نلقي نظرة على ما ستفعله.

طريقة 1

كيف تحضر الفؤوس بعد إنتهاءك من البيتا؟

موعد إفتتاح بيتا Marvel's Avengers

1 موعد إفتتاح بيتا Marvel's Avengers

 

يبدأ الإصدار التجريبي المفتوح من Marvel's Avengers في 14 أغسطس ويستمر حتى 16 أغسطس ، ثم مرة أخرى من 21 إلى 23 أغسطس ، لذلك هناك متسع من الوقت لإكمال هذه التحديات.

 

Fortnite: كيفية الحصول على Hulk Smashers Pickaxe و Hulkbuste

2 Fortnite: كيفية الحصول على Hulk Smashers Pickaxe و Hulkbuste

ساحة تدريب ، لذا بعد أن تنتهي من لعب دور الرجل الحديدي ، اختر شخصية أخرى وأكمل ثلاثة تحديات في ساحة التدريب ، لست بحاجة إلى إكمالها في أي مستوى صعوبة محدد ، لذا اختر فقط ما يناسب مستواك.

بعد ذلك ، ستتلقى رسالة تفيد بأنك قمت بإلغاء قفل العنصر ، لذا اترك اللعبة وقم بتسجيل الدخول إلى Fortnite بدلاً من ذلك للمطالبة بفأس Hulk Smashers ، الذي سترى أنه لا يبدو وكأنه فأس على الإطلاق ، ستحصل أيضًا على فأس Hulkbuster Style ، والذي يبدو كزوج من يدي الرجل الحديدي بحجم Hulk.

 

هنيئاً لك!

3 هنيئاً لك!

أتمنى أن أكون أفدتكم بشكل أو بآخر ، و حظاً موفقاً في التباهي بالفؤوس الجديدة أمام أصدقاءك.